ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية حتى تكتمل الصورة: 8 محاذير عند التعارف يوجد هنا حتى تكتمل الصورة: 8 محاذير عند التعارف العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 06-20-2008, 02:38 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

736748352431817400 حتى تكتمل الصورة: 8 محاذير عند التعارف


حتى تكتمل الصورة: 8 محاذير عند التعارف

متى تتصل؟ هل تشتري هدايا؟ هنالك العديد من الأسئلة والعديد من القواعد أيضا.




1. لا تتوقّعي أيّ شيء
بمجرد وضعك لبعض التوقعات لأيّ شيء يتعلق بالموعد، أنت تضعين نفسك في مواجهة الإحباط. راقبي ما يقوم بعمله. ماذا يقدّم. قرّري إذا ما كنت تريدينه أو لا. لكن لا تتوقّعي أبدا. لأن أعدك. . . فهو لن يقوم بعمل شيء كما تتوقعين أبدا، أبدا! (إذا كنت مصرّة على توقّع شيء. . . فتوقعي الاسوء. بهذه الطريقة سيكون لديك على الأقل فرصة للشعور بالفرح والمفاجئة.)





2. لا تشتكي
عندك كلّ حقّ بالشكوى، لكنّ ذلك لن يساعدك. ولن يغيّر الحالة. توقفي عن عادة الشكوى. لا أحد يريد سمعاها على أية حال. أنها ليست جميلة ولن يبدو الأمر جيّدا. . . خصوصا إذا كنت تحاولين إعطاء انطباع محترم.



3. لا تتصلي به
أو ترسلي له بريد إلكتروني. أو رسالة نصّية. أو ما شابه ذلك! هذا أولّي جدا أساسي جدا وأشعر بالحرج لتكرار ذلك. لكن ما زال هنالك من لا يثقون بكلامي. (أعرف. بأن ذلك صعب التّصديق. ) ولكن إذا اتصلت به مرة واحدة فقط، فهذا يعني بأنك أصبحت المسئولة عن إدارة هذه العلاقة وبالتالي أنت من يركض خلفه. لذا إذا كنت لا ترغبين في قيادة هذه العلاقة، اتركيه يتصل بك ثم اتصلي به بعد ذلك، دائما لا تنسي.



4. لا تتجادلي مع أي أحد لا تريد الاستمرار معه
إذا قال شيء لا تتفقين معه وكنت غير متأكدة من أنك معجبة بهذا الشخص، لا تتناقشي معه. استمعي له، اجلسي واستمتعي بالنظر إليه وهو يحاول المجادلة. ما عدا ذلك فأنت ستخاطرين بالتعرف عليه أكثر وهذا قد يحسّن الأوضاع بينكما ويكسبه فهما أعمق. وهذا يعني علاقة أمتن.




5. لا تأتمني لأي شخص
أبدا. لأن أملك سوف يخيب. الناس بشر. لذا من الأفضل إلا تأتمنيهم على أسرارك.
الآن وقبل أن تنزعجي من كلامي، فكري كم مرة شككت في نفسك ولم تأتمنيها على أمر ما. كم مرة قلت لنفسك بأنك ستوفرين نقودك وستخسرين الوزن وكم مرة كنت صادقة مع نفسك؟



6. لا تتعمقي في العلاقة ما لم تشعري برغبة في ذلك
اعرفي ماذا يريد منك، هل هو الجنس، التقرب منك، علاقة عابرة، علاقة دائمة دون ارتباط أو ارتباط. هذا حقك يجب أن تعرفي إلى أين سيقودك ولا تخدعي نفسك، إذا كان يبحث عن علاقة عابرة فأنت لا تعني شيئا بالنسبة له.



7. لا تلتزمي بأي شخص
التزمي بالعلاقة. . . وليس الشخص. اعملي ما عليك وتمنّ (إلى الله) أن يعمل هو ذلك أيضا. إذا تعهّدي للشخص، فأنت تضعين نفسك عرضة للإحباط لأنك ستبدأ بالتوقّع. (نصيحة #1. )



8. لا تتخلي عنه في وقت قصير
ابق طالما كنت قادرة على ذلك. حتى إذا لم يكن هذا الرجل هو حلمك، هناك شيء يمكنك تعلمه من التجربة. فهو يمكن أن يعلمك كيف تحددي هدفك أكثر، وكيف تبحثي عن الصفات المحببة لك. فكري بالأمر كأنه تجربة. إذا تركته مبكرا فقد تعتادي على ذلك مع الرجل الذي يليه وهكذا قد تخسري فرصة مقابلة الرجل الحقيقي في حياتك

لماذا يخافون من الإسلام؟
انا قة تجبرك على السكون
توصيات جديدة لأمهات التوائم
كيف تنظّمين وقت طفلك الصائم؟
أفكار جديدة لتسريحة شعر أنيقة بوقت قليل
لماذا يجب أن تبدئي بالإهتمام بممارسة الرياضة؟
إن معي ربي سيهدين
فستاين للناس الحلوه
الصرامة مع الطفل تعلمه الكذب
نصائح سهلة لاختيار فستان السهرة المثالي
توبات بألوان ناعمة للبنات
وجع الاذن عند الاطفال
تفسير قوله تعالى فويل للمصلين الآيات
شعر غزل هيا نلعب لعبة الحب
هل يكون الرجل مسؤولا عن برود زوجته ؟


 
قديم 07-12-2008, 05:48 AM   #4

عابر الاحزان


رد: حتى تكتمل الصورة: 8 محاذير عند التعارف


حتى تكتمل الصورة: 8 محاذير عند التعارف

يسلموووو نصاائح جميله

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:19 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0