ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجيب ؟ يوجد هنا حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجيب ؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

قدوتي ام المؤمنين

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 62640
تاريخ التسجيـل: May 2009
مجموع المشاركات: 9,098 
رصيد النقاط : 0

حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجيب ؟


حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجيب ؟

دعوات لمقاطعة سويسرا تجاريًّا ردًا على حظر المآذن

حكم الشيخين في مقاطعة منتجات الكفار

الإمام ابن باز والإمام ابن عثيمين

https://fatwa1.com/anti-erhab/Kofar/shykheen_moqatah.rm

الإسلام اليوم/ وكالات


دعت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) دولَ العالم الإسلامي إلى مقاطعة سويسرا تجاريًّا وسياحيًّا، وسَحْبِ الأرصدة المالية من بنوكها، وذلك ردًّا على نتائج الاستفتاء الذي جرى يوم الأحد في سويسرا، والقاضية بحظر بناء المآذن في البلاد.


وقال الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري (المدير العام للمنظمة): إنّ الشعب السويسري عبَّر في الاستفتاء عن روح الكراهية والعداء للإسلام وللمسلمين، وأكّد أن حظر بناء المآذن يتعارض كليًّا مع القانون الدولي والإعلان العالمي لحقوق الإنسان، ومع الاتفاقية الدولية للتنوع الثقافي، ومع المبادرة الدولية لتحالف الحضارات، ومع جهود المجتمع الدولي في مجال تعزيز الحوار بين الأديان والثقافات والتعايش السلمي بين الشعوب.


وأضاف المدير العام للـ(إيسيسكو) أنّ العالم الإسلامي مدعوٌّ إلى التحرُّك الإيجابي للردّ على الاضطهاد الذي يتعرض له المسلمون في سويسرا بالأسلوب المتحضر الملتزم بالقوانين الدولية، والذي يتمثل في المقاطعة المالية والتجارية والسياحية.


وعلى الصعيد نفسه أعربت وزارة الخارجية التركية عن "خيبة أملها" إزاء نتائج الاستفتاء السويسري حول حظر بناء المآذن في سويسرا.


وقالت الوزارة في بيان لها: "إنّ القرار يعدّ تطورًا خطيرًا مناهضًا للقيم الإنسانية الأساسية والحريات والتنوع الثقافي والتسامح، واحترام حقوق الإنسان الأساسية التي تحمل أهمية كبيرة للهدوء المجتمعي والسلام".


ووصف الرئيس التركي عبد الله جول؛ وهو في طريقه إلى زيارة رسمية للأردن، حظر بناء المآذن السويسرية بأنّه "عار على السويسريين".


تجدر الإشارة إلى أنّ هناك 100 ألف تركي يعيشون في سويسرا التي يبلغ فيها عدد المسلمين ما يقرب من 350 ألف مسلم.


في الوقت نفسه، حذّر عدد من سفراء الدول الأوروبية المعتمدين لدى مصر من تبعات الاستفتاء الذي وافق عليه 57% من الشعب السويسري بسنّ تشريع يحظر بناء المآذن، داعين إلى عدم إساءة استخدام نتائج الاستفتاء؛ بما يؤدي إلى تدهور العلاقات بين المنتمين للأديان المختلفة.


واعتبر "سلوبودان شويا" سفير جمهورية البوسنة والهرسك لدى مصر نتيجة الاستفتاء بأنها "مفاجأة" ليس له فقط لكن للكثيرين، محذرًا من التوغل في الحديث عن الأمور الدينية لما تخلقه من مشاكل كثيرة وتوترات، مشيرًا إلى أن أكبر دليل عليها الأحداث التي تلت نشر الرسومات المسيئة للرسول محمد، والحرب الأهلية في البوسنة والهرسك التي راح ضحيتها الآلاف.

تركيا تدعو المسلمين إلى مقاطعة بنوك سويسرا

مفكرة الإسلام: حث وزير تركي الدولَ الإسلامية ورجال أعمالها على سحب أموالهم واستثماراتهم من سويسرا؛ وذلك احتجاجًا على نتائج استفتاء أيد حظر بناء مآذن جديدة في سويسرا.
وقال وزير الدولة التركي "أغامان باغيش": "بعد استفتاء الأحد الماضي فإنني أدعو المسلمين إلى إعادة التفكير في خياراتهم المصرفية، وأنا على يقين من أن هذا الاستفتاء مناسبة لإخواننا في الدول الإسلامية الذين يودعون أموالهم في البنوك السويسرية لأن يعيدوا النظر في الأمر".
وتبنى الناخبون السويسريون الحظر في استفتاء جرى يوم الأحد الماضي متحدّين الحكومة والبرلمان اللذيْن رفضا هذه المبادرة اليمينية بوصفها تنتهك الدستور السويسري وحرية الأديان والتسامح التقليدي الذي تعتز به البلاد.
وحظي الاستفتاء الذي يقضي بحظر بناء المآذن في سويسرا باعتراضات سويسرية وإسلامية ودولية وإعلامية، حيث وصف بأنه تمييز بغيض ضد المسلمين، وبأنه ينتهك حقوق الأديان، في حين وصفه آخرون بأنه تعصب وانغلاق وإهانة للمسلمين.
يشار إلى أن عدد المسلمين في سويسرا يتراوح بين 350 ألفًا و400 ألف، وهم يمثلون 4.5% من تعداد السكان البالغ عددهم سبعة ملايين ونصف مليون نسمة.
وتشير التقارير الأمنية إلى أن الجالية المسلمة جالية مندمجة بشكل جيد وليست لديها ميول نحو التطرف أو العنف.

