ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة صعيدي في مسابقة من سيربح المليون!!! يوجد هنا صعيدي في مسابقة من سيربح المليون!!! هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 06-28-2008, 10:16 AM   #1

๑☃❆اميرة الورد❆☃๑

لا إله الا الله

الملف الشخصي
رقم العضوية: 18020
تاريخ التسجيـل: May 2008
مجموع المشاركات: 10,164 
رصيد النقاط : 0

Exclamation صعيدي في مسابقة من سيربح المليون!!!


صعيدي في مسابقة من سيربح المليون!!!

السلام عليكم كيف حالكم اليوم


مع احترامي لكل الصعيدين*_*





صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :



عصفور باليد ولا عشرة على …...



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك
، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي



فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
تحياتي:/
الملكة الصغيرة

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:58 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0