ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة 12مفاجأة با نتظـــــــــــارك بعــــد الولاده يوجد هنا 12مفاجأة با نتظـــــــــــارك بعــــد الولاده هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 
رصيد النقاط : 0

قلب جديد 12مفاجأة با نتظـــــــــــارك بعــــد الولاده


12مفاجأة با نتظـــــــــــارك بعــــد الولاده

بسم الله الرحمن الرحيم
12مفاجأة با نتظـــــــــــارك بعــــد الولاده
بسم الله الرحمن الرحيم 12مفاجأة با نتظـــــــــــارك بعــــد الولاده 12

12 مفاجأة با نتظـــــــــــارك بعــــد الولاده
عندما تنتهي ساعات ولحظات الالم التي عانيتها هاهو طفلك بين يديك ، تبدأ مرحله جديده وتتطلعين لعودة جسمك كما كان لكنك ستتفاجئين بكم من التغيرات وخصوصا اذا كان حملك الاول ( بكريه )
لذا فلنتهيأ جميعنا ونعرفها لنستطيع استقبالها ولا تصدمنا بوجودها ....


المفاجأه رقم 1 :

سوف تشعرين بتقلصات بعد الولاده وخصوصا اثناء الرضاعة الطبيعية وهذا امر جيد لآن الرحم يعود لوضعه الطبيعي .

المفاجأه رقم 2 :

لن يعود بطنك كما كان في الحال ، في الواقع أمهات جدد كثيرات يشعرن بالأحباط بسبب شكل بطنهن بعد الولاده اكثر مما يشعرن اثناء الحمل ، رغم فقدانك بعض الوزن اثناء الولاده وبالرغم من أن بطنك لم يعود منتفخا إلا انك مازلت تبدين وكأنك في الشهر الخامس من الحمل ، ستحتاجين الى بعض التمارين لشد البطن ...

المفاجأه رقم 3:

قد تشعرين بألم في جسمك كله سيدات كثيرات يقارن ما يشعرن به بعد الولاده ببما يشعر به الملاكم بعد الملاكمة ، قد تشعرين بألم في الساق والظهر ، والم في منطقة المهبل حتى لو لم تقوم الطبيبه بشق العجان ، في هذه الفتره استرخي كثيرا وتمددي دائما وضعي كمادات على الاماكن المجهده .

المفاجأه رقم 4:

قد يكون مكان الغرز مؤلما سواء كانت الولاده بعملية قيصرية او بشق العجان اثناء الولاده الطبيعيه ، ووستندهشين من مدى انزعاجك من مكان الغرز ، ضعي كيسا مملوئا بثلج واجلسي على وساده طرية جدا واعتني بمكان الغرز جيدا لتجنب الالتهابات .

المفاجأه رقم 5 :

تجدين نفسك بحاجة شديدة للبكاء ، لقد إحتضنتي طفلك وكل شي يبدو على مايرام ، لكن قد تشعرين بأنك غير قادره على حبس الدموع . ماذا يحدث ؟ خلال مرحلة ما بعد الولادة تكون مسألة الهرمونات غير مستقرة مثلما كانت خلال فترة الحمل .
وأيضا تكون لكثير من الامهات الكثير من الاعمال ليقمن بها او اعمال من دون ان يملكن الوقت الكافي للنوم . العصبيه ، الغضب ، البكاء والاجهاد ، والقلق ، كلها من المشاعر الطبيعيه التي تمر بها الام في الايام الاولى من الولاده وقد تستمر الى اسبوعين ، واذا استمرت اكثر من اسبوعين يجب ان تراجعي طبيب مختص فقد تكونين مصابه بإكتئاب مابعد الولاده


المفاجأه رقم 6:

لن يكون دخول الحمام بعد الولاده سهلا كما كان من قبل بعض الامهات الجدد تمنعهن المخاوف النفسيه من التبرز بشكل طبيعي وذلك لخوفهم من الالم ، وكي لا تصابي بالامساك وبالتالي بالبواسير اشربي الكثير من السوائل والتي ستساعد في الرضاعه الطبيعيه ايضا .

المفاجأه رقم 7:

غالبا ستشعرين بجوع لم تشعري به من قبل لآن اكثر الاطباء لا يسمحون للحامل ان تتناول الطعام اثناء اوقات الطلق ربما بعض العصير والماء فقط ، لذلك وبعد المجهود الكبير الذي قمتي به أثناء الولاده ستشعرين برغبة جارفه للأكل ، اطلبي من زوجك وأسرتك ان يحضرو لكي اطعمة صحيه من التي تفضليها...

المفاجأه رقم 8 "

بعد ثلاث ايام من الولاده ستشعرين بان ثدييك تحجرا وأصبحا جامديين ومنتفخين ومؤلمين عندما يبدا الحليب بالإدرار ، لذا سترين ان الرضاعه تعذيبا في الايام الاولى ولكن اذا صبرتي ستسهل العمليه . استخدمي كمادات ساخنة على كلا من الثديين وجففي الحلمتين بعد كل رضعة وحاولي تعريضهما للهواء .

المفاجأه رقم 9 "

التعرق أثناء الليل هو أحد الأمخور التي قد تدهش الأمهات الجدد ، ستستيقضين في منتصف الليل وأنتي تتصببين عرقا من دون سبب ، لا تتأففي فهذه هي الطريقة الوحيده كي يتخلص جسمك من السوائل الزائده ,,


المفاجأه رقم 10 "

توقعي ان تفقدي كمية كبيره من الدم وكوني مستعده لنزول الدم لمدة 3 الى 6 أسابيع بعد الولاده ، في الأيام التي تلي الولاده مباشرة سيكون الدم غزير جدا وكثسف ولكنه سيخف من مرور الاسبوع الاول ، خذي معك في المستشفى كميه كبيره من الفوط الصحيه واخبري طبيبتك اذا اصبح تدفق الدم فجأه وزاد عن المعدل المعتاد .

المفاجأه رقم 11 :

الانخفاض في الهرومونات في هذه المرحله تؤدي الى سقوط الشعر بغزاره ولكنه طبيعي .


المفاجأه رقم 12 :


قد لا تشعرين برابطة قوية بينك وبين مولودك منذ اللحظة اأولى خصوصا اذا كانت ولادتك صعبه او بعملية قيصرية ، امنحي نفسك وطفلك فتره لتتعارفا ، ووحاولي الأعتناء بمظهرك في الايام الاولى وسرعان ما ستجدين انك الأم التي كنتي تحلمين بها .


دمتم فى حفظ الله



 
قديم   #2

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: 12مفاجأة با نتظـــــــــــارك بعــــد الولاده


12مفاجأة با نتظـــــــــــارك بعــــد الولاده


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0