كتالوج لأحدث ديكورات غرف نوم الأطفال
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تصاميم و ديكورات غرف نوم و مفارش كتالوج لأحدث ديكورات غرف نوم الأطفال يوجد هنا كتالوج لأحدث ديكورات غرف نوم الأطفال ديكورات تصميم غرف نوم و صور مفارش غرف نوم و ديكور جديد تصاميم ديكورات فخمة


 
قديم 02-17-2010, 01:13 AM   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 
رصيد النقاط : 0

كتالوج لأحدث ديكورات غرف نوم الأطفال


كتالوج لأحدث ديكورات غرف نوم الأطفال



عزيزتي الأم .. أثناء تأسيس غرفة نوم طفلك تأكدي من توافر بعض المزايا الأساسية ليشعر الطفل بالراحة فى مملكته الخاصة التى يتمتع فيها بالمرح مع ألعابه المفضلة ، وبعيداً عن أي خطر .
ويؤكد الخبراء أن الطفل خلال مراحل عمره المختلفة يحتاج إلى الألوان المبهجة والمشرقة لأنها تطلق لأحاسيسه العنان وتغلفها بجو من الفرحة والتفاؤل ، وتمثل الألوان جانباً مهماً في حياة الطفل، وبخاصة الألوان الفاتحة كالأبيض والأصفر والروز والسيمون، فلها تأثير كبير في جذب انتباه الأطفال ومنحهم جوّاً من السعادة.
أما اختيار أثاث الغرفة فيختلف باختلاف عمر الطفل ، فعندما يكون رضيعاً يحتاج إلى مجموعة من الأثاث الخاص به من سرير بحواجز تمنعه من السقوط ، وطاولة تستخدمينها لتغيير الحفاظات، بالإضافة إلى عدد من الأدراج والأرفف التخزينية.
وعندما يصبح في سن المدرسة فهو يحتاج إلى سرير أكبر، وطاولة للدراسة وممارسة الهوايات المختلفة، وهكذا، لذلك حاولي أن تتناسب اختياراتك للأثاث مع احتياجات طفلك، وإليك أحدث ديكورات هذا العام لغرف الأطفال .























أخيراً ينصحك مصممو الديكور بعدم استخدام أوراق الجدران في غرف الأطفال فى سن صغيرة ، فورق الحائط مهما كان جيداً فلن يتحمل أولى تجارب طفلك المستمرة في الكتابة، ولن يتحمل تجاربك التنظيفية المستمرة من أجل إزالة هذه المحاولات.

 

أدوات الموضوع


موديلات فساتين | فساتين للبيع | فساتين دانتيل | فساتين شيفون | فساتين قصيرة | فساتين روعة


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2015 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0