ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية مادا يحب الرجل في ..........؟ يوجد هنا مادا يحب الرجل في ..........؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد

 
قديم 02-09-2010, 07:18 PM   #1

شموخ1400

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 100489
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 401 

صورة متحركة وجه بنت مادا يحب الرجل في ..........؟


مادا يحب الرجل في ..........؟

مادا يحب الرجل في المراه........؟

تسعى كل امرأة إلى أن تكون محبوبة بين المحيطين بها، خصوصاً زوجها، أو الشخص الذي تطمح لأن يكون زوجها، ولكنها قد لا تحسن التصرف إلى درجة أنها بدل من أن تصبح محبوبة لديه، تصبح منفرة وغير مرغوبة.
ولكن هناك بعض الطرق السحرية التي قد تجعل مهمة تحببك إلى زوجك أو خطيبك أسهل، هذا عندما تدركين أن بعض الصفات يحبها الرجل في أكثر من غيرها، على الرغم من اعتقاد الكثيرات من النساء بالعكس.

إذاً، كيف يحب الرجل أن تكون ؟!!



:icon_cool::11_1_207[1]:يحب الزوجة المستقلة


يحب الرجل أن تكون زوجته مستقلة، ولا بأس من أن تأتي إليه بين الفينة والأخرى لتخبره عن يوم صعب في العمل، ولكن لا أن تطلب منه أن يواجه المدير، أو أن تعتمد عليه في تصريف كل كبيرة وصغيرة من شؤونها الداخلية والخارجية. ومن ناحية أخرى، الفتاة المستقلة وذات الشخصية القوية، يمكنها أن تساند الرجل مادياً وعاطفياً، وتشعر بشعوره حيال متاعب الحياة أكثر من غيرها من النساء الإتكاليات.


يحب الزوجة الذكية
يكره الرجل الطبيعي الفتاة الجميلة والغبية، فهي تحتاج إلى الكثير من التعليم والتدريب، ومن يملك الوقت لذلك في زمننا هذا؟!! ربما تظن أن الرجل يحب من تسهل السيطرة عليها، ولكن الواقع غير ذلك، فالحياة مع شخص ذكي لا تقارن بالحياة مع شخص غبي أبداً. الذكية ستفاجئ زوجها بالأفكار، ولن تجعله يشعر بالضجر منها، كما أنها ستتحدث إليه ولن تجعله يشعر بالخجل أمام عائلته وأصدقائك بسبب غبائها وضعف تفكيرها.

يحب أن تتمتع زوجته بالجاذبيه

يهتم الرجال بهذه النقطة جداً، والجاذبية لا تعني الجمال الخارجي فقط، بل تعني التحلي بمزايا جذابة تجعلها جميلة في أي مكان وزمان.


يحب الزوجة التي تهتم بنفسها

لا يستطيع بعض الرجال إلا ذكر صفة الجمال عندما يتحدثون عما يجذبهم للمرأة، لأنهم يحبون النظر إلى فتاة جميلة تسرّ نظرهم وتجعل الآخرين يغارون منهم، ولكن هذه ليست ميول جميع الرجال، فأغلب الرجال يحبون الفتاة التي تعتني بمظهرها، وتهتم بثيابها وأناقتها وخصوصا في بيتها ليعرف أنها تحب أن تكون جميلة أمامه وأنها تتزين له وليس للآخرين، فالجمال يعني أن تبدو أجمل فتاة على الإطلاق في كل شيء، وكم من الفتيات الجميلات اللواتي لا يظهر جمالهن أبداً بسبب قلة عنايتهن بأنفسهن.


يحب الزوجة التي تحترمه

وهذه صفة أساسية، لا يتنازل عنها الرجل. فالرجل يحب أن تحترمه زوجته أمام الآخرين، وأن تقدر رأيه، وليس من الضروري أن تتفق معه ولكن على الأقل أن لا تجادله بشكل استفزازي. فالفتاة المهذبة لن تسبب فوضى، أو فضيحة علنية أما العائلة والأصدقاء، بل تتمتع بأسلوب لبق ودبلوماسي وتتصرف بشكل جيد حتى في أصعب المواقف.


يحب الزوجة التي تتركه يستمتع برجولته


لا يحب الرجل الفتاة التي تقيد حريته، كأن تطلب منه تناول الطعام الذي تحبه هي، أو أن لا تدعه يذهب مع أصدقائه وتطلب منه بدلاً من ذلك أن يذهب معها إلى نشاطاتها الخاصة والتي تفضلها. الفتاة المثالية عند الرجل هي تلك التي تشجع زوجها على الحفاظ على شخصيته، وتستمتع بتركه يلهو مع أصدقائه

يحب الزوجة البشوشة والصبورة


لا شئ أسوء من الفتاة ذات المزاج النكدي والتي لا تكف عن النق، تلك التي تناقش في كل كبيرة وصغيرة، وتتذمر باستمرار و غالباً ما تغضب لأتفه الأمور.


يحب أن تنسجم زوجته مع عائلته


يحب الرجل أن تساعد زوجته والدته في تحضير الأطباق، أو تقوم بشراء هدية لوالدته دون علمه. كما يحب التي تستمتع برفقة عائلته وأصدقائه، وتحاورهم وتتحدث معهم بطريقة لبقة.


يحب الزوجة التي تحبه

إذا وجد الرجل فتاة تحبه فستكون قادرة على القيام بكل النقاط السابقة بسهولة، وستكون قادرة على التغيّر نحو الأفضل من أجل إرضائه، ويمكن أن يعرف الرجل هذه الفتاة بسهولة من محاولاتها المستمرة للتغير، ومن طريقة نظرها إليه واهتمامها به.


يحب الزوجة التي تدفعه نحو النجاح


يحب الرجال الفتاة التي تحرك فيهم الطموح، وتجعلهم يودون أن يكونوا أفضل الرجال. ولا داع أن تقول الفتاة ذلك بلسانها، بل مجرد كونها كما يحلم الرجل أن تكون، يدفعه لا شعورياً لكبح شعوره الصبياني، ومحاولة الإرتقاء في عمله أو توسعته أو تنظيم مصاريفه، وبالتالي يجد نفسه يتطور وينجح بوجودها إلى جواره لأنه ببساطة غارق في الحب.

منقووووووووووول

 
قديم 02-09-2010, 07:24 PM   #2

مجنونة جورج وسوف


رد: مادا يحب الرجل في ..........؟


مادا يحب الرجل في ..........؟

تسلمين حبيتي موضوعك كتيرررررر حلو

 
قديم 02-13-2010, 12:08 AM   #5

Ni3MaT


رد: مادا يحب الرجل في ..........؟


مادا يحب الرجل في ..........؟

jamiiiiiiiiiiiil bigad wallah

 

أدوات الموضوع


مادا يحب الرجل في ..........؟


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:10 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0