ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم الماء المحلى يؤدي لتساقط الشعر! يوجد هنا الماء المحلى يؤدي لتساقط الشعر! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 02-19-2010, 11:49 PM   #1

إيزيس

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 42170
تاريخ التسجيـل: Dec 2008
مجموع المشاركات: 602 

الماء المحلى يؤدي لتساقط الشعر!


الماء المحلى يؤدي لتساقط الشعر!

 تعد مشكلة تساقط الشعر من المشاكل الشائعة جدا في

تعد مشكلة تساقط الشعر من المشاكل الشائعة جدا في المناطق التي تقوم بتحلية ماء البحر صناعيا، و لذلك نجد المشكلة أكبر في منطقة الخليج وتصيب النساء والرجال على حد سواء.

ويعتبر الماء المحلى صناعيا المصدر الرئيسي للشرب والاستحمام في منطقة الخليج العربي. ولكن ماذا يعني الماء المحلى؟ تحلية ماء البحر تعني ببساطة التخلص من الأملاح للحصول على ماء قابل للشرب.

ولكن مع تزايد أعداد المقيمين في منطقة الخليج العربي زادت نسبة تلوث المصدر الوحيد للماء مما أدى لزيادة البكتيريا. ونتيجة لذلك قامت مصانع معالجة الماء بزيادة كمية الكلورين في الماء لقتل البكتيريا ثم إضافة اللايم (مركب كالسيوم) للمساعدة على الحفاظ على مستوى الكاورين في الماء.

وبينما يعد الماء المحلى نموذجا صالحا للشرب، إلا أنه يسبب العديد من المشاكل للشعر.

مضار استعمال مركب الكالسيوم في الماء المحلى:

- يسبب جفاف الشعر.
- يمكن أن يتراكم على فروة الرأس ويشكل غطاءا جافا يشبه القشرة.
- يمكن أن يسبب ضررا بالغا للقشرة الخارجية للشعر ويسبب انسلاخها.
- يمنع الشعر الجديد من النمو.

مضار الكلورين في الماء المحلى:
يتواجد الكلورين في ماء الحنفية، وفي المسابح والبرك. وهو مادة مؤكسدة قاسية تضاف إلى الماء للتخلص من البكتيريا وغالبا ما تؤثر على الشعر بطريقة سلبية.

ويمكن أن يسبب تراكم مادة الكلورين على جذر الشعر إلى تكسر الشعرة، يليه تغطية لفروة الرأس بشكل يمنع نمو الشعر الجديد.

إذا كنت تشك في تواجد الكلورين على شعرك، فراقب شعرك إذا كان مثل العلكة أو الصمغ عندما يكون رطبا وكالقش عندما يكون جافا فأنت بحاجة إلى علاج للتخلص من ترسبات الكلورين على فروة رأسك.

الحل:

تتوفر عدة حلول عند أطباء البشرة والشعر، ولكننا ننصحك باستعمال منتجات تعالج مشكلة المعادن، ومنها منتج PERMA PLUS ANTI-SAL التي تحتوي على صيغة تعالج ترسبات المعادن على فروة الرأٍس وتذيبها بطريقة آمنة دون إصابة الشعر بالضرر. وهذا الشامبو علاجي وليس تجاري.
ـــــــــــــــ

 
قديم 02-20-2010, 12:35 AM   #2

دكتوره عشاق


رد: الماء المحلى يؤدي لتساقط الشعر!


الماء المحلى يؤدي لتساقط الشعر!

مشكوووووووره
معلومه مفيده

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0