ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[.. يوجد هنا كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[.. المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-02-2010, 01:09 PM   #1

renata

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 45631
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 375 

Post كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[..


كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[..

كوب كآكآو وآحد فقط . انظر ماذا يفعل ؟؟!!

قآلت درآسة اجريت حديثاً في الولايآت المتحدة ان تنآول كوب من الكاكاو يوميآ يقي من الإصآبة بالأمرآض لما فيه من الموآد المضآدة للأكسدة.


وكانت دراسآت سابقة قد رجحت أن الكاكاو يحتوي على كيمآويآت يمكن أن تقي الشخص من العديد من الأمرآض وتقلل من تأثير الشيخوخة. الا ان الدرآسة الجديدة تؤكد أن الكاكاو غني بالموآد المضآدة للأكسدة أكثر من أي شرآب صحي اخر كالشآي وغيرهآ من المشروبآت.


وكآنت العديد من الدرآسآت قد ألقت الضوء على الفوآئد الصحية للشآي الاخضر مقآبل فوائد الكاكاو. فقد خلصت درآسة صينية إلى أن محتسي الشآي تقل معدلات الإصآبة بالسرطآن لديهم إلى النصف مقآرنة بمن لا يحتسيه.


وقد أجرى الدكتور تشآنج يونج لي ورفاقه بجآمعة كورنيل بنيويورك اختبآرآت لقياس معدلات الموآد المضآدة للأكسدة في الشآي والكآكآو.


وأظهرت نتيجة الاختبآرآت أن كوبآ من الكآكآو يحتوي على ضعف الموآد المضآدة للأكسدة المتوآجدة في الشآي، كمآ تزيد نسبة الموآد المضآدة للأكسدة في الكآكآو ثلاث مرآات عنهآ الشآي الأخضر، وخمس مرآت عن الشآي الأسود.


وعلى الرغم من وجود الكآكآو في العديد من المنتجآت مثل الشيكولاتة، إلا أن البآحثين يقولون إن احتسآءه هو أفضل الطرق للاستفآدة التآمة من فوآئده الصحية. وذلك لأن الشيكولاتة غنية بالدهون، حيث تحتوي الشيكولاتة التي يبلغ حجمهآ 40 جرامآ على 8 جرآمات من الدهون، مقآرنة ب 0.3 جرام في كوب الكآكآو.

 
قديم 02-02-2010, 01:10 PM   #2

♥ღعاشقه بعلهاღ♥


رد: كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[..


كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[..


 
قديم 02-02-2010, 01:30 PM   #3

renata


رد: كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[..


كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[..

الله يعطيك العافيه مشرفتنا الغاليه
اسعدني مرورك المتواضع علي صفحتي




:sdgsdg:

 
قديم 02-02-2010, 04:14 PM   #4

ليه يا دنيا؟؟؟


رد: كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[..


كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[..

مشكورة على موضوعك الحلو

 
قديم 02-02-2010, 04:21 PM   #5

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ


رد: كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[..


كوب كاكاو..انظر ماذا يفعل[..

شرااااابي المفضل في الشتاء يا سلام ما بتعرفي فرحتي بموضوعك هههههههه كنت خايفة انوا يكون مضر عكس الاشياء التانية المفيدة الحمد لله.

يسلموااااااااااا يا عسل على الموضوع و المعلومات المفيدة منورررررررررررة .

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:26 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0