ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة كيف تعلقي صورة يوجد هنا كيف تعلقي صورة ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 
رصيد النقاط : 0

كيف تعلقي صورة


كيف تعلقي صورة

كيف تعلق صورة


كيف تعلق صورة * تعليق الصور: - لكل شيء في
* تعليق الصور:
- لكل شيء في الدنيا اصول وقواعد، حتي الصور لها قواعد في تعليقها علي الحوائط. وبما ان الصور هي نوع من انواع الفنون فلابد من تعليقها بالطريقة التي تظهر جمالها كقطعة فنية او تحافظ عليها لقيمتها العالية. كما انها تلعب دوراً كبيراً في ديكور المنزل، فباستخدام صورة واحدة فقط تضفي روح التجديد علي الحجرة الموجودة بها. لذلك سوف اساعدك حتي تصبح محترفاً قي تعليق الصور:

- لا تستخدم اي مادة او اداة لاصقة في تعليق الصور علي الحوائط، وخاصة في الاماكن التي بها نسبة رطوبة عالية حتي لا تعرضها للسقوط والكسر، واحسن وسيلة لتعليقها هو الحمالة التي تثبت علي مسمار في الحائط.
- كيف تعلق الصورة؟ عليك بحملها الي المكان المحدد لها ثم تمسك قمة الحمالة الخاصة بها وتثبتها علي الحائط باصبعك لتحديد المكان الذي سيدق فيه المسمار، ويتم تعليمه بقلم رصاص.
- وما الحل بالنسبة للحوائط المكسوة بورق حائط حتي لا يتعرض للتلف؟ الحل بسيط وسهل يمكنك رسم حرف الفي (V) علي المكان الذي ستعلق به الصورة، ثم يتم قطعه بواسطة" موس". ويتم الاحتفاظ بهذه القطعة من ورق الحائط ، ويتبع ما تم ذكره في الخطوة السابقة لتعليق الصورة. واذا اردت تغيير مكان الصورة فيما بعد يمكنك لصق الورقة في مكانها مرة اخري ولن تلاحظ اية تلفيات حدثت بورق الحائط.
- وفي حالة تعليق اكثر من صورة ما الذي يتم اتباعه؟ لابد من تحديد الاماكن اولاً، فبدلاً من ثقب الحائط، عليك باستخدام صورة صغيرة او حتي صفحات من الجرائد اليومية ولصقها علي الحائط لتحديد ما اذا كانت الاماكن ملائمة ام لا.
- يا تري ما هو الارتفاع الامثل للصورة؟ ينبغي الا يكون ارتفاع الصورة عن الاثاث اكثر من 20-25 سم، او علي الاقل ان تكون في نفس مستوي البصر. اذا لم يوجد تحتها اية قطعة من قطع الاثاث عليك بوضع بعض الاكسسوارات مثل "اباجورة" او حوض زرع.
- ما هي المسافة المثلي التي يجب ان تبعد فيها كل صورة عن الاخري اذا كانت هناك مجموعة من الصور تعلق مع بعضها؟ يجب الا تكون المسافة كبيرة بين المجموعة الواحدة من الصور لانها تؤثر علي البعد التصميمي لها، والمسافة الكافية تكون بحجم كف الايدي فقط.
- العدد الفردي افضل بكثير من العدد الزوجي في اي عنصر من عناصر الديكور، لان ابعاده البصرية تؤثر في النفس، انظر الي المسافات المساوية التي توجد بين ثلاث صور واربعة منها، ستجد ان منظر الثلاث صور افضل بكثير.
- عليك بالتنويع في اطار الصورة، ما بين مربع ومستدير ومستطيل لانه يعطي احساس بالجمال وراحة للعين.
- لا تضع الصور ابداً في وضع متدرج، الا اذا كان الحائط بالقرب من السلالم.
تذكر دائماً ان الصور تضيف روحاً جمالياً لمنزلك بطريقة تعليقها، وبالاطار الذي تختاره لها بل وبالمحتوي الذي يوجد بداخلها لانها اذا اجتمعت هذه العناصر الثلاث ستنطق لك وتقول: برافو احسنت صنعاً!

 
قديم   #2

اشواق الزهراني


رد: كيف تعلقي صورة


كيف تعلقي صورة

يعطيكي العافيه يالغلااااا منووورهـ قسم الاثااث

 
قديم   #3

ابلة نورة


رد: كيف تعلقي صورة


كيف تعلقي صورة

شكرا على النصائح

 
قديم   #4

مرجانة البحار


رد: كيف تعلقي صورة


كيف تعلقي صورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة الطائف مشاهدة المشاركة
يعطيكي العافيه يالغلااااا منووورهـ قسم الاثااث

 
قديم   #5

مرجانة البحار


رد: كيف تعلقي صورة


كيف تعلقي صورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابلة نورة مشاهدة المشاركة
شكرا على النصائح

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:46 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0