ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها؟ يوجد هنا كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-05-2008, 09:55 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

Smile كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها؟


كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها؟

إذا فقد قابلت فتاة أحلامك وكلّ شيء يسير وفقا لم توقعت. والآن بقيت خطوة واحدة هي الأهم في علاقتكما وهي أن تذهب وتقابل والديها وتكسب ودهما. بلا شك أن هذه الخطوة مخيفة وتحتاج إلى تدبير سريع ومضمون. وهذا سبب هذه المقالة، مساعدتك على البدء بطريقة مثالية والوصول إلى هدفك بأقل الخسائر الممكنة.


النصائح:
• أهتم بثيابك. ليس من الضروري أن تلبس بدلة، لكن هذا لا يعني بأن ترتدي نفس بنطلون الجينز، القديم الذي ترتديه عندما تخرج مع أصدقائك. يجب أن تكون ملابس نظيفة وأنيقة لما لا، فأنت تريد أن تترك انطباعا جيدا أليس كذلك. الخطوة التالية والأهم إذا كنت تضع وشما أو خاتما عليه صورة جمجمة أو قلادة غريبة، فلا داع أن تبهر والدا الفتاة بذلك، فعلى الأرجح بأنهما لن ينبهرا، لا تقل هذه شخصيتي وحريتي الشخصية، لأنك ستخرج من الباب كما دخلت دون فائدة.


• كن هناك في الوقت المناسب. هذه طريقة عظيمة لإعطاء انطباