ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم °o.O ( Wondreful News - أخبار عجيبة ) O.o° يوجد هنا °o.O ( Wondreful News - أخبار عجيبة ) O.o° سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


 
قديم 02-21-2010, 03:13 AM   #1

اميرة وتاج راسنا

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 26133
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 33,580 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 °o.O ( Wondreful News - أخبار عجيبة ) O.o°


°o.O ( Wondreful News - أخبار عجيبة ) O.o°

امرأة تستفيق أثناء تجهيزها للدفن في كولومبيا

بوجوتا - يبدو أن امرأة كولومبية تم اعتبارها خطأ في عداد الموتى قد تسببت لأحد مجهزي الموتى للدفن في أكبر صدمة في حياته المهنية حتى الآن أمس الأول الثلاثاء ، وذلك عندما استفاقت من سبات عميق بينما كان يحضرها للدفن. وقال الرجل : فوجئت بأن تحرك يدها وتتنفس.

وأكد ، حسب وسائل إعلام كولومبية مساء أمس الأربعاء ، أن هذه هي المرة الأولى في حياته المهنية ، التي امتدت 18 عاما ، التي يعيش فيها مثل هذه اللحظات المرعبة.
وكانت قد نقلت يوم الاثنين الماضي للمستشفى حيث شخصت حالتها بما يعرف بتصلب الأنسجة المتعددة ، ثم اعتقد الأطباء أن جميع مؤشرات الحياة لدى توقفت قبل أن يعلنوا وفاتها. وقال الطبيب المعالج إن الموت الظاهري للمرأة استمر عدة ساعات.


الرقابة التركية توقف مسلسل كرتوني عرض مشاهد تدخين
إسطنبول - أوقفت هيئة الرقابة في التلفزيون التركي مسلسلاً كرتونياً بلجيكياً يحكي قصة صبي يعمل محققاً لإظهاره شخصيات المسلسل وهم يدخنون السجائر في بعض الأحيان.

وذكرت صحيفة ميليت التركية، أن المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون التركي فرض غرامة على قناة تلفزيونية خاصة تقدر بـ 50 ألف ليرة (3300 دولار) لبثها المسلسل الذي يحتوي على مشاهد للأبطال وهم يدخنون. وكانت تركيا قد تبنت قانوناً في مطلع عام 2008 ينص على حظر إظهار المشاهد التي تبين أشخاصاً وهم يدخنون على شاشة التلفزيون، وحتى خلال العروض التي تبث على الهواء، ومنذ ذلك الحين تتعقب الأجهزة الرقابية في تركيا من ينتهك هذا القانون، حيث تقوم بحذف المشاهد التي تظهر أشخاصاً يدخنون في الأفلام والمسلسلات القديمة، كما تفرض غرامات على القنوات التلفزيونية التي تبث مثل تلك الأفلام أو المسلسلات.


فرنسي يصور نفسه بالفيديو أثناء ارتكابه مخالفات مرورية


باريس - صور شاب فرنسي نفسه بكاميرا فيديو وهو يرتكب عشرات المخالفات المرورية ليقدم للشرطة على طبق من فضة دليلا لمحاكمته. وذكرت صحيفة لو ديباش الفرنسية الصادرة اليوم أن الشاب (25 عاما) فقد كأميرته التي كان يضعها على دراجته البخارية. وعثرت الشرطة على الكاميرا وشاهدت الفيديو المسجل عليها والذي يبدو أن الشاب كان يرغب في نشره على شبكة الإنترنت.

ويوضح الشريط كيف ارتكب قائد الدراجة البخارية 65 مخالفة مرورية في مسافة تقدر بنحو 40 كيلومترا حيث كان يقود بسرعة تفوق الحدود المسموح بها كما تجاهل العديد من لوحات التوقف. وتعرفت الشرطة من خلال الفيديو على الدراجة البخارية وملابس سائقها.
المفارقة أن الشاب سلم نفسه بعد ذلك للسلطات بطريقة تلقائية للغاية حيث عاد للمكان الذي كان يقود فيه الدراجة البخارية ليبحث عن كاميرته التي اكتشف ضياعها. وٍسأل شرطي في ملابس مدنية الشاب عما يبحث عنه فأجابه الأخير ببساطة "أبحث عن كاميرتي التي كانت مثبتة على الدراجة البخارية" ليلقي الشرطي القبض عليه.




