ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم أحذروا اخواتي الكريسماس يوجد هنا أحذروا اخواتي الكريسماس سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

اغلى حبيبة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 12524
تاريخ التسجيـل: Mar 2008
مجموع المشاركات: 16,712 
رصيد النقاط : 0

أحذروا اخواتي الكريسماس


أحذروا اخواتي الكريسماس

انتقد العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، ما يجري من استعدادات في العواصم العربية والإسلامية للاحتفال بـ"عيد الميلاد" (الكريسماس)، مؤكدا أن هذا الاحتفال "حرام ويعني تنازل الأمة عن شخصيتها الإسلامية"، داعيا المسلمين للحرص على تميزهم في أعيادهم وتقاليدهم.
وهاجم الشيخ القرضاوي خلال خطبة الجمعة 11-12-2009 بجامع عمر بن الخطاب بالعاصمة القطرية الدوحة المحلات التجارية التي تعرض "ما يسمى شجرة الميلاد بارتفاع عدة أمتار" في بعض شوارع العواصم الإسلامية، وخاطب التجار قائلا: "لماذا تظهر الاحتفال بدين غير دينك في الوقت الذي يجورون علينا ويمنعوننا من إقامة شعائرنا ويحرمون علينا بناء المآذن كما يوشكون أن يحرموا بناء المساجد"، في إشارة إلى الحظر السويسري للمآذن.

و شدد على أن المبالغة في عرض السلع الخاصة بأعياد الميلاد تفقد المجتمعات المسلمة هويتها، مبديا أسفه لانتشار مظاهر الاحتفال بأعياد الميلاد في الدول العربية الإسلامية، وقال: "هل يستطيع المسلمون في أوروبا وأمريكا أن يحتفلوا برمضان والأعياد في وسط هذه المدن كما يفعل بعض الناس في داخل مدننا العربية والإسلامية".

"مفارقة"

ولفت الشيخ القرضاوي إلى المفارقة التي تحدث حاليا في بعض الدول العربية والإسلامية من مظاهر للاحتفال بالكريسماس، قائلا: "كأننا في بلد أوروبي مسيحي.. مر عيد الأضحى المبارك قريبا ولم نر مظاهر لهذا العيد في محلات المسلمين، كانت مظاهر بسيطة.. لكن انظروا الآن أمامنا أكثر من أسبوعين حتى يأتي عيد الميلاد والأشجار تغطي المحلات".

وحول حقيقة تاريخ عيد الميلاد قال القرضاوي: "عيد الميلاد اختلف المسيحيون في موعده وانقسموا إلى فريقين، الأول يقول إنه يوم 25 ديسمبر، والثاني يؤكد أنه 7 يناير"، وأشار إلى أن الطرفين على خطأ؛ لأن مولد المسيح (عليه السلام) لم يكن في الشتاء، مستدلا بقوله الله عز وجل: "وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا"، وتساءل: هل يوجد نخل في الشتاء يسقط رطبا؟!..

وأبدى العلامة القرضاوي استغرابه من هرولة الكثير من المسلمين للاحتفال بميلاد المسيح، في حين يتجاهلون الاحتفال بمولد النبي محمد (صلى الله عليه وسلم)، قائلا بنبرة يملؤها التعجب: "بعض البلاد الإسلامية لا تحتفل بمولد محمد صلى الله عليه وسلم ويعتبرون ذلك بدعة ولا نأخذ إجازة في هذا اليوم.. كيف لا نحتفل بمولد النبي ونحتفل بعيد الكريسماس؟".

وأضاف الشيخ القرضاوي: "أحببت أن أبلغ رسالتي وأنذر قومي وأقول لهم هذا حرام وعيب ولا يليق ويدل على غباء في معاملة الآخرين.. هذا يعني أن الأمة تتنازل عن شخصيتها الإسلامية".

 
قديم   #2

مغربيه وافتخر


رد: أحذروا اخواتي الكريسماس


أحذروا اخواتي الكريسماس


 
قديم   #3

اشواق الزهراني


رد: أحذروا اخواتي الكريسماس


أحذروا اخواتي الكريسماس

مشكوره حبيبتي جزاك الله خير يارب

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:30 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0