ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > صور , اجمل الصور
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
صور , اجمل الصور ماعز تلد مخلوقا غريبا قريب من شكل الانسان يوجد هنا ماعز تلد مخلوقا غريبا قريب من شكل الانسان صور photos تواقيع طريقة اضافة صورة تصاميم فلاش تضليل الصور العارية صور منوعة images افضل صور ضحك مشاهدة صور مجموعة صور image

فساتين العيد


 
قديم   #1

روحين في روح

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 90468
تاريخ التسجيـل: Nov 2009
مجموع المشاركات: 1,389 
رصيد النقاط : 0

ماعز تلد مخلوقا غريبا قريب من شكل الانسان


ماعز تلد مخلوقا غريبا قريب من شكل الانسان


ماعز تلد مخلوقا غريبا قريب من شكل الانسان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



شهد حي الجباراب ببلدية القضارف في السودان مساء أمس ولادة مخلوق غير طبيعي، حيث ولدت ماعزة يمتلكها المواطن جمال سعد الدين، سخلا أشبه بهيئة انسان،مما اثاراهتماما واسعا في الولاية.

وهرعت جموع غفيرة من المواطنين الى المستشفى البيطري، للوقوف علي ظاهرة اعتبروها غير طبيعية، وقال مدير إدارة الثروة الحيوانية بالبلدية الدكتور العاقب أبو سم، إن مثل هذه الحالات ناتج من تشوهات خلقية تحدث نتيجة لاختلاف الكروسومات في العدد والنوع والشكل من حيوان لآخر، مؤكدا أن الظاهرة ليست لها أية علاقة بالإنسان، ونتجت عن خلل في الجينات الوراثية من تشوه خلقي غالباً ما يحدث بصورة نادرة في الحيوان .

وأبلغ الشرطي قريب الله هجو عطية، بوجود حالة وضوع لماعزة بحي الجباراب غرب للمواطن جمال سعد الدين، وهي عبارة عن ولادة غير طبيعية لجنين غير مكتمل النمو حدثت بدون حبل سري بعد أن ولدت الماعزة ميتة بعمر ثلاثة أشهر في شكل إنسان من الرأس والأذنين والفم واللسان والأنف، و تم إرسال العينة للبروفيسور عماد عرديب، اختصاصي الجينات بجامعة الخرطوم لفحصها والتأكد من هوية الأنسجة.

من جانبه، قال الشيخ الدكتورأزهري عثمان إبراهيم عامر، إن المولي عز وجل قادر علي خلق كائن مغلف أو غير مغلف، لكنه أستبعد بصورة قاطعة من تلاقح الإنسان والحيوان لمثل هذه الحالات.

،/،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،/،
صحيفة الساعة

الصور المرفقة

 

 
قديم   #2

نجود.n


رد: ماعز تلد مخلوقا غريبا قريب من شكل الانسان


ماعز تلد مخلوقا غريبا قريب من شكل الانسان

واي ترى لسى ما شفت الصورة بس بسم الله الرحمن الرحيم
إذا شفتها يمكن ما أنام

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:41 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0