ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟! يوجد هنا شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟! تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات


الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد

 
قديم 01-22-2010, 02:16 PM   #1

عاشقة الورد المصرية

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 15343
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 223 
رصيد النقاط : 0

Post شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟!


شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فى بدايه الامر هى مشكلة غيره زوجية مش مهم الاسم المهم انى عندى مشكله وعايزة اسمع رأيكم

بدون انا اطيل عليكم فى يوم من الايام قبل ان يخطبنى زوجى رن جرس الهاتف المنزلى لديه فرد

فاذا بإمراة تتحدث اليه وتقول انها تتطلب خالها فقال لها النمرة غلط واغلق الهاتف ثم رنت مرة تانية

وكلمته فقال لها حضرتك عايزة ايه انا عندى خدمه اظهار رقم الطالب ورقمك ظهر عندى وممكن اعمل لك مشكله فقالت له انا مش باعاكس واللع انا فعلا كنت طالبه نمرة غلط بس انا ست متزوجة ومحترمة

وجوزى متدين وانا منتقبه . فمن هنا بدأت العلاقة

وبدأت هذه السيدة تتحدث الى زوجى مرارا وتكرارا مع العلم ان زوجى رجل متدين وتقى ولكن هوى النفس جذبه اليها

فتمت خطبتنا فهذه المراة زوجى جعل زوجه اخيه اللى هيا سلفتى تتعرف عليها وحصل صداقه بين اسرة هذه السيدة واسرة زوجى

بعد زواجى سألته عن كيف تعرفتم على هذه واصريت انى اعرف الحقيقة فقال لى وصارحنى بحقيقه العلاقة فرضيت بالامر عادى ولكن كل مايمر يوم جديد اكتشف اشياء جديدة تحكى لى عليها سلفتى بخصوص زوجى وهذه السيدة قالت لى انها ارسلت له بلوفر هدية وارسلت لامه هديه قبل زواجنا

فأنجبت طفله فعزمتها اسرة زوجى على سبوع ابنتى فأتت هى وزوجها وصاحب زوجى وزوجته وامها
فصارت علاقه بينى وبين هذه فكانت تتحدث على هاتف زوجى بحجه انها تريد ان تتكلم مع فأعطيتها رقم هاتفى المحمول كى تكلمنى عليه اكثر من مرة ولكن كل مرة تقول انها نسيت رقمى وتتحدث على هاتف زوجى
وفى مرة من المرات تحدث على الهاتف المنزلى فرددت انا وسلمنا وتحدث معى ثم سألت على سلفتى فكلمتها وهى تكلم سلفتى سألت على زوجى فقالت لها ليس موجود حيث انه كان بالعمل

وعندما اتى هو فإذا به يفتح هاتفه فوجدت منها 2 مكالمه لم يرد عليها من ارقامها المنزليه
فكلمتها وسألتها ماذا كنتى تريدى من زوجى ولماذا اتصلتى به قالت لى انا لم اتصل دول العيال كانو بيلعبو فى الاجندة فاتصلو قلت لها هما العيال هيتصلو من تليفون البيت اللى تحت ويصلو من الرقم التانى اللى فوق فقلت لها لا تتصلى على ولا على زوجى ولا على البيت قالت لى انا مش هاتصل عليكى بس هاتصل على البيت انتى متقدريش تمنعينى اتصل على البيت وانا اقدر اطلعك من البيت اللى انتى فيه..
قلت لها حسبى الله ونعم الوكيل والى هذا اليوم لم اكلمها لانها شتمتنى واغلقت التليفون
ولكنها ترن على زوجى من هاتف اخر وتعاكسه بالرنات فقط

فأنا اخاف ان تعاود الحديث الى زوجى مرة اخرى

مع العلم ان زوجى يحبنى كثيرا وانا اعلم هذا جيد ولكنى غيورة عليه جدا

واخاف ان تحدثه هذه السيدة مرة ثانية وانا لا اعلم

وعندما اسأله على شيء يخصها يجاوبنى بصراحة حيث سألته مره اكثر مكالمه طولت بينكم كانت قد ايه قال لى ساعتين واوقات 3 ساعات فعندما اسمع هذا منه تذداد فى قلبى الحيرة والغيرة

واحس ان زوجى ماذال فى تفكيرها وبالها ماذا افعل

ضعى نفسك مكانى..........؟

 
قديم 01-22-2010, 02:37 PM   #2

فاطمة انسومر


رد: شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟!


شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟!

حقيقة الوضع حساس للغاية
لكن أنت في مركز قوة هذه حياتك و هذا زوجك أنت مش هي
أتمنى أنك تناقشي زوجك في هذا الموضوع عموما
يعني تسأليه عن رأي في إمرأة متزوجة تصاحب رجلا متزوجا
وأكدي أنك لا تقصدينه هو بالذات
وأكدي له أنك تفظلين الموت ألف مرة على تكليم رجل متزوج
أخرجي هذه بالبطء الذي دخلت به
والله صح المثل القائل
ألي يستحو ماتو
وين زوجها وين دينها
قالت صداقة قال
نار جهنم تحرقها إذا لم تتب
لا تخليها تلعب بأعصابك كوني أبرد منها
وإنشاء الله نشوفوك كاسبة هذي المعركة
وربي معاك
وأأكد أنت سيدة المزل و سيدة قلب زوجك

 
قديم 01-22-2010, 03:28 PM   #3

NOODY7


رد: شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟!


شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟!

بقوله لاتكلمـها مره ثانيـه

 
قديم 01-23-2010, 01:22 AM   #4

YOSEFHESHAM65


فراشة تطير رد: شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟!


شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟!

السلام عليكم ورحمه الله الى الاخت العزيزه صاحبة المشكلة حاولى انك تتكلمى مع زوجك من غير ما تلفتى نظره ليها ولا تخليه يفكر فيها وحاولى انك تحتاوية واشغلى انتى باله قبل ما تشغل هى باله وتتمكن منه(انتى مستنيه لما يضيع منك )
ربنا يريح بالك
:rmadeat-7c18ac6bce::rmadeat-7c18ac6bce::rmadeat-7c18ac6bce::rmadeat-7c18ac6bce:


التعديل الأخير تم بواسطة YOSEFHESHAM65 ; 01-23-2010 الساعة 01:24 AM. سبب آخر: اضافه
 
قديم 01-23-2010, 01:33 AM   #5

ام ذياد


رد: شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟!


شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟!

اول خليكى مع جوزك انتى بتقولى انة مش بيكلمها


علشان تعرفى الصدق فبين


اول حاجة خلى جوزك يغير نمرة الموبايل


وياكد على امة وسلفتك وكل اللى على علاقة بهذة السيدة


انها ماتعرفش نمرتة الجديدة


ونمرة البيت انتى بتردى


لو نفترض انها عرفتها ومارتجعتش عن مطاردة جوزك هدديها انك هاتقولى لجوزها


طالما انتى واثقة ان جوزك مش بيشجعها احمى بيتك


لانى اللى زى دى بجحةةةةةةةةةةةة


وا شاء الله المشكله تتحل على خير


تقبلى مرورى وردى

 

أدوات الموضوع


شاركونى بأراكم فى مشكلتى هذه..ماذا أفعل؟!


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:39 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0