ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل المشي يكافح آلام الظهر يوجد هنا المشي يكافح آلام الظهر المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-09-2010, 03:21 AM   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 

المشي يكافح آلام الظهر


المشي يكافح آلام الظهر

 برلين : آلام الظهر مشكلة يعاني منها البعض وكثيرا

برلين : آلام الظهر مشكلة يعاني منها البعض وكثيرا ما تتسبب هذه الآلام التي تظهر عند ممارسة نشاط جسدي ما ، في عدم الذهاب إلى العمل لعدة أيام ، بل قد تجبر بعض الأشخاص على ترك العمل بصورة نهائية.
وذكر تقرير لوكالة الأنباء الألمانية أن جماعة مهنية ألمانية متخصصة في تنسيق الحدائق تنصح بضرورة ألا يشكل العمل البدني عبئا ثقيلا على الظهر، فالوسائل السليمة لرفع الأشياء وحملها يمكن أن تحمي عضلات الظهر، كما أنه من المهم تدريب العضلات، وخاصة تلك التي تقع في عمق الظهر بمحاذاة العمود الفقري، على نحو سليم ، حسب ما ورد بجريدة " القبس ".
وتنبع معظم المشاكل من قلة تدريب عضلات الظهر والبطن والساقين، وهناك مشاكل أخرى كثيرة ليست بدنية ولكنها نفسية جسدية ، ففي 5% فقط من كل الحالات تكون فقرات الظهر هي المصدر الحقيقي للألم.
ومن المهم ألا نقلل من المكون العقلي والذهني، حيث يمكن أن تسبب مشاكل العمل وظروف الحياة المعيشية والتوتر مشاكل الظهر تماما مثلما يحدث عند رفع وحمل الأشياء الثقيلة أو الوقوف لفترات زمنية طويلة.
وتعد الحركة المنتظمة ذات فائدة كبيرة في هذا الصدد، فركوب الدراجات والركض والمشي وسباحة الظهر جميعها أنشطة جيدة للتغلب على آلام الظهر، وتلعب التمرينات الرياضية دوراً مهما في تحقيق استرخاء عضلات الظهر .

 
قديم 02-09-2010, 05:06 AM   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: المشي يكافح آلام الظهر


المشي يكافح آلام الظهر


 
قديم 02-09-2010, 09:17 AM   #3

ريم الإمارات


رد: المشي يكافح آلام الظهر


المشي يكافح آلام الظهر


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0