حًـَلآ بـً المًآلٍتِـيًـًـَزْر خًـًـٍيآآآآآآآآآآآل
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > حلويات و مشروبات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
حلويات و مشروبات حًـَلآ بـً المًآلٍتِـيًـًـَزْر خًـًـٍيآآآآآآآآآآآل يوجد هنا حًـَلآ بـً المًآلٍتِـيًـًـَزْر خًـًـٍيآآآآآآآآآآآل حلويات وحلى قهوه Sweets حلى حلويات مغربية حلويات بالصور drinks كوكتيل مشروب و طريقة عمل حلى للمناسبات و للضيوف


 
قديم 01-11-2010, 08:57 PM   #1

الجرح من الحبيب مووت

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95091
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 308 

صورة قلبين حًـَلآ بـً المًآلٍتِـيًـًـَزْر خًـًـٍيآآآآآآآآآآآل


حًـَلآ بـً المًآلٍتِـيًـًـَزْر خًـًـٍيآآآآآآآآآآآل



بسكوٍيتُ أوٍرٍيوٍ
كرٍتوٍنُ كيك يمآمـ ُـه بآلفآنيلآ
1 كوٍب حليبُ سآئل
2 كوٍب حليبُ بوٍدرٍهـُ
4 ملآعق زٍبـدهـُ ذآيبـ ُـه
1 قشطـ ُـه
4 أكيآس شوٍكوٍلآ مآلتيزٍرٍ
2 / 1 علبـ ُـه حليبُ مرٍكزٍ
12 قطعـ ُـه جبنُ كيرٍيُ
قليل من إلقهوٍهـُ الفوٍرٍيـ ُـه - Nescafe~ -
وٍقليل منُ إلهرٍشيُ...



تجيبينُ كيك إليمآمـ ُـه وٍتفتحينه وتصفينه بآلصينيه مثل كيذ1 ..~


بعدينُ تجيبينُ بسكوٍت الأوٍرٍيوٍ وتفتحينه وتغمسينه بآلحليب

بعدينُ تأخذينُ كأسينُ حليبُ وٍتحمسينـ ُـه ع نـآإرٍ هآدئهـ لحدُ مآيصيرٍ لوٍنه كيذ1 .

فيُ إلخلآط :

كأسينُ إلحليبُ إلمحموٍس - إلقشطه - وٍالزٍبدهـ

تخلطينهمُ جميع وٍحسيتيُ أن إلخليط ثقيل شوٍيُ ترىآ أحسسن .. بس إذآ مرٍهـ مرٍهـ مآمشىىآ إلخلآط زيديُ عليهـآإ حليب سآئل بس لأتكثرٍينُ ..

بعدينُ حطي هآلخليط بآلصينيه مثل كيذ1 ..

بعدينُ تجيبينُ إلمآلتيزٍرٍ وٍتصفينهمُ بآلصينيه حبتينُ حبتينُ جنبُ بعض يعنيُ علىآ مقدآرٍ إلمستطيل إلليُ تقطعينه عليـ ُـه ..

بعدينُ تحطينُ بآلخـلآط مرٍهـ ثآإنيه ..

إلنستلـ ُـه - جبنُ كيرٍيُ

وٍتخلطينهم لـ حد مآيصير أوٍتسيُ وٍتحطينه في إلصينيه ع شكل خطوٍط متوٍآزيه وٍتجيبين إلهيرٍشي وٍتحطينه عكسسه وتجيبين النسكآفيه وٍترٍشينه رٍش بسيط مثل كيذ1 ..

بعدينُ حطيُ بآلفرٍيزٍرٍ لحد مآيجمد وٍرٍآح يسآعدك ع التقطيع إذآ صآإر جآمد مثل كيذ1 ..

 
قديم 01-16-2010, 07:20 AM   #4

اميرة وتاج راسنا


رد: حًـَلآ بـً المًآلٍتِـيًـًـَزْر خًـًـٍيآآآآآآآآ


حًـَلآ بـً المًآلٍتِـيًـًـَزْر خًـًـٍيآآآآآآآآآآآل

تسلمين ياسكريتوووووووو على الاكلة الشهية
من ايد ما نعدمها ان شاء الله

فصلت لي فستان حزن ولبسته ... ظنك يليق بعرس الأوجاع
هل تعلم ان في جهازك نجمة اسرائيل0!!!!
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
تعالو ما وحشتكم خاص لبنات المنتدى
برنامج جد جميل لمحبي الورود شاهده الان يتساقط فوق
ريجيم الاطباق الشهية ...يتحدى الملل
لعبه حلوه للبنات اختاري رقم و شوفي عملية التجميل
رجيم الكورن فليكس بالتفصيل
أم علي وصلت ..الضيف المنتظر او الحلا خخخخخخخ
كَـــيْـــفَ أُشَــكِّـــلُ الْــكَــلِــمَــــاتِ
ثقافة زوجية : عيشي حياتك وخليه يعيش حياته
وصفة من الاعشاب الصينية لإزالة الشعر نهائيا
حددي نوع عطستك بتعرفي شخصيتك
لكل امرأه ترغب في ازالة الدهون من اي مكااااااااان
فتاة أسبانية تشرح معنى كلمة الله


 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2015 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0