ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي من كنوز القران الكريم؟؟؟ يوجد هنا من كنوز القران الكريم؟؟؟ منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

aroa

:: كاتبة فضيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 75555
تاريخ التسجيـل: Aug 2009
مجموع المشاركات: 5,865 
رصيد النقاط : 0

من كنوز القران الكريم؟؟؟


من كنوز القران الكريم؟؟؟

• قال النبي ( صلى الله عليه وسلم ) اما يستطيع احدكم ان يقرا الف اية كل يوم ؟ قالو ومن يستطيع ذلك ؟ قال " اما يستطيع احدكم ان يقرا ( الهاكم التكاثر ....) رواه الحاكم والبهيقي عن ابن عمر رضي الله عنهما .
• سورة قريش : قال ابو الحسن القزويني : من اراد سفرا ففزع من عدو او وحش فليقرا ( لايلاف قرش ...) فانها امان له من كل سوء .
• سورة الاخلاص : قال النبي ( صلى الله عليه وسلم ) : " من قرا ( قل هو الله احد ....) حين يدخل منزله نفث الفقر عن اهل ذلك المنزل والجيران " رواه الطبراني عن جرير رضي الله عنه .
• وقال النبي ( صلى الله عليه وسلم ) : من قرا ( قل هو الله احد ....) مئة مرة غفر الله له خطيئة خمسين عاما ما اجتنب خصالا اربعا : الدماء ، الاموال ، والفروج ، والاشربة )- رواه ابن عدي في الكامل والبهيقي عن انس رضي الله عنه .
• وقال النبي ( صلى الله عليه وسلم ): من قرا ( قل هو الله احد ...) الف مرة فقد اشترى نفسه من الله تعالى)- رواه الخياري في فوائده عن حذيفة رضي الله عنه .......

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:50 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0