ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟ يوجد هنا كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

barby girl

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 101155
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟


كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟

كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب


1_رتبي أولوياتك ونضمي أعمالك فذلك يحميك من الإحساس بالضغط ، ويجعلك تنجزين الأكثر أهمية، وبالتالي لا تحزنين على عدم إنجاز ما تبقى ،لأنه أقل أهمية !.

2-لا تحملي نفسك فوق طاقتها ،وتذكري قوله تعالى : لا يكلف الله نفساً إلا وسعها فإنه رحيم بنا ويجب أن نكون رحماء بأنفسنا دون تكاسل أو تواكل ، ولا تحرصي على أن تكوني كاملة فالكمال لله وحده، وليكن شعارك (( سددوا وقاربوا ))

3- لا تنشغلي بأكثر من عمل في وقت واحد، فذلك يشتت جهدك ،ويوترك ويذهب بالإتقان من عملك، بل استمعتي بإنجاز العمل فذلك يعطيك إحساساً بالنجاح ويدفعك إلى إنجاز أعمال أخرى.

4- في علاقاتك مع الآخرين احرصي على أن تقابليهم في منتصف الطريق بلا مداهنة ولا حياد عن الحق ،بل بهدوء وعقلا نية ، ولا تحزني إذا لم تجاريك الأخريات أو انتقدنك سواء كن صديقات أو أخريات ، بل تقبلي موقفهن واعتبريه تمريناً عملياً على سعة الصدر.

5- لاتتركي التجارب الفاشلة-التي مررت بها - تطاردك خصوصاً وأنت منهمكة في إنجاز عمل ما ، فاستحضار التجربة الفاشلة يشلَّ الإبداع ويربك التفكير ، بل اجعلي هذه التجارب مصدر عبرة وخبرة لا مصدر تهديد .

6- في تعاملك مع الأخريات احرصي على الابتسامة وتذكري (( تبسمك في وجه أخيك صدقة )) ولمعلوماتك فالضحك يزيد من تدفق المواد الكيماوية التي تهدئ المشاعر ، واحرصي على التحدث بصوت معتدل ، فالصوت المرتفع يرفع التوتر .

7- يقول الأطباء إن التدليك يساعد على تخفيف التوتر والقلق، فجربيه أثناء الاستحمام وأثناء الوضوء ،بتخليل أصابع اليدين والقدمين.

8- احرصي على أدعية الصباح والمساء ،فهي تجعلك في معية الله، وتنمي إحساسك بأن الله يراك وأنك في حفظه، وأنك قادرة بتوفيقهعلى تجاوز كل الصعاب وحل كل المشاكلات ، فادعيه بالتوفيق والسداد، فهو سبحانه يكشف الضر ويجب المضطر.

9- لا تجعلي مشاغلك وضغوطاتك تؤخرك عن صلاتك، فالصلاة راحة للنفس وطمأنينة للقلب، وكان الرسول يقول : (( أرحنا بها يا بلال ))

10- لا تحاولي إخفاء شعورك بالضغط أو التوتر بل اعترفي به ولكن بثقة أنك قادرة على التغلب عليه ، وإذا شعرت أنك بحاجة إلى البكاء فلا ترددي فليس ذلك دليل ضعف بل وسيلة لتخفيف الضغط النفسي.
إن شاء الله الموضوع ينال اعجابكم
:0149:

 
قديم   #2

عشقي ابها


رد: كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟


كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟

الف شكر نصائح من ذهب

 
قديم   #3

barby girl


رد: كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟


كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟

نورتي حبيبتي

 
قديم   #4

barby girl


رد: كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟


كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟

اللهم وفق بين ( ريما و بلال ) ويسر أمورهما وارزقهما الرزق الحلال الطيب امين

 
قديم   #5

عاشقة النبى


رد: كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟


كيف تكونين قوية و تواجهين الصعاب؟؟

جزاك الله خير وسد خطاك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:10 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0