ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > التربية والتعليم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup

 
قديم 01-06-2010, 05:43 AM   #1

سهر 1977

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 68457
تاريخ التسجيـل: Jun 2009
مجموع المشاركات: 8,249 
رصيد النقاط : 0

قائمة لأغرب حيوانات 2009


قائمة لأغرب حيوانات 2009

مدريد: اكتشف علماء البيئة خلال العام 2009 عدداً من الكائنات الحية اتسمت بالغرابة والاختلاف عن نظرائها من نفس الجنس، منها العنكبوت النباتي والفئران العملاقة وغيرها من الأنواع التي شكلت قائمة طويلة تضم الآلاف من هذه الحيوانات.

وضمت قائمة أغرب الكائنات الحية التي نشرتها صحيفة "ايه بي سي" الأسبانية حيوان برمائى يشبه الدودة يتنفس من خلال جلده إذ أنه لايمتلك رئتين ولاساقين، ويعيش هذا الحيوان الأعمى تحت الأرض بحوالي سبعة بوصات ويبلغ طوله 70 سم.

واكتشف العلماء العام الماضي أول عنكبوت نباتى فى العالم من بين 40،000 نوع أطلقوا عليه اسم "باجيرا كيبلينجى"، يعيش فى أمريكا الجنوبية، ويتغذى على أوراق السنط البرية، ويماثل حجمة حجم الظافر، وشعره ضارب إلى الحمرة.

ويتميز هذا العنكبوت بأنه لاينسج شباكه كباقي العناكب إذ إنه لا يحتاج إلى صيد الفرائس، علاوة على أن إناثه تختلف عن باقي أنواع العناكب لا تأكل أزواجها بعد التزاوج.

واشتملت القائمة علي أغرب أنواع العناكب وهو العنكبوت "السوبر" نظراً لحجمه البالغ 16 بوصة فى جنوب أفريقيا، مما يجعله الأكبر بين العناكب، كما يمكنه نسج متر من قماش ذهبى اللون يسمى نيفيلى، وهو معرض للانقراض.

واكتشف العلماء فى أدغال بابوا بغينيا الجديدة فئران ضخمة تشبه الجرذان التى نراها فى المدن ولكنها في حجم القطط، إذ يصل طولها إلى 82 سم ووزنها حوالى 1.5 كجم، ويبدو أنها تعيش فقط فى جبل بوسافى ولون جلدها بنى ورمادى، مما يتيح له البقاء فى مكان بارد ورطب.

وأغرب أنواع القروش التي تم اكتشافها قرش يوجد عضوه الذكرى فى رأسه، ويعتقد العلماء أنه يستخدمه لطقوس الزواج، وحتى سبتمبر الماضى لم يتم تحديد انتمائه لأى أسرة، ويعيش هذا القرش فى المحيط الهادئ، وهو من أنواع "أشباح القروش".

واكتشفت العلماء أسماك بأنياب الدراكولا وهو نوع من أبشع الأسماك فى العالم الذى يسمى "بورما" وأطلق عليه بعض العلماء فى لندن "دراكولا" ويصل طوله إلى حوالى 17 ملليمتراً.

وشهد العام 2009 اكتشاف خمسة أنواع جديدة من فرس البحر الصغيرة فى البحر الأحمر وإندونيسيا، ومنهم فرس أطلق عليه "القزم" وهو حساس للغاية وطوله 2.5 سم، أما "تينوفور" الذي تم اكتشافه قبالة ساحل ولاية تسمانيا فهو أحد الأنواع المشابهة لقنديل البحر ويلمع مثل "قوس قزح"، لا ينبعث منه الضوء ولكنه يعكسها، وطوله خمس بوصات وله أهداب يستخدمها للسباحة.

وفى فيتنام اكتشف الباحثون سحلية الفهد نظراً لشكل جلدها الشبيه بجلد النمر وعينها الكبيرة ولونها البرتقالى.

واكتشف الخبراء 163 نوعاً جديداً من الضفادع فى المنطقة التى تغطيها نهر الميكونج لأنها تمر عبر جنوب شرق آسيا.

البيئة والإنسان
ج2: من لبنان فساتين سهرة من ميرلي داغر
الوقاية من فيروسي الالتهاب الكبدي “أ” و “ب”
يا جمال الأخضر (حصري )
جديد ازياء شتاء 2010 من كريستيان لاكروكس
بدك تمشي وتركضي براحتك بشوزات انيقة تعالي هنا
مدينة ليتشي في ايطاليا سحر خاص
فائدة المكسرات
يا حلاوةالأخضر ........................... حصري
فساتين رائعة تستحقيها
افكار لحمامات الاطفال رائعة
صور مكياج روعة
الأبنية الخضراء تحافظ على البيئة وتوفر في الطاقة
اساور جنان حلوين كتير ج2
الأناقة الهندية في تصاميم السهرات


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0