توجيه الاستثمارات إلى تركيا:

ودعا باغيش، وهو رئيس فريق التفاوض مع الاتحاد الأوروبي، الدول الإسلامية إلى توجيه استثماراتها إلى تركيا "التي تفتح بنوكها القوية أبوابها على مصراعيها لأموال إخواننا المسلمين".
ودعا باغيش المسلمين إلى "أن ينظروا إلى تركيا كبديل.. أبواب بنوكنا التي نجت من عاصفة الأزمة المالية العالمية الضخمة تفتح ذراعيها لاستقبالهم".
وتوقع الوزير التركي أن تتراجع سويسرا عن قرار حظر بناء المآذن تحت ضغط الرأي العام العالمي، "وإلا فإنها ستصبح متحفًا مفتوحًا للتعصب والعنصرية".

مقاطعة سويسرا تجاريًا:

من جانبها، دعت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) دولَ العالم الإسلامي إلى مقاطعة سويسرا تجاريًّا وسياحيًّا، وسَحْبِ الأرصدة المالية من بنوكها؛ ردًّا على حظر بناء المآذن في البلاد.
وقال الدكتور عبد العزيز بن عثمان التويجري (المدير العام للمنظمة): إنّ الشعب السويسري عبَّر في الاستفتاء عن روح الكراهية والعداء للإسلام وللمسلمين.
وأكّد التويجري أن حظر بناء المآذن يتعارض كليًّا مع القانون الدولي والإعلان العالمي لحقوق الإنسان، ومع الاتفاقية الدولية للتنوع الثقافي، ومع المبادرة الدولية لتحالف الحضارات، ومع جهود المجتمع الدولي في مجال تعزيز الحوار بين الأديان والثقافات والتعايش السلمي بين الشعوب.
وأضاف المدير العام لـ(الإيسيسكو) أنّ العالم الإسلامي مدعوٌّ إلى التحرُّك الإيجابي للردّ على الاضطهاد الذي يتعرض له المسلمون في سويسرا بالأسلوب المتحضر الملتزم بالقوانين الدولية، والذي يتمثل في المقاطعة المالية والتجارية والسياحية

إنهم يكرهون ديننا ويحتقرون عقيدتنا ويشتتون شملنا
فمن منكم إذا صدعنا الزمان شتت شمله ليجمعنا تحت راية التوحيد
أيها الموحدون إني أستثير فيكم نخوة الدين وحمية العقيدة
هاهو ربهم المال الذي يعبدوه فعليكم بحبس أموالكم عن منتجاتهم ..
الله أكبر والعزة للإسلام


جميع منتجات شركة Nestle

دعوات لمقاطعة سويسرا تجاريًّا ردًا على حظر المآذن حكم الشيخين

رولكس
ساعات ومجوهرات


في مقاطعة منتجات الكفار الإمام ابن باز والإمام ابن عثيمين


التعديل الأخير تم بواسطة قدوتي ام المؤمنين ; 12-13-2009 الساعة 12:38 AM.
 
قديم   #2

قدوتي ام المؤمنين


رد: حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجي


حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجيب ؟

بعض اهم الجامعات السويسرية


جامعة سانت جالن (University of St.Gallen

جامعة زيورخ (University of Zurich

المعهد الفدرالي السويسري (Swiss Federal Institute of Technology
جامعة بازل (University of l
جامعة لوتزرن (University of Lucerne)
الجامعة الدولية للفنادق و السياحة في لوتزرن (IMI university centre)
جامعة نيوشاتيل (University of Neuchâtel)
جامعة برن (University of Bern)
جامعة فريبورج (University of Fribourg
جامعة لوجانو (Università della Svizzera italiana)
جامعة لوزان (University of Lausanne


جميع منتجات



المنتجات السويسرية الموجودة في موقع ويكيبيديا ولكن بدون صور


شركة للكمبيوتر







 
قديم   #3

قدوتي ام المؤمنين


رد: حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجي


حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجيب ؟

أدوات التجميل














 
قديم   #4

قدوتي ام المؤمنين


رد: حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجي


حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجيب ؟

الشوكلاته والحلويات وخلافها















منقول للفائدة

 
قديم   #5

قدوتي ام المؤمنين


رد: حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجيب ؟


حملة الماّذن العالية لمقاطعة سويسرا فهل من مجيب ؟


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:09 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0