ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > صور , اجمل الصور
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
صور , اجمل الصور صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء يوجد هنا صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء صور photos تواقيع طريقة اضافة صورة تصاميم فلاش تضليل الصور العارية صور منوعة images افضل صور ضحك مشاهدة صور مجموعة صور image

فساتين العيد


 
قديم   #1

مانوناز

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 10005
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 12,163 
رصيد النقاط : 0

صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء


صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء

السلام عليكم يا احلى بنات فى احلى منتدى
انا جيبلكو موضوع يارب يعجبكو
اسبكو مع الصور


جوهانيسبيرغ – ديربانفيل – جنوب إفريقيا ,كيبتاون – فرانشهويك – جنوب إفريقيا


رغم أن إفريقيا ليست من القارات التي يبحث فيها المستثمر عادة عن عقار او منزل للعطل الصيفية كما يحصل في اوروبا والأميركيتين وآسيا، لكن هذا لا يعني انها لا تضم اسواقا عقارية مهمة في بعض الدول والمناطق، خصوصا في السنوات القليلة الماضية حيث انتشر المستثمرون في كل مكان بحثا عن المشاريع والارباح وبشكل مركز في جنوب افريقيا وكينيا وزامبيا وتنزانيا وغيرها. ومن هذه الاسواق اسواق العقار الفاخرة او الغالية الثمن. وتضم افريقيا بعض العقارات الثمينة التي رتبت مؤسسة "فوربس" اغلاها في القارة (4 من جنوب افريقيا وواحد من مصر) على الشكل التالي:

السلام عليكم يا احلى بنات فى احلى منتدى انا جيبلكو
* السعر: 17.9 مليون دولار

* الموقع: كيبتاون – جنوب إفريقيا يعتبر هذا العقار اغلى عقار في القارة السمراء، وهو اشبه بمزرعة ضخمة من منزل ريفي جميل للسكن. يقع العقار الكبير في بلدة ستالينبوش التي تعتبر ثاني اقدم بلدة في جنوب افريقيا. وتتميز بشوارعها المزيحة بخشب السنديان ومنازلها القديمة.

يتوزع العقار على مساحة لا تقل عن 500 هكتار، وتنتج مزارع عنب العقار في السنة ما لا يقل عن 400 الف خابة نبيذ. وللعقار منزل جانبي قديم تم بناؤه في عام 1700 مع حدائق كثيفة ورائعة. ويضم العقار المسجل عند باتريك اوشايا في مؤسسة انغل اند فولكرز، بركة سباحة، وحديقة للألعاب، مخزنا لقوارير النبيذ، ومكاتب وغرف ضيافة للزوار والموظفين.

موضوع يارب يعجبكو اسبكو مع الصور جوهانيسبيرغ – ديربانفيل –
* السعر: 8.9 مليون دولار



* الموقع: فرانشهويك – جنوب إفريقيا عقار آخر من العقارات الممتازة والذي يتوزع على مساحة لا تقل عن 175 هكتارا، وهو ايضا من العقارات التي تضم مزارع عنب لإنتاج النبيذ الذي يشتهر به وادي المنطقة. ويعتبر العقار من العقارات التي يرغبها السياح، ويضم منزلا آخر تم بناؤه في القرن الثامن عشر، بالإضافة الى بركة سباحة ضخمة وملعب للتنس، وحدائق شاسعة ومقلمة. ينقسم العقار الى 11 غرفة نوم، 8 حمامات، و6 مراقب للسيارات. وللعقار المسجل لدى نيل بالمر عن مؤسسة سوذابيز انترناشونال رياليتي، عدة مبان للمشاتل الزراعية.

جنوب إفريقيا ,كيبتاون – فرانشهويك – جنوب إفريقيا رغم أن

* السعر: 8 ملايين دولار


* الموقع: القاهرة – مصر إذا كان البعض يعتقد انه كانت هناك مبالغة في بناء الأهرامات فهذا العقار او القصر سيد المبالغات، إذ انه يضم ما لا يقل عن 31 غرفة نوم و34 حماما ويتوزع على مساحة قدرها 82 الف قدم مربع. ويعتبر القصر تحفة معمارية خاصة، إذ انه خليط من النماذج المعمارية لاحتوائه على برج قديم على الطراز الإنجليزي وعدد هائل من الشرفات (بلكونات). وفي الداخل يمكن العثور على سلالم معقدة دراماتيكية الحركة، وسقف عال جدا وبركة سباحة مضاءة على الجانبين. حديقة القصر شاسعة جدا وتضم ملعبا للتنس، ومرآب للسيارات


إفريقيا ليست من القارات التي يبحث فيها المستثمر عادة عن
*السعر: 7.5 مليون دولار


* الموقع: جوهانيسبيرغ – جنوب إفريقيا يتوزع هذا العقار على مساحة 3 هكتارات على واحدة من اجمل واهم قطع الاراضي القريبة من مدينة جوهانيسبيرغ. ويضم العقار او المنزل 8 غرف نوم و8 حمامات وبهوا ضخما مزينا بقبة، وغرفة كبيرة للمآدب والعزائم الكبيرة، وثريات عتيقة، اضف الى ذلك بركة سباحة ونوافير ماء. والعقار الذي يتمتع بحدائق غناء مسجل لدى برنت تاونز عن مؤسسة "سوذابيز انترناشونال ريالتي".

*السعر: 7.5 مليون دولار

* الموقع: ديربانفيل – جنوب إفريقيا على بعد نصف ساعة بالسيارة من كيب تاون، يقع هذا العقار الفاخر والذي يهم منتجي النبيذ في منطقة مرتفعة تتمتع باجواء طيبة وشاعرية. ويتوزع العقار على مساحة قدرها 4300 قدم مربع ويضم 4 غرف نوم و3 حمامات وغرفة للدراسة والبحث. وسيتم بيع العقار بما فيه من آليات ومعدات زراعية وغيرها، وهو مسجل عند مؤسسة انغل اند فولكرز".

 
قديم   #2

مانوناز


رد: صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء


صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء

يلا مستنيا ردودكو
وكل واحدة تقول على اللى هى عايزة
وانا اول مشتغل هجبهولها
ههههههه
منقول

 
قديم   #3

مانوناز


رد: صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء


صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء

يلا مستنيا ردودكو
وكل واحدة تقول على اللى هى عايزة
وانا اول مشتغل هجبهولها
ههههههه
منقول

 
قديم   #4

تـوتـه


رد: صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء


صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء

مرسي يا عسل ع البكتشرز

قصور رائعة ومميزة ........

لكن أسعارها خيالية .......

 
قديم   #5

مانوناز


رد: صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء


صور اغلى 5 قصور فى القارة السمراء

ميرسى حبيبتى على مروركblack berry

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:42 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0