استوني يطلب يد حبيبته على شاشة سينما عامة


تالين - فاجأ استوني حبيبته والحضور في إحدى صالات عرض الافلام السينمائية في استونيا، بطلبه يدها للزواج قبل ان يبدأ عرض فيلم دعاها لمشاهدته بمناسبة ما يسمى بعيد العشاق، بحسب ما نقلت وسائل الاعلام الاستونية الاثنين. وقبل بدء الفيلم، عرض مقطع قصير ظهر فيه الشاب مايدو روتل وهو يتحدث عن حبه الكبير قبل ان يطرح السؤال على حبيبته: "هل تريدين أن تصبحي زوجتي؟". عندها وقف الشاب وقدم لها خاتم الخطوبة مكررا السؤال. وأجابت الشابة ب"نعم" وهي تبكي متأثرة وسط تصفيق حار من الحضور. وغادر الخطيبان الصالة قبل ان يبدأ الفيلم. وفي اليوم التالي اوضح مايدو روتل للصحافيين "غادرنا الصالة لاننا اردنا ان نقضي هذه الاوقات معا".واوضح انه استوحى فكرة عرض الزواج هذه من موقع على الانترنت يحمل اسم "50 طريقة رومانسية لتطلب يد حبيبتك" (فيفتي رومانتيك وايز تو بروبوز).



أطباء ينسون أداة جراحية طولها قدم في أمعاء امرأة تشيكية


ايفانسيس - ينتظر فريق من الاطباء التشيكيين عقابا تأديبيا بعد العثور على أداة جراحية طولها قدم في بطن امرأة كانوا أجروا لها عملية جراحية قبل خمسة أشهر.
وشكت المريضة زدينكا كوبيكوفا (66 عاما) بشكل متكرر من آلام شديدة في البطن بعد العملية التي اجريت لها في مستشفى ببلدة ايفانسيتش في جنوب شرق جمهورية التشيك.
وقالت بعد اكتشاف الاداة التي تشبه الملعقة الكبيرة قبل اسبوع واستخراجها بنجاح "اعتقدت ان أحدا لن يساعدني وانني لا يمكنني العيش هكذا حتى نهاية عمري. سأتناول اقراصا واشنق نفسي."
وتسعى كوبيكوفا للحصول على تعويض عن هذا الخطأ مدعية ان الطاقم الطبي حاول في بادئ الامر التستر على الخطأ بالقول انهم ليس بوسعهم ان يفعلوا شيئا سوى ان يوصوا بتناول مسكنات للالم.
وقالت انها طلبت من الاطباء اجراء فحص بالاشعة السينية لكن قيل لها ان هذا سيعرضها للاشعاع بلا ضرورة. واضافت قائلة "قلت لكبير الجراحين انني لن اشكو إلا إذا كنت اشعر بألم. لست مصابة بوسواس مرضي."
وقال يارومير هروبس مدير مستشفى ايفانسيتش ان الطاقم الطبي كان يجب ان يتبع الاجراءات الصارمة للعمليات الجراحية وقال مسؤول بالمستشفى لم يذكر اسمه لتلفزيون رويترز إن المسؤولين عن الواقعة سيخضعون لعقاب تأديبي.
وقال هروبس "الاجراءات الطبية في ايفانسيتش تبدو مثالية للوهلة الاولى. هناك توثيق وقائمة بالادوات المستخدمة لكن الشخص الذي قام بالمراجعة لم يبلغ عن الاداة المفقودة."

وحشتوني يا اروع عيون تمر على همساتي
صور خاصة لرمضان
راح يسرق فعاقبة ربنا صورة فضيعةجدا مؤلمة لحرامي...
لعبه حلوة للبنات ماذا تقول عنك مرايتك؟
كلمآت هندية ونآسة آلهنود وآلله
هل كلكم رجال يا معشر الذكور؟
نصائح عند عمل عجينة البيتزا والدونات والفطائر
جيز كيك يم يمي يمي
اقضي على شكواه و سابقيه في اظهار الحب على السرير
-[ الغيبة ]- بالصور !!
ملف حلويات العيد
كنافة بالكستر ألذ وأسرع وأسهل كنافة
صور ، مسجد من زجاج في ألمانيا
عبايات بالصور اخر موضة خلوها تكدس واصحابها تفلس
اللي بتحب الاطفال وملابسهم تدخل


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:28 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0