موضة الأثاث «المودرن»
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة موضة الأثاث «المودرن» يوجد هنا موضة الأثاث «المودرن» ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل


 
قديم 06-14-2008, 02:40 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,300 
رصيد النقاط : 177

وردة متحركة موضة الأثاث «المودرن»


موضة الأثاث «المودرن»


رغم السرعة القياسية المواكبة لموضة الأثاث «المودرن»، تمتاز هذه التصاميم بالراحة والعملانية، علماً أن مفتاح اختيارها يكمن في نوعيّة المواد المستخدمة في صناعتها وليس موديلاتها...
«سيدتي» اطلعت من المهندسة جمانة نبعة ومحمد ناصر من غاليري SING WAYS، على أحدث صيحات الموضة وآخر الإبتكارات في عالم المفروشات العصرية. .


«سيدتي» ـ ريما لمع بزيع



يتربع اللون الأبيض على عرش موضة المفروشات لهذا العام، وهو يستخدم للخشب والأقمشة، سواء في غرف النوم حيث يتمّ طلاء الخشب بالأبيض اللماع أو في أقمشة الصالونات وغرف الجلوس. وكذلك، إن اللون الأسود هو رائج أيضاً، ويمكن المزج بينه وبين الأبيض لإضفاء تضاد لا يبلى!
ومن الألوان الأخرى الرائجة: اللافندر Lavender أي الرمادي المائل الى الليلكي، ومشتقات البني المائل الى الأسود.
في الموازاة، إن الأقمشة التي تحتل المقدمة هذا العام، هي: الشاموا والجلد، ويصلح استخدامهما مع أنواع الأقمشة المختلفة سواء في الصالونات أو غرف الجلوس خصوصاً في قاعدة الأرائك.




أحدث الإبتكارات


في غرفة الطعام، يتمّ اعتماد كراس لطاولة السفرة مجهّزة بميكانيكية معيّنة لتوفر مزيداً من الراحة للجالس عليها، حيث يمكن له أن يرجع الظهر إلى الوراء بالمستوى الذي يريده، وكذلك الطاولات التي يمكن أن يكبر أو يصغر حجمها حسب الحاجة، وذلك لكسب مساحات إضافية داخل المنزل. الجديد في هذا الموديل هو أن السطح بات من الزجاج، مع إمكانية التحكم في حجمه.
وأصبحت التصاميم الحديثة ترتكز على الإستفادة القصوى من كل قطعة داخل المنزل، ففي غرف النوم مثلاً يمكن للسرير أن يكون مزوّداً بأدراج في الأسفل أو صندوق تحت الفراش يمتد على مساحة السرير كاملة، بحيث يتمّ تجهيزه بميكانيكية سهلة تعمل على رفع الفراش لاستخدام الصندوق لتوضيب الحاجيات في داخله.أما الخزائن فيمكن أن تجمع بين الخشب والزجاج لمزيد من الأناقة، بالإضافة إلى اكسسوارات داخلية مخصّصة لكل نوع من الملابس (اكسسوار لربطات العنق والأحزمة...).
وفي ما يتعلق بغرف الجلوس والصالونات فالطريقة المستحدثة هي استعمال القماش الموحّد للأثاث والمكتبة حيث تبدو هذه الأخيرة كقطعة تابعة للطقم.
وأحدث الإبتكارات على صعيد الـ(Coffee Table) أو طاولة الوسط هو المزج بين الزجاج الأسود والكروم، وقد تكون الطاولة من الزجاج بأكملها بما فيها القوائم.


اكسسوارات


ثمة اتجاه نحو الدمج بين المودرن والكلاسيك خصوصاً في مجال الإنارة، حيث يمكن وضع ثريا كلاسيكية من الكريستال في الصالون وغرفة الجلوس وغرفة الطعام المودرن.
وتضفي الأواني المصنوعة من السيراميك، الزجاج أو مواد مطلية بألوان الكروم الذهبي والفضي أو الشمعدانات الكريستال وإطارات اللوحات الكلاسيكية البسيطة غير المحفورة رونقاً على هذا الأثاث.

يدوم...
في حال الرغبة في الإحتفاظ بالأثاث المودرن لأطول مدة ممكنة، يجب التركيز على الخطوط المستقيمة. بالمقابل، إن الخطوط الدائرية والحلزونية، رغم فرادتها، سرعان ما تتبدل موضتها.
وفي مجمل الأحوال، إن الأثاث «المودرن» الذي يعتمد على الخشب بكثرة مع القماش ويركّز على التصاميم البسيطة يدوم طويلاً، أمّا «الالترا مودرن» الذي يتم التركيز فيه على الكروم والقماش والزجاج فيشكّل موضة سريعة التقلّب والتبدّل.



لاختيار أفضل...


إذا رغبت في اختيار قطع أثاث «مودرن» للمنزل، يمكن الأخذ ببعض النصائح التالية:
1 التركيز على النوعية الجيدة للأثاث، لتبدو القطع رغم بساطتها أنيقة.
2 إنتقاء الأقمشة القابلة للغسل لأنها عملية.
3 التوجّه نحو معارض المفروشات التي تتوفر فيها خدمات متميّزة تساعدك في اختيار الألوان والموديلات التي تتلاءم مع مساحة المنزل وشكل الغرف.

ارتدي الربيع في مجوهراتك! تعرفي إلى مجموعة Piaget Rose
النفس و الحياة 7 مهارات زوجية 1 6 طارق الحبيب
جاكيتات للحوامل بألوان وموديلات مميزة من motherhoo
عودي الى وزنك الاصلي في اسبوع فقط
جمال وابهار الحشمه
ماذا يحدث من صدمة الإنفصال إلى قبول الواقع
نصائح للحفاظ على رشاقتك
خطة دفاعية للتعامل مع الزوجة
سلاسل انيقه مع اقراطها المناسبه
نصائح هامة للعروس
كيفية التعامل مع طفلك الكفيف
فساتين زفاف 2010 من ML bridal
ما هو السبب الحقيقي وراء البثور المزعجة؟
ربيع 2012 من Gap يقول لك: كوني مشرقة بالألوان!
8 نصائح لتعليم الأطفال تناول الأكل الصحي


 
قديم 06-15-2008, 09:38 AM   #4

{}{عذب الكلام}{}


رد: موضة الأثاث «المودرن»


موضة الأثاث «المودرن»

مشكورة حبيبتي ^_^

 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:00 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2015 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0