ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم بشرتك جميلة بالزنجبيل والعسل يوجد هنا بشرتك جميلة بالزنجبيل والعسل وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


الكلمات الدلالية (Tags)
بشرة, بشرة خير, بشره, العاب جميلة, صور جميلة, العاب بنات جميلة, بالزنجبيل, تصغير الانف بالزنجبيل, القرفة بالزنجبيل, والعسل, عسل, عسل النحل

 
قديم 02-24-2010, 03:26 PM   #1

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 49344
تاريخ التسجيـل: Feb 2009
مجموع المشاركات: 23,673 

صورة متحركة وجه بنت بشرتك جميلة بالزنجبيل والعسل


بشرتك جميلة بالزنجبيل والعسل

بشرتكم تتجمل بالزنجبيل والعسل

تستعين مستحضرات العناية بالبشرة بالكثير من مطبخك، وها هي اليوم تقتحم خزانة التوابل، ليصبح الزنجبيل أحد أهم مكوناتها، فيضفي عليها الدفء الجميل، ويضاعف من قيمتها الغذائية وطاقتها العلاجية للبشرة. إليكِ أهم مستحضرات الزنجبيل ووصفاته الطبيعية.

منذ قرون عديدة، والزنجبيل صيدلية طبيعية متكاملة تعالج الأمراض من الجلدية والحمى والاضطرابات الهضمية والصداع والغثيان وحتى السرطان. وقد استخدمه الصينيون لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا لقدرته على قتل الفيروس وتقوية جهاز المناعة والحفاظ على معدلات الكوليسترول الطبيعية، بينما اعتمد اليابانيون على زيته للحد من آلام المفاصل نظراً إلى خواصه المضادة للالتهاب. أما في المغرب فقد شاع استعمال خلاصة جذور الزنجبيل في تدفئة الجسم وحثه على الاسترخاء. ويدخل الزنجبيل في مستحضرات الاستحمام والعناية بالجسم والقدمين، ومن أشهر الشركات العالمية التي تطرح مجموعة متكاملة من مستحضرات الزنجبيل هي Origins الأميركيةوThis Works الإنجليزية.

- الزنجبيل الأزرق أقوى مضادات الأكسدة:
أجرت "شانيل" في مستحضراتها Beaute Intiale المخصصة للعناية بالبشرة الشابة (بين 25 و34 سنة)، تنقيباً عن أقوى مضادات الأكسدة في الكون، ولم تجد ما هو أفضل من الزنجبيل الأزرق، الذي ينمو في جزر مدغشقر. كما تحتوي المستحضرات على مجموعة من الفيتامينات والأملاح المعدنية. ويعمل كريم- Chanel Energising Multi Protection Cream SPF 15 على إنعاش البشرة وحمايتها من الأشعة الشمسية ومنحها التوهج المشرق. ويمكنك اقتناء التونر القابض للمسام Be fine Firming Toner الذي يعمل على شد أنسجة الوجه، ويأتي معززاً بخلاصة الزنجبيل التي تمنح البشرة اتزانها الصحي وتنشط الدورة الدموية، وبخلاصة لحاء الصفصاف، التي تعد مصدراً طبيعياً لحمض الساليسيلك الذي يقضي على البثور.

- .. والأصفر منه يمحو السيلولايت:
كما ابتكرت شركة Korres كريماً مخصصاً للعناية بالساقين والقدمين بخلاصة زيت الزنجبيل وArnica أو زهرة العُطاس وزيت اللوز والروزماري وبذور العنب، يعمل على تنشيط الدورة الدموية الصغرى وتهدئة العضلات المتوترة والمفاصل المتعبة. ومؤخراً أصبح الزنجبيل أحد أهم مكونات مستحضرات التنحيف والقضاء على السيلولايت، وقد استفادت المستحضرات المضادة للسيلولايت من تأثيره المنشط، ففي بريطانيا قامت شركة Green People بطرح لوشن ثلاثي الفعالية Lotion Triple Action Cellulite للقضاء على السيلولايت، بخلاصة الزنجبيل وBayberry (وهو الآسُ الشّمْعِيّ: جنس نبات من الفصيلة الشمعية). ويوصف هذا اللوشن بأنه "غذاء عضوي للبشرة"، 89,9% من مكوناته عضوية، ولا يحتوي على أي بتروكيمياويات أو مادة البارابينز التي قد تؤدي إلى تسرطن الخلايا. كما ابتكرت شركة Skin Care Nude مستحضراً يدعى Smoothing Body Refiner يحتوي على خلاصة زعرور الوادي والزنجبيل العضوي ونبات الچنكة (المعروف باسم شجرة المعبد) والقهوة الخضراء وخلاصة التين وزبد بذور الـ"كوبواسو" وهي شجرة برازيلية تشبه أشجار الكاكاو، ويعمل المستحضر على منح الجلد نعومة الحرير وتغذيته على الوجه الأكمل وتنشيط دورته الدموية الصغرى. وفي باريس تعاونت شركة Lessonia مع معامل Affix لإنتاج مجموعة من المستحضرات الخام المحتوية على الزنجبيل مثل شرابه، وبلسمه، والماسك المخصص لتقشير الوجه، وتستهدف المكونات الفعالة الخلايا العصبية لتحقق نتائج مدهشة.

