ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي ادعولي ارجوكم بحاجتكم يوجد هنا ادعولي ارجوكم بحاجتكم منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

مغفرة القلوب

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 89042
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 91 
رصيد النقاط : 0

فراشة تطير ادعولي ارجوكم بحاجتكم


ادعولي ارجوكم بحاجتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي العزيزات انا بحاجة لدعائكم والنصح منكم فأنا الان لوحدي في البيت بعد زواج أختي الاصغر مني وسفرها مباشرة بعد الزواج .......... وزواج صديقتي المقربة كان ايضا في نفس الاسبوع

بقيت انا وأمي وأبي وانا لا اعمل ولكن اقوم رعاية البيت تعودت على اختي فهي
قريبه جدا جدا مني وانا الان كمان اضاع نصفه الآخر ......... لباسنا واحد... طعامنا واحد........ شرابنا واحد....حياتنا واحدة .....

ارجو من الله فرج قريب وزوج صالح في العاجل يااااااااااااااااارب
حلم بالذرية الصالحة فانا والحمد لله اصلي وادعوا الله وأملي بفرج قريب من عند الله

ادهولي وانصحوني

 
قديم   #2

~ شروق ~


رد: ادعولي ارجوكم بحاجتكم


ادعولي ارجوكم بحاجتكم

أن الأمور كلها بيد الله عز وجل ، لا جلب نفع ولا دفع ضرر إلا من عنده تعالى ، والمفرج للكربات هو الله جل شأنه فإذا أصاب الإنسان شيء فعليه أن يلجأ إليه تبارك وتعالى ، وأن يتضرع إليه ويدعه سواء في حصول مطلوب ، أو إزالة مرهوب .
لقوله تعالى : ( وما بكم من نعمة فمن الله ثم إذا مسكم الضر فإليه تجأرون ) سورة النحل/53 ، ولقوله تعالى : ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء ويجعلكم خلفاء الأرض أإله مع الله قليلاً ما تذكرون ) سورة النمل/62 ، فالله تعالى هو الملجأ للعبد فإذا توجه إليه الإنسان بإخلاص وافتقار وحاجة ، وكان طيب المطعم - من مأكل ومشرب - والملبس والمسكن فإنه حري بالإجابة ، وهذا عام في كل شيء .
ثم ليعلم الإنسان أنه إذا دعا الله ولم يستجب له ، فإما أن الله يدخره له ، وإما أن يدفع عنه شراً أعظم مما سأل ، ولكن لا يستحسر ويدع الدعاء ، فإن الله يحب الملحين في الدعاء ، وينتظر الإجابة ويوقن بها ، فإنه سبحانه وتعالى يقول : ( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان ) سورة البقرة/186 .
وليتحر أوقات الإجابة ، فإن من أوقاتها ، الثلث الأخير من الليل ، فإن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( ينزل ربنا إلى السماء الدنيا حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول من يدعوني فأستجيب له ، من يسألني فأعطيه من يستغفرني فأغفر له حتى يطلع الفجر ) رواه البخاري (7494) ومسلم (758) .
وكذلك ( آخر ساعة من يوم الجمعة فإنه لا يوافقها عبد مسلم قائم يصلي يدعو الله إلا أعطاه إياه ) رواه البخاري (935) ومسلم (852) ، أو ما بين خروج الإمام يوم الجمعة إلى أن تقضى الصلاة .
وكذلك من الأوقات ما بين الأذان والإقامة كما قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( الدعاء بين الأذان والإقامة لا يرد ) رواه الترمذي (212) وأبو داود (521) وأحمد (3/119) وقال الترمذي حديث حسن صحيح .
ومن الأحوال حال الإنسان إذا كان ساجداً ، فإن النبي صلى الله عليه وسلم يقول : ( وأما السجود فأكثروا فيه من الدعاء فقمن أن يستجاب لكم ) رواه مسلم (479) ، وكذلك بعد التشهد الأخير قبل أن يسلم ، فإن النبي صلى الله عليه وسلم قال حين ذكر التشهد : ( ثم ليتخير من الدعاء ) رواه البخاري ومسلم ، هذا ما أريد أن أقدمه قبل الجواب الخاص .
وعليكـِ أن تصبري وتحتسبي ، وأن تعلمي أن الأمور بيد الله عز وجل ، وأن تأخر الزواج ربما يكون خيراً أعده الله لكـِ ، فلتأملي الخير ولترجِّي نفسك ، وإذا كان عندك هم أو وساوس فأكثري من ذكر الله عز وجل ، واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم ، ولتقبلي على أمورك من العبادة والأعمال الأخرى ، حتى يزول همك .
وكذلك فادعي بالدعاء المشهور المزيل للهم والغم وهو : ( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ... ) ، و تقول : ( اللهم إني أمتك بنت عبدك بنت أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك ، عدل في قضاؤك ، أسألك اللهم بكل اسم هو لك ، سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلفك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي ) رواه أحمد ( 1/391،452) وابن حبان (3372) والحاكم (1/509) وصححه الألباني في السلسلة الصحيحة (199) ، وغير ذلك من الأدعية المأثورة ، فذلك يزيل عنك ما تجدين من الهموم والغموم ، نسأل الله لنا ولك العافية ، والله الموفق .

 
قديم   #3

~ شروق ~


رد: ادعولي ارجوكم بحاجتكم


ادعولي ارجوكم بحاجتكم

اسأل الله العظيم ان يرزقكـِ زوجاً صالحاً يتقي الله فيكــِ

عاجلاً غير آجل

 
قديم   #4

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: ادعولي ارجوكم بحاجتكم


ادعولي ارجوكم بحاجتكم

اللهم آآآمين
جزاك الله خير شروق ماقصرتي
والله يرزقك يااختي

 
قديم   #5

الكفاح


رد: ادعولي ارجوكم بحاجتكم


ادعولي ارجوكم بحاجتكم

انشاء الله ربي يحقق لك كل امنيانك اختي ..ولا تكرهي شيء عسى ان يكون خيرا لك تحلي بالصبر والدعاء

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:55 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0