ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل انتبهي ! مساحيق التجميل والبلاستيك تدمررجولة جنينك يوجد هنا انتبهي ! مساحيق التجميل والبلاستيك تدمررجولة جنينك المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-09-2010, 03:18 AM   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 

انتبهي ! مساحيق التجميل والبلاستيك تدمررجولة جنينك


انتبهي ! مساحيق التجميل والبلاستيك تدمررجولة جنينك

 واشنطن : كشفت دراسة أمريكية حديثة عن أن مواداً

واشنطن : كشفت دراسة أمريكية حديثة عن أن مواداً كيميائية تتوافر في مساحيق التجميل وأنواع الصابون المتطورة، والبلاستيك في أشكاله كافة، يحمل خطراً على الأعضاء التناسلية للجنين الذكر، بحيث لا تنمو الى حجم مناسب عند البلوغ.

وفي الدراسة التي أجريت في المركز الطبي لجامعة روشستر والتي شملت 145 حالاً، ركز العلماء على المواد التي تثبِط عمل هرمون الذكورة " تستستيرون " خصوصاً تلك التي تعرف باسم " فثاليتس " عند الأم.

وتتوافر تلك المواد في المأكولات المحفوظة والمعلّبة، وفي البلاستيك في أنواعه كلها، بداية من الأطباق ووصولاً إلى أوراق النايلون الخفيفة التي تستعمل في تغطية الأطعمة ، وكذلك تتوافر الـ " فثاليتس " في مساحيق التجميل وكريماتها، ومركبات معالجة البشرة والعطور وأنواع الصابون المتطورة وغيرها ، حسب ما ورد بجريدة " دار الحياة " .

وعلى رغم أن هذه الدراسة أولى من نوعها، إلا أنها تتفق مع المعطيات التي باتت تتراكم باستمرار عن الأثر المضر للـ " فثاليتس " على نمو الذكور، خصوصاً في مرحلتي الطفولة والمراهقة.

ففي الآونة الأخيرة، تراكمت مجموعة من الدراسات التي رصدت العلاقة بين الـ "فثاليتس" والتشوّهات في الجهاز التناسلي للذكر، ونمو الأعضاء الذكورية عند المراهقة، والسلوك المتصل بالصبيان في اليفاعة، مثل المنافسة القوية والعراك وأساليب إظهار القوة الجسدية وغيرها ، ولم تظهر البنات الصغيرات، ولا الإناث المراهقات، تأثراً بما دخل أجساد أمهاتهن أثناء الحمل.

وفي مثال مُعبّر، أقرّ الكونجرس قانون يحظر استعمال ستة مركبات من الـ " فثاليتس " في مصاصات الأطفال ولعب البلاستيك ومغلّفات الكتب المخصصة للأطفال أيضاً.

 
قديم 02-09-2010, 05:10 AM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: انتبهي ! مساحيق التجميل والبلاستيك تدمررجولة ج


انتبهي ! مساحيق التجميل والبلاستيك تدمررجولة جنينك


 
قديم 02-09-2010, 09:16 AM   #3

ريم الإمارات


رد: انتبهي ! مساحيق التجميل والبلاستيك تدمررجولة ج


انتبهي ! مساحيق التجميل والبلاستيك تدمررجولة جنينك


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:13 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0