ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
وصفات خلطات العناية بتجارب شخصية وصفات طبيعية صحية لمعالجة البشرة يوجد هنا وصفات طبيعية صحية لمعالجة البشرة خلطات 2014 مجربة للجسم و خلطات للشعر مناسبة للبشرة افضل خلطات 2015


 
قديم 01-12-2010, 04:07 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,580 

17814160981555945845 وصفات طبيعية صحية لمعالجة البشرة


وصفات طبيعية صحية لمعالجة البشرة

لعلاج التجاعيد
اخفقي بيضتين مع ملعقة سكر. ضعي المزيج على الوجه واتركيه لمدة ثلاثين
دقيقة ثم اغسليه بماء دافىء.


لعلاج البشرة الدهنية
اهرسي 5-6 ثمرات من الفراولة، وأضيفي إليها ملعقة طعام من العسل. ضعي
المزيج على الوجه واتركيه لمدة خمس عشرة دقيقة، ثم أزيليه بلطف بواسطة
قماش رطب.

لإزالة اثار حب الشباب و تضييق المسام
اغلي تفاحة ثم اهرسيها واضيفي اليها خمس قطرات من العسل، وضعي المزيج على
الوجه لمدة خمس عشر دقيقة ثم اغسليه بماء دافئ.

صورة مقززة
الحاسة التي لا تنام ::: سبــــــــحان اللـــــه:::
أرز لحم الخروف والبطاطا
صور و بطاقات رومانسية رائعه
آية قرآنية تثبت أن أجساد الانبياء لا تبلى
أولويز خطير... خطير...خطير... عيشي حياتك
كيف تتصرفين في حال غضب زوجك???
الجبنية اللذيذة من مطبخي بالخطوات المصورة
قالوا في المثل أنا وابن عمي عالغريب
مــــــوسوعـــــه العجـــــائن والفــــــطائــر
خلفيات بالفصول الاربعة
ريجيم صحي...650 سعر في اليوم ينحف 4 كغ اسبوعيا
تسريحات فرنسية غير شكيل
برنامج الايام الخمسة للاقلاع عن التدخين
لا تـحـززززززن


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:08 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0