ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الحمل و الولادة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الحمل و الولادة ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل يوجد هنا ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل متابعة الحمل و طريقة العناية بالطفل و الولادة و اسرار المرأة الحامل افضل نصائح للحمل و الولادة للمرأة العربية

فساتين العيد


 
قديم 02-13-2010, 01:54 PM   #1

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13328
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 12,034 

3554772613415934 ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل


ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل

ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!

ما لا تعرفينه عن زيت السمك!! وجدت دراسة جديدة أن

وجدت دراسة جديدة أن الأطفال الذين تناولت أمهاتهم كبسولات زيت السمك أثناء الحمل تمتعوا بتنسيق أفضل بين حركة البصر وحركة اليدين مقارنة مع الأطفال الذين لم تتناول أمهاتهم كبسولات زيت السمك. وبسبب المخاوف من الزئبق عند تناول بعض أنواع السمك أصبح تناول مكملات زيت السمك أكثر شعبية.وتعتبر الأحماض الدهنية “أوميغا -3? المعروفة عموما باسم زيت السمك مواد مغذية ضرورية لصحة الإنسان هذا بالإضافة إلى الأحماض الدهنية “أوميغا 6?. تؤثر هذه المركبات على كل شيء من توازن الهرمونات إلى الوظيفة المناعية ويعتبر تناول “أوميغا -3? في المراحل الأولى من الحمل أساسيا لنمو وتطوردماغ الجنين وعيونه ويعتقد بأنها تساهم في التطور الصحي في الطفولة المبكرة.

هذا وقام باحثون استراليون بإجراء الدراسة على 98 سيدة حامل حيث تم تقسيمهن إلى مجموعتين مجموعة تم إعطائها 4 غرامات من كبسولات زيت السمك ومجموعة تم إعطائها 4 غرامات من زيت الزيتون كل يوم منذ الأسبوع العشرين للحمل وحتى ولادة الأطفال. وعندما أصبح الأطفال بعمر سنتان ونصف خضعوا لاختبارات فحص مستوى اللغة والسلوك والتفكير العملي والتنسيق بين حركة العين واليد.

تبين للباحثين وجود اختلافات هامّة بين الأطفال في مهارات نمو وتطور اللغة إذ حقق الأطفال الذين تناولت أمهاتهم زيت السمك مستوى أعلى في التنسيق بين حركة العين واليد مقارنة بالأطفال الذين تناولوا زيت الزيتون. وقد أثبت هذه الفرضية نفسها حتى بعد أن أخذ بعين الاعتبار عمر الأم وفترة الرضاعة من الثدي.

ووجد الباحثون أن المستويات العالية من “الأوميغا3? في دم الحبل السري للأطفال الرضع ارتبط بشكل ملحوظ بالتنسيق مع حركة العين واليد مقارنة مع المستويات المنخفضة من “الأوميغا6? التي وجدت في العديد من الزيوت النباتية.

هذا وقد أوصت لجنة البحث في الدراسة بأن يتم البحث أكثر حول فوائد زيت السمك حيث تشير البيانات التمهيدية بأن المكملات الغذائية التي اقترنت بنسبة عالية من زيت السمك أثناء الأسابيع ال20عشرين الأخيرة من الحمل لم تكن آمنة فقط بل وكشفت عن وجود تأثيرات مفيدة محتملة.

 
قديم 02-13-2010, 04:10 PM   #2

▪▫₪ الموناليزاღالحزينة ₪▪▫


رد: ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل


ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل

يسلمو غلاتي

 
قديم 02-13-2010, 06:03 PM   #3

زهورالمحبة


رد: ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل


ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل

يعطيك العافية

 
قديم 02-13-2010, 09:24 PM   #4

الزهرى


رد: ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل


ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل

تسلمي الله يعطيك العااااااااافيه

 
قديم 02-16-2010, 08:57 AM   #5

مرجانة البحار


رد: ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل


ما لا تعرفينه عن زيت السمك!!هام لكل حامل


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:02 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0