ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء! يوجد هنا تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 12-26-2009, 04:30 PM   #1

ملاك الحب m

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81054
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 1,083 

قلب جديد تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!


تعلمي كيفية الاعتناء بشعرك خلال الشتاء!

نقدم إليكِ بعض النصائح للعناية بشعرك خلال فصل الشتاء، ولحمايته من الجفاف، والقشرة، واعلمي ان ارتداء اغطية الرأس قد تترك شعرك بلا حياة.



يجب قص اطراف الشعر للتخلص من التقصف

1. يجب قص أطراف الشعر للتخلص من أماكن الجفاف والتقصف، التي سببتها شمس الصيف الحارة، واستعملي شامبو مرطباً مناسباً لشعرك.

2. قد يترك جو الشتاء شعرك بلا لمعة، ولا حياة، مهوشاً، أو ملبداً، ويعلل خبراء الشعر ذلك بأن فروة الرأس تكون باردة لسوء الدورة الدموية، أيضاً ارتداء أغطية الرأس قد يسبب تلبك الشعر ويتركه بلا حياة ومسطحاً، لذلك لا بأس من استعمال وسائل تجميل الشعر.

3. أيضاً يصبح الشعر مهوشاً لا لمعة فيه، بسبب الجو الرطب البارد، لذلك يجب استعمال "السيرم" المناسب له بعد غسله، وعند تصفيفه، ليعيد إليه اللمعة المفقودة، وتجنبي استعمال فرشاة الشعر البلاستيك أو ذات الشعر النايلون، واستعملي فرشاة مصنوعة من الخشب وذات الشعر الطبيعي ورشي بعض "الاسبراي" على الفرشاة أيضاً.

4. أحياناً تسبب التدفئة المركزية الجفاف الشديد للشعر والبشرة معاً، ولترطيب الجو المحيط بك في البيت أو العمل، ضعي إناء به ماء بجانب جهاز التدفئة لتلطيف جو الحجرة، ولا تنسي إضافة بضع نقاط الزيوت المعطرة إلى الماء لتعطير جو الحجرة في نفس الوقت.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:00 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0