ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم شعر صحي بدون مجهود يوجد هنا شعر صحي بدون مجهود وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-19-2010, 11:40 PM   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 

شعر صحي بدون مجهود


شعر صحي بدون مجهود

 احتفظي بالمال في محفظتك ووفري وقتك ومجهودك، للحصول علي

احتفظي بالمال في محفظتك ووفري وقتك ومجهودك، للحصول علي شعر صحي وجذاب، واتبعي فقط الخطوات البسيطة التالية:

- مشطي شعرك وهو جاف:
قبل أن تبللي شعرك بالاستحمام تأكدي أنه غير متشابك، واستخدمي مشط شعر خشبي ذو أسنان واسعة، ولا تمشطينه بعد الاستحمام مباشرة، فتمشيط الشعر المبلل يعرضه للتلف، فانتظري حتى يجف قليلا ثم مشطيه برفق.

- الشامبو مش كل يوم:
أصحاب الشعر الجاف يجب أن يستخدموا الشامبو كل 4 أو 5 أيام، فيجب أن تعتادي علي الاستحمام بدون أن تبللي شعرك والحفاظ عليه جاف بارتدائك غطاء الرأس البلاستك، وترك الشعر الذي يوجد حول الوجه فقط، أما أصحاب الشعر الدهني فيمكنهم غسل شعرهم بالشامبو كل يوم، مع مراعاة نوع الشامبو المناسب لكل شعر.

- تجنبي البلسم:
إذا كان مستوي البلسم لديك أقل من مستوي الشامبو، فأنت تصرفين جدا في استخدام بلسم الشعر، فالبلسم يجذب لشعرك المزيد من الأوساخ التي تحتاج إلي شامبو أكثر لإزالتها، مما يتلف الشعر، وعند استخدامك للبلسم ضعيها من منتصف الشعر ولا تجعليه يلمس فروت الرأس لتحافظي علي الزيوت الطبيعية بها.

- مجفف الشعر للشعر الجاف:
استخدام مجفف الشعر علي شعرك وهو مبلل يهلك الشعر تماما ويعرضه للخطر، فيجب أن يجف شعرك بنسبة 80% قبل استخدامك لمجفف الشعر، فيمكنك لفه جيدا وتجفيفه بالمنشفة ثم تركه منساب حتى يجف ثم يمكنك بعضها استخدام مجفف الشعر.

- استخدمي المستوي المتوسط أو العالي:
حاولي أن تعطي شعرك الفرصة ليتعافي من حرارة مجفف الشعر أو المكواة، فاجعليها كل 3 أيام علي الأقل، واستخدمي مستوي الحرارة المتوسط أو العالي حتى لا تمرري المكواة علي شعرك أكثر من مرة، فالحرارة الأقل مع 4 مرات من تمرير المكواة علي الشعر، يهلك الشعر أكثر من مرتين فقط بمستوي حرارة أعلي.

- لا تلمسي شعرك:
إياك أن تلمسي شعرك ويداك بها أي أوساخ أو زيوت تضر شعرك، فحافظي عليه من أي شوائب قد تعلق به، وتأكدي من نظافة يدك جبل أن تمشطي شعرك.

 
قديم 02-20-2010, 12:43 AM   #2

دكتوره عشاق


رد: شعر صحي بدون مجهود


شعر صحي بدون مجهود

كلام جميل ومفيد
مشكوووو وو وو ر ه

 
قديم 05-21-2010, 10:03 PM   #3

زيني غلبني


رد: شعر صحي بدون مجهود


شعر صحي بدون مجهود

يسلمووو يالغلا

 
قديم 05-22-2010, 03:03 AM   #4

عبقرية


رد: شعر صحي بدون مجهود


شعر صحي بدون مجهود

تسلمين

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0