- كما يقوي الشعر وينعش الحواس:
EO Hair Repair: تركيبة تعمل على إصلاح الشعر التالف وتقويته بخلاصة الزنجبيل والليمون وفيتامين E.
Aura Cacia Foam Bath: رغوة للاستحمام بالزنجبيل والنعناع.
Ravens Nest Incense & Oils: بخور وزيوت وصابون عطري بالزنجبيل واللايم.
Country Meadow Shower: للاستحمام بعبير الزنجبيل والليمون الأخضر.
Arbonne Bath Therapy: صنفرة للجسم أثناء الاستحمام مع زبد للترطيب وشاي وشموع بنكهة الزنجبيل والموالح.
Oil JPlus 100% Essential: زيت عطري للزنجبيل نقي بنسبة 100%، والاسم العلمي للزنجبيل هو Zingiber Offinciale.
Carols Daughter Lemon Ginger Mint Manicure: كريم للمانيكير أو العناية باليدين بالليمون والزنجبيل الصيني والنعناع وزيت اللوز الحلو والذرة والصويا والفانيلا والمسك وزبد الشيا والكاكاو.
Frontier Ginger Root: مسحوق جذور الزنجبيل الأورجانيك أو العضوي، ويمكنك استعماله في أغراض متعددة.
Napiers Herbalists Capsicum Ginger Skin Cream: كريم لعلاج التهاب المفاصل بالفلفل والزنجبيل والكمفري أو عشب "آذان الحمار".

Pasture Revitalising Bath & shower: سائل للاستحمام ينعش الجسم بخلاصة جذور الزنجبيل الصيني وزيت الزيتون ويعد أفضل بداية ليومك.
Origins Ginger Bath & Body: الاستحمام بالكركم وهو من فصيلة الزنجبيل يجدد خلايا الجسم. أما الاستحمام بالزنجبيل نفسه ففوائده جمة، وسيكون حتماً خبرة مختلفة مع "أوريجينز" التي تنتج عائلة تضم 17 مستحضراً بالزنجبيل أهمها: الكريم فائق الترطيب للجسم. استخدميه بعد "صنفرة الزنجبيل"، التي تمنح البشرة نعومة متناهية وبعد الاستحمام بموس Ginger Float، ولا تنسي معطر الجسم بالزنجبيل والموالح، مثل اللايم والليمون والبرغموت وكذلك الشامبو والبلسم وغسول اليدين وزيت الجسم وقوالب الصابون وكلها بالزنجبيل.

- جمال الزنجبيل والعسل:
لا يوجد منشط للجسم أفضل من الزنجبيل المحلى بالعسل، وهو بالمثل ينشط الدورة الدموية في البشرة الجافة، ويقضي على نمو البكتيريا على سطح البشرة الدهنية، كما له القدرة على تبيييض البشرة بوجه عام، وإليك تلك الوصفة: ابشري قليلاً من الزنجبيل، وأضيفي ملعقة من عسل النحل وضعفها من الزبادي. وزعي الماسك على البشرة واشطفيه بالماء الفاتر بعد ربع ساعة. لا تقلقي من تأثير الزنجبيل الحار في البشرة. كما يمكنك مزج بياض بيضة مع عصير نصف ليمونة والقليل من مبشور الزنجبيل، وترك الماسك على البشرة النظيفة لمدة 10 دقائق، وبعدها سيكون وجهك مشدوداً وأكثر بياضاً في الحال.

- كريم بالزنجبيل والفيتامين:
يمكنك إعداد كريم الزنجبيل بنفسك على النحو التالي:
المكونات: شريحتان من الزنجبيل، نصف كوب زبدة كاكاو، ملعقتا زيت فيتامين E، ملعقتان من زيت السمسم، وملعقتان من زيت بذر المشمش، وست قطرات من زيت البرتقال (اختياري).
الطريقة، اعصري مبشور الزنجبيل للحصول على 8/1 ملعقة صغيرة من عصيره، امزجي المكونات كلها مع بعضها البعض في إناء من "البايركس" ودفئيها على الموقد حتى تذوب زبدة الكاكاو مع الزيوت، أضيفي قطرات زيت البرتقال لتعطير الكريم.

- كريم بالزنجبيل والزيوت:
امزجي ملعقة من شمع النحل مع مثلها من اللانولين في غلاية مع التقليب المستمر. وفي إناء آخر، دفئي ملعقة من زيت اللوز ونصف ملعقة من زيت جنين القمح، ثم أضيفيهما إلى المزيج الأول، واخليطها جيداً حتى يتجانس القوام، وأخيراً امزجي 8/1 ملعقة عصير زنجبيل مع 3 ملاعق من ماء الورد و5 قطرات من زيت الورد العطري، وأضيفيها إلى الكريم.

 
قديم 03-22-2010, 01:31 PM   #2

عاشقة الاردن


رد: بشرتك جميلة بالزنجبيل والعسل


بشرتك جميلة بالزنجبيل والعسل

يسلمو اديكي الموضوع كثير مفيد

 
قديم 09-11-2010, 05:15 PM   #4

نوران حلبي


رد: بشرتك جميلة بالزنجبيل والعسل


بشرتك جميلة بالزنجبيل والعسل

بساويها فيكي يارودي بوجهك وبتمك

 

أدوات الموضوع


بشرتك جميلة بالزنجبيل والعسل


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0