ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاخبار و حديث الصحافة الورقية والالكترونية اخبار سريعه منوعه حلوة يوجد هنا اخبار سريعه منوعه حلوة يهتم باخبار الصحف الورقية والصحف الالكترونية من كل انحاء العالم

فساتين العيد


 
قديم   #1

ّ لازوردي ّ

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 41923
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 2,170 
رصيد النقاط : 0

اخبار سريعه منوعه حلوة


اخبار سريعه منوعه حلوة

مساء الخير حبيباتي مشتاقه الكم جدا جدا حبيت اسلم ع الجميع مقدما لاني غبت عنكم والان رجعت وهذه اخبار ع الطاير ارجو ان تعجبكم اسفه ع الاطاله


عجوز عمرها 98 قتلت عجوزا عمرها 100
تم تحريك دعوى قضائية ضد عجوز (98 عاما) بتهمة قتل رفيقتها (100 عام) في دار للمسنين في ولاية ماساشوستس الأميركية بسبب خلاف حول مكان وضع منضدة داخل حجرتهما المشتركة.
وذكرت محطة سي.إن.إن , أن المحكمة التي تنظر القضية أمرت بإجراء فحص طبي للتأكد من قدرة المتهمة على المثول أمامها. وتنفي هيئة الدفاع الاتهام الموجه لموكلتها بخنق رفيقتها بكيس من البلاستيك حتى الموت. وذكرت سي.إن.إن , أن القائمين على رعاية المسنين في الدار اعتقدوا في بادئ الأمر أن القتيلة انتحرت وذلك عندما وجدوها على سريرها نهاية سبتمبر الماضي وقد فارقت الحياة , إلا أن تقرير الطب الشرعي كشف أنها خنقت.



في الصين : باعا طفلهما واشتريا هاتفاً خليوياً
وذكرت وكالة يونايتد برس انترناشيونال (يو بي أي) أن الأب (21 عاماً) والأم (19عاماً) باعا رضيعهما مقابل 366.17 دولارا أميركيا لافتقارهما إلى المال وعدم تمكنهما من العناية به. وقد أنفق الزوجان معظم المبلغ على شراء هاتف خليوي جديد وغيرها من الاجهزة.
واستطاعت الشرطة من القاء القبض على رجل في مقاطعة شونغ كينغ وانزهو، وهو يتفاوض مع ثنائي سعياً لبيع الطفل مقابل مبلغ 1446 دولاراً، واعترف في التحقيق أنه اشترى الرضيع من ثنائي آخر من مقاطعة غوانغدونغ جنوب الصين.
وقال إنه أقنع الثنائي أن لديه أقارب يريدون تبني الطفل واشتراه منهما مقابل مبلغ زهيد. كذلك ألقت الشرطة القبض على الأم والأب الذين أنفقا 146 دولارا من المبلغ الذي قبضاه، ومنها حوالي 95 دولارا على هاتف خليوي جديد.
ورفض الوالد استعادة الطفل، في حين أعربت الأم عن رغبتها في تربيته، غير أن الشرطة أوضحت أن الثنائي فشل في إظهار عناية جدية بالطفل الذي نقل حالياً إلى المستشفى وهو في صحة جيدة.





يأكلون السمك وهو على قيد الحياة
وجبة السمك وجبة شهية يتناولها معظم الناس بطريقة متشابهة مع اختلافات بسيطة في التحضير والتوابل ..لكن في الصين هناك من يشعر بالسعادة عندما يأكل السمكة المطبوخة وهي لا تزال على قيد الحياة برأينا يفقد هؤلاء الاشخاص انسانيتهم بهذا العمل ..






موريتانيا تتعهد بعلاج توأم سيامي بعد وفاتهما
في خبر غريب من موريتانيا فاجأ التلفزيون الرسمي الموريتاني مشاهديه الثلاثاء بإعلان الحكومة تعهدها بتسديد كافة الرسوم التي يتطلبها علاج توأم سيامي في الخارج، وتوفير العناية اللازمة لهما وذلك بعد ساعات من إعلان الوفاة.
ونقلت وكالة "الأخبار" الموريتانية المستقلة أن التلفزيون الذي بث مشاهد من غرفة العناية المركزة وتصريحات لوزير الصحة الموريتاني الشيخ ولد حرمه سجلت قبل يومين دون أن تراجع وفق المعطيات الجديدة.
مصادر "الأخبار" بالمستشفى الوطني قالت إنها صدمت من نقل التلفزيون الرسمي الثلاثاء تعهد الحكومة الموريتانية بعلاج توأم فارقا الحياة قبل ست ساعات من بث التقرير على الأقل حيث فارق الأول الحياة في الساعة الثانية بتوقيت غرينتش بينما توفي الثاني في الساعة الثانية وأربعين دقيقة.
وبحسب التقرير التلفزيوني , فقد أكد الطبيب المشرف على الحالة إمكانية علاج التوأم وفصلهما ,قائلاً إن وظائف الدماغ والجهاز التنفسي منفصلة, وهو يؤكد إمكانية علاج التوأمين كما ذكر الطبيب. يُشار إلى أن التعهدات التي أطلقتها الجهات الصحية كانت حصرية للتلفزيوني الموريتاني الرسمي.
وأشارت الأخبار إلى أن إدارة المستشفي رفضت السماح لها ولإحدى القنوات الدولية الشهيرة بتصوير التوأم أو تناول القضية إعلامياً بشكل واسع لحشد الدعم لصالح التوأم السيامي اللذين فارقا الحياة موضحةأنهما كانا في غرف متواضعة بالمركز الوطني للاستطباب في العاصمة نواكشوط.




ابتلع شاب امريكي مقصاً كان يستخدمه كمسواك لتنظيف اسنانه الا انه لم يتمالك نفسه من الضحك حين اخبره احد اصدقائه بنكتة ، ليفلت منه المقص ويتوقف في حلقه .وحاول كونغ لين (27 عاماً) وصديقه اخراج المقص بكل الوسائل الا ان جميع محاولاتهم باءت بالفشل ،ليقوم فوراً بالتوجه الى اقرب مستشفى حيث تفاجئ الاطباء بوجود المقص داخل الحلق دون ان يشعر باي صعوبة في التنفس انما كان يبدو عليه التعب والارهاق .
وقام على الفور الاطباء باجراء الاشعة للتأكد من مكان وجود المقص ، ونجح الاطباء في ازالة المقص خلال عملية استمرت 30 دقيقة تحت التخدير .
وبعد العملية اشار الشاب بانه سيقوم بوضع المقص وصورة الاشعة التي توضح وجود المقص في حلقه في صورة ضخمة سيعرضها خلال حفل زفافه الذي سيتم بعد اسبوعين في لوس انجلوس .


مواضيع ذات صلة
سبحان الله ... صورة لثعلب الماء وهو يرفع يده إلى السماء، ليدعو الله
آتحدى لو شفتوا مثلها>إلي قد التحدي تدخل هع
اختار من 1-20 وشوف راي المنتدى فيك
اختاري 3 عضوات و تمني لهن امنية....
وإن أوهن البيوت لبيت العنكبوت
اختاري من 1-18 وشووفي..
اختار عين من عيونك!
اختاروااااا من 1 إلى 12 وشوفوااا نوعية قلبك



 
قديم   #2

ّ لازوردي ّ


رد: اخبار سريعه منوعه حلوة


اخبار سريعه منوعه حلوة

يارب تعجبكم الاخبار الخفيفه المنقوله طبعا

 
قديم   #3

داليتو


رد: اخبار سريعه منوعه حلوة


اخبار سريعه منوعه حلوة

مشكوووووووووووووووووووووووووره على الأخبار الغريبه

 
قديم   #4

بسمة عمري


رد: اخبار سريعه منوعه حلوة


اخبار سريعه منوعه حلوة

أخبار غريبة والله تسلمنا حبيبتي

 
قديم   #5

ّ لازوردي ّ


رد: اخبار سريعه منوعه حلوة


اخبار سريعه منوعه حلوة

مرسي الكم حبيباتي ع المشاركه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:51 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0