ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار السن يوجد هنا اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار السن سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

دلوووعه 2

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 82532
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 233 
رصيد النقاط : 0

اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار السن


اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار السن

اعتراف غريب ، قالت الفنانة اللبنانية صباح ، ان حبها للممثل المصري الراحل رشدي اباظة لم يمنعها من خيانته مع أمير عربي ، وقالت الشحرورة ، انها لم تخن رشدي اباظة فقط وانما خانت معظم ازواجها السابقين ، وجاء اعتراف صباح لمقدم البرامج طوني خليفة " على قناة "بانوراما دراما " ليلقي بظلال كئيبة على الوسط الفني ، المتهم دائما ب " الانحلال " ، لكن المثير للدهشة ، ان خيانة صباح لرشدي اباظة ، عكست جانباً مهماً ربما يتصدى له علماء النفس ، حيث ان رشدي اباظة كان معروفاً ب"فحولته " ووسامته وفوق ذلك ظل فارس الاحلام لفتيات تلك الحقبة ، ومع امتلاكه لكل هذه المواصفات ، خانته صباح حسبما قالت واقرت بعظمة لسانها ، وذهبت الشحرورة الى القول بانها خانت ازواجها كما خانوها مع اخريات مشيرة الى ان الوسط الفني له معاييره وتقاليده المختلفة عن باقي الاوساط الاجتماعية الاخرى ، وقالت ان الخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين ، واعتراف صباح الذي شكل وصمة محرجة لاهل الفن سوف تفتح عليها انتقادات كبيرة من اهل الفن ، الذين يحاولون تحسين صورتهم امام الجماهير.


واستطردت الفنانة الكبيرة في تصريحاتها الجريئة للمذيع طوني خليفة، لتكشف أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها من خيانته، وقالت إنها كانت في زيارة لإحدى الدول العربية خلال فترة زواجها من رشدي أباظة، و"حبيت عليه" أحد الأمراء في ذلك الوقت، مشيرة إلى أن هذا كان السبب في طلاقها من رشدي أباظة وقتها.

وعلق طوني خليفة قائلاً إن جمهور صباح يعرف عنها رغبتها الدائمة في الزواج الشرعي والابتعاد عن الطرق غير الشرعية، فردت عليه قائلة إنها لن تغش جمهورها ولن تقول غير الحقيقة.
وتحدثت صباح أيضاً عن تجاربها المتعددة مع الزواج مؤكدة أنها نادمة على كثرة هذه التجارب، وقالت إن الزمن لو عاد بها مرة أخرى ما كانت لتتزوج كل هذه الزيجات.

وأضافت الشحرورة أن معظم من "تزوجتهم" كانوا يرغبون في الشهرة من ورائها، وكذلك لو عاد بها الزمن لم تكن لتنجب.
فسألها طوني خليفة عن الأسباب وأجابته بأنها تعذبت كثيرًا بسبب أبنائها ويكفي أنها كانت تتمنى رؤية ابنها بعد طلاقها من زوجها نجيب شماس لدرجة أن الجيران كانوا يعطفون عليها من كثرة إشفاقهم على حالها.
وتحدثت عن ابنتها هويدا مؤكدة أنها تمت عامها الثامن والخمسين ولم تتزوج ولم تنجب حتى الآن لخبراتها السيئة بالزواج التي اكتسبتها من والدتها.
وأضافت صباح في السياق نفسه أن هويدا دائماً ما تتهمها بأنها سبب عذابها الدائم بسبب شهرتها رغم أنها تحبها بشدة ولا تعرف سببًا لهذا الشعور الذي تبادله صباح لها.

ورداً على سؤال حول عمليات التجميل التي أجرتها، قالت صباح إن آخر عملية تجميل أجرتها كانت في رقبتها منذ أسبوعين فقط، كما كشفت صباح عن سرٍّ تذيعه للمرة الأولى وهو أنها "ترهبنت" في بداية حياتها، لكنها تركت حياة الراهبات واحترفت الغناء.
تحدثت صباح أيضاً عن عشقها للجمال وخصوصاً الشباب الصغير في السن وأضافت أنها شاهدت منذ أيام شابًا "مثل القمر" بحسب تعبيرها وقالت إنها تمنت أن "يبوسها" قائلة أن السيدات كلما تقدم بهن العمر زادت رغبتهن في الشباب صغير السن!.



إن لم تستح ففعل ماشئت .!!
..
وأنا اللي كنت مقتنع إنها لكثره زيجتها
مالها في اللكع والطرق الملتويه
وطلعت تحب النوعين خخخخ
بصراحه في أخر الزمن ربي يستر الواحد
وهو يحب يفضح نفسه ويجاهر بالمعصيه
في أمان الله
أثار اعتراف المطربة اللبنانية الكبيرة صباح -بأنها خانت معظم أزواجها، ومن بينهم الفنان الراحل رشدي أباظة- جدلا واسعا في الأوساط الفنية والإعلامية، حيث تباينت ردود الأفعال بين من يحسد "الشحرورة" على جرأتها وآخر يرى أنها أساءت إلى اسمها وتاريخها.
بدوره حاول المذيع طوني خليفة، مقدم برنامج "دمعة وابتسامة.. في حياة صباح"، التقليل من سخونة الاعترافات التي أدلت بها صباح للبرنامج، وقال: ليست التصريحات الأولى لصباح في هذا الإطار، فقد سبق أن استضفتها في برنامج "هذا أنا" الذي عرض قبل ثلاث سنوات، وقالت فيه ما معناه أنها خانت أزواجها.
وعما إذا كانت هذه التصريحات ستؤذي صورة "الصبوحة" كرمز من رموز الفن الأصيل قال: "ما جاء على لسان صباح في الحلقة لم تقله بالطريقة التي كتب بها، بل جاء في سياق الحديث وبصورة ألطف بكثير-بحسب صحيفة القبس الكويتية الـ11 من مارس/آذار.
وذكرت الصحيفة أنها حاولت الاتصال بصباح للوقوف على رأيها في الحلقة التي عرضت قبل سنوات، وفي الأصداء التي تحققها اليوم، غير أن مصدرا مقربا منها أكد انشغالها بتصوير قصة حياتها لمصلحة شركة إنتاج خاصة، ما يحول دون إدلائها بأية تصريح في الوقت الحالي.
صباح ومطربات العصر
وفى السياق ذاته، قال محمد الحجيري، في مقال له بصحيفة "الجريدة" الكويتية تحت عنوان "صباح الراهبة.. والخائنة": صباح المطربة الأكثر فرادةً، الأكثر حريةً بين قريناتها. ربما تخطت المغنيات الجديدات اللواتي لا يملكن في رصيدهن إلا الأخبار الساخنة.
وأضاف: ففي كل مرة نقول فيها أنّ حياة صباح باتت معلومة، تكشف لنا الفنانة سرًّا جديداً زاخراً بالمعاني والتفاصيل.
تفشي صباح أسرارها بنفسها غير مستعينةٍ بالإشاعات أو المجلات الفنية أو المصادر، لسانها حصانها، ومفتاح الصدق في حياتها وفنها، قالت إنها خانت أزواجها، وفي لقاء سابق صرّحت علناً أنّ شقيقها أطلق النار على أمها.
وتابع الكاتب: تتحدث صباح عن رشدي أباظة بشغفٍ، تعددت أوجه الخلاف والتلاقي في هذا الحب، وتعدّدت الروايات حول هذا العشق الذي زعم البعض أنّه لم يدم أكثر من أربع وعشرين ساعة في لحظة لا وعيّ انتهت بالطلاق ما أن استيقظ النجم من "سكره".
وأكمل: ادعت صباح في السابق أنها تخلّت عن أباظة لأسبابٍ تتعلق بشراهته في الشرب والأكل، وها هي تكشف لنا اليوم أنّ حبها لأباظة لم يمنعها من خيانته، "أحببت عليه شخصاً آخر هو أحد الأمراء" قالت مؤكدة ومشيرة إلى أن الأمر كان سبب طلاقها من الفنان الوسيم.
وختم الحجيري مقاله قائلا: إنّها فنانة الحياة الغامضة بتجلياتها المختلفة.. فنانة المفاجآت التي لا تنضب.. إنها صباحنا!
خيانة رشدي أباظة
وكانت الفنانة الكبيرة صباح قد فجَّرت مفاجأةً من العيار الثقيل، لتعترف بأنها خانت معظم أزواجها مع رجال آخرين، مشيرةً إلى أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها أيضًا من خيانته مع أميرٍ عربيّ.
وقالت صباح -في الجزء الأول من برنامج "دمعة وابتسامة.. في حياة صباح" على قناة "بانوراما دراما" الجمعة 6 مارس/آذار-: إنني خنت أزواجي، تمامًا كما خانوني، فالوسط الفني له معايير وتقاليد مختلفة عن باقي الأوساط الاجتماعية.. فالخيانة ليست بعيدة عن حياة الفنانين.
واستطردت الفنانة الكبيرة -في تصريحاتها الجريئة للمذيع طوني خليفة- لتكشف أن حبها للفنان الراحل رشدي أباظة لم يمنعها من خيانته، وقالت إنها كانت في زيارة لإحدى الدول العربية خلال فترة زواجها من رشدي أباظة، و"حبيت عليه" أحد الأمراء في ذلك الوقت، مشيرةً إلى أن هذا كان السبب في طلاقها من رشدي أباظة وقتها.

تقول مومياء وربي انسانه ماتستحي كل شي كوم ولما قالت انها خانت رشدي اباظه وانها كانت تحبه اي حب ده واي خرابيط الحب يعلم الاخلاص مو الخيانه ياانسه صباح

 
قديم   #2

الماسة الخير


رد: اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار ال


اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار السن

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم

 
قديم   #3

ليدي دبي


رد: اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار ال


اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار السن

بصراحه قويه كيف يتها الجراءه وقالت جذي

 
قديم   #4

جنوني كاترينا


رد: اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار ال


اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار السن

إن لم تستح ففعل ماشئت

استغفرالله

 
قديم   #5

المحبة والولاء


رد: اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار السن


اعترافات صباح الشحروره بالخيانه وحبها لصغار السن

المومياء اصبحت مثل الهيكل العضمي

ايش الفايدة من كل الي سواته

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:29 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0