ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب مركب موجود في الفواكه يحارب سرطان الرأس والعنق يوجد هنا مركب موجود في الفواكه يحارب سرطان الرأس والعنق المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


الكلمات الدلالية (Tags)
مركت, سوبر مركت, مترو مركت, الله موجود, هل الله موجود, الحب موجود, فواكه, الفواكه, فواكة, يحارب, لعبة بوش يحارب, السرطان, مرض السرطان, سرطان الدم, شعر الرأس, فروة الرأس, غطاء الرأس, والعنق, عنقها, العنق

 
قديم 02-16-2010, 04:08 AM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,190 

مركب موجود في الفواكه يحارب سرطان الرأس والعنق


مركب موجود في الفواكه يحارب سرطان الرأس والعنق

 دراسة في هونج كونج أظهرت أن مركب اللوبيول الموجود
دراسة في هونج كونج أظهرت أن مركب اللوبيول الموجود في فواكه مثل المانجو والعنب والتوت ارضي فعال فيما يبدو في القضاء على انتشار الخلايا السرطانية
أظهرت دراسة في هونج كونج أن مركب اللوبيول الموجود في فواكه مثل المانجو والعنب والفراولة (الفريز) فعال فيما يبدو في القضاء على انتشار الخلايا السرطانية والحد منه في الرأس والعنق.

وقال علماء في جامعة هونج كونج في تقرير نشر في عدد أيلول من دورية أبحاث السرطان إن تجربة على الفئران أظهرت أن اللوبيول كان أكثر فاعلية مع أدوية العلاج الكيماوي وليس له أعراض جانبية تقريبا.
وقال انتوني يوين وهو استاذ في قسم الجراحة بجامعة هونج كونج "يمكن أن يحد من حركة الخلايا السرطانية وأن يعوق نموها واتضح أنه أكثر فاعلية من الأدوية التقليدية (مثل السيسبلاتين)".
وأضاف "إنه حتى أكثر فاعلية إذا ما استخدمناه مع أدوية العلاج الكيماوي وأعراضه الجانبية قليلة للغاية."
ويعتزم أعضاء الفريق إجراء جولة أخرى من التجارب على الحيوانات ويأملون أن يتمكنوا من إجراء تجارب إكلينيكية على البشر ولكنهم لا يلزمون أنفسهم بإطار زمني محدد.
ويشمل سرطان الرأس والعنق الإصابة في الأنف وتجويف الفم والحلق والحنجرة والغدة الدرقية والغدد اللعابية وهو يصيب الآسيويين أكثر من الغربيين.
ومن العوامل التي تزيد احتمالات الإصابة التدخين واحتساء كميات كبيرة من الخمور ومضغ بذرة الفوفل والإكثار من الأغذية المحفوظة مثل السمك المملح.
ويصعب معالجة هذا النوع من السرطان. وعادة ما يجري تشخيص 50 في المئة من المرضى في مراحل متقدمة من المرض عندما تكون معدلات الشفاء متدنية للغاية حتى أنه لا يمكن إجراء جراحة.
وعادة ما تكون الجراحات في الرأس والرقبة صعبة لأنها تتضمن استئصال مساحات كبيرة من الجلد والأنسجة المريضة ويحتاج الجراحون أولا لتحديد كيفية سد هذه الجراح المفتوحة قبل محاولة استئصال الأورام ذاتها.
وقال يوين إن اللوبيول الموجود أيضا في الخضروات وبذور الزيتون والتين يثبط فيما يبدو بروتينا طبيعيا هو "ان.اف.كيه.بي" الذي يساعد الخلايا على النمو حتى الخلايا السرطانية.
وفي التجربة أعطي اللوبيول للفئران المصابة بخلايا سرطانية في الرأس والعنق.
وقال تيرينس لي وهو عضو آخر في فريق البحث "من التجارب الحيوانية لم يساعد على وقف الانتشار فحسب بل إن الورم صغر حجمه أيضا. ومقارنة بالأدوية التقليدية تمكن اللوبيول من تقليل حجم الورم بشكل أسرع كثيرا".
وأضاف "تسببت الأدوية التقليدية في جعل الفئران أكثر نحافة بكثير ولكن اللوبيول ساعد الفئران على الاحتفاظ بوزنها." وعادة ما ينظر لفقد الوزن على أنه دلالة غير طيبة في المعركة ضد السرطان.
ويأمل يوين في استخدام اللوبيول في أنواع أخرى من السرطان التي يتوقف انتشارها أيضا على البروتين "ان.اف.كيه.بي" في النمو والانتشار.
ومضى يوين يقول "ربما يكون من الممكن استخدام (اللوبيول) في أنواع أخرى من السرطان بسبب قدرته على تثبيط بروتين "ان.اف.كيه.بي" الذي ينشط في الكثير من أمراض السرطان مثل سرطان البروستاتا وسرطان الثدي وسرطان الكبد".

 
قديم 02-17-2010, 08:33 AM   #3

مرجانة البحار


رد: مركب موجود في الفواكه يحارب سرطان الرأس والعنق


مركب موجود في الفواكه يحارب سرطان الرأس والعنق


 

أدوات الموضوع


مركب موجود في الفواكه يحارب سرطان الرأس والعنق


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:04 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0