ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة > الجلابيات والازياء التقليدية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم 06-13-2008, 06:05 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

20451506901999222511 جلابيات خاصة لمناسباتك الصيفية


جلابيات خاصة لمناسباتك الصيفية

 الأنثى عاشقة للجمال والأناقة، تبحث عن كل ما يبرز
الأنثى عاشقة للجمال والأناقة، تبحث عن كل ما يبرز جمالها في صورة شرقية محتشمة، ولذلك من الطبيعي أن تميل المرأة الشرقية باختياراتها إلى الجلابيات، التي أصبحت متعددة الأشكال والخيارات، سواء من حيث النقوش أو التطريزات، أو حتى الأقمشة والخامات، التي تلعب الدور الأول والأقوى في إبراز القطع المختلفة.وفي الوقت الحالي نجد الأسواق زاخرة وعامرة بتشكيلة متعددة من الجلابيات التي تناسب جميع الأعمار، وكافة المناسبات المختلفة من أوقات النهار وحتى فترة المساء والسهرات الخاصة..

.
الجلابيات تقدمة معرض اليشمك للجلابيات


مؤسسة «اليشمك» تعتبر من أرقى مراكز بيع الجلابيات في عدة بلدان ومناطق عربية، حيث وصل عدد معارضها إلى أكثر من 42 معرضاً توزعت وانتشرت في السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، عمان ولبنان، من خلال ثلاثة مصانع في السعودية والإمارات ولبنان، والتي تقدم لعميلاتها أحدث وأجمل تشكيلة من الجلابيات باستمرار لتناسب جميع الأذواق والمناسبات، تعتمد في تصاميمها على أجود أنواع الأقمشة كأقمشة الكريب المتناغمة مع القطن، الحرير الطبيعي، الساتان، الجينز، الأورغانزا، وجميعها خامات مطعمة بالشواروفسكي، أما بالنسبة لتطريز الجلابيات فيستخدم في ذلك التطريز اليدوي والتطريز بالكمبيوتر بالإضافة إلى ماكينات جوكي اليابانية، وجميعها تستخدم وفق رؤية ملكية فخمة المحتوى لترضي المرأة المتميزة والأنيقة، بجلابية متجانسة بتصاميمها وألوانها مع إيقاع الموضة.



جلابيات النهار:


تتميز هذه الجلابيات ببساطة راقية، بحيث تكون مناسبة لأوقات النهار، من حيث التطريز واللمعة، وحتى الأقمشة، حتى لا تبدو المرأة متكلفة في هذه الأوقات الهادئة، خاصة وأن اختيار الجلابية لأوقات النهار يرمز لاختيار الراحة والبساطة بشكل عام، ولذلك فيجب أن يكون الاختيار مناسبا لهذا الغرض.


جلابيات المناسبات الخاصة:


أما هذا النوع من الجلابيات فيتميز بتصاميم خاصة، تحمل تطريزات جذابة وتتوافق مع الغرض من استخدامها في الحصول على مظهر أنيق قوي يناسب السهرات بفخامة مميزة، ويحمل طابعاً أنثوياً قوياً، ويجب أن يكون اختيار الجلابيات في السهرات والمناسبات دقيقاً جداً، حتى يكون استبدال الثوب أو فستان السهرة أو المناسبة فعلاً موفقاً وناجحاً، دون أن يترك بصمة غير التوافق بين ما ترتديه السيدة في المناسبة وما يجب أن ترتديه فعلاً.



التصاميم:


التصاميم مختلفة ومنوعة، بعضها يميل تقريباً إلى شكل وتصميم الفستان العادي والبعض يحمل طابع الجلابية سواء المغربية، العربية أو حتى الشرقية الفلكلورية، وسواء كان التصميم بقطعة واحدة أو قطعتين، فإنه يمنح المرأة خيارات مختلفة تناسب وترضي ذوقها..



ألوان الموسم:


تتبع الجلابيات في ألوانها أحدث الخطوط في عالم الأزياء و»الهوت كوتور»، حتى تستطيع السيدة التي تختار الجلابية في مناسباتها الخاصة مواكبة أحدث صيحات الموضة والأزياء، دون أن تخرج عن هذا الخط الذي تبحث عنه جميع السيدات عند اختيار ملابسهن. أما أحدث الألوان فهي: تدرجات الأزرق، الأحمر، الذهبي، الزهري والأسود الذي يبقى رمز الفخامة والرقي في جميع المواسم والمناسبات.



«لماذا نختار الجلابية؟»:



1. تتميز الجلابية بشكل عام سواء جلابية النهار أو جلابية السهرات بمنح شعور مميز بالراحة والرحابة، دون تقييد أو الشعور بالضيق أو التكلف.
2. الجلابية دائماً ما كانت رمز للفخامة واختيار الأنيقات، حتى أنها ارتبطت بالشخصيات الملكية المميزة.
3. الجلابية تمنح المحجبة خيارات متعددة ومختلفة تحقق لها أناقة محتشمة لمختلف المناسبات.
4. الجلابية المطرزة تمكن المرأة من الاستغناء عن الإكسسوارات أو على الأقل على جزء كبير منها نظراً لما تحمله من تطريزات تعمل عمل الاكسسوارات في شكلها العام، وهي بذلك توفر عليها حيرة الاختيار والتنسيق بين القطعة والاكسسوارات.


التعديل الأخير تم بواسطة أم حبيبــــــــــــــــــة ; 06-23-2008 الساعة 04:56 AM.
 
قديم 06-17-2008, 01:12 AM   #2

shosho.ahmed


رد: جلابيات خاصة لمناسباتك الصيفية


جلابيات خاصة لمناسباتك الصيفية

يسلمو حبيبتي

 
قديم 06-18-2008, 09:58 PM   #3

تــاج


رد: جلابيات خاصة لمناسباتك الصيفية


جلابيات خاصة لمناسباتك الصيفية

مشكورة ياقمر

 
قديم 06-20-2008, 03:59 PM   #4

سندوســهــ


رد: جلابيات خاصة لمناسباتك الصيفية


جلابيات خاصة لمناسباتك الصيفية

مشكوووورة حبيبتي

 
قديم 06-22-2008, 06:34 AM   #5

{}{عذب الكلام}{}


رد: جلابيات خاصة لمناسباتك الصيفية


جلابيات خاصة لمناسباتك الصيفية

مشكورة حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:01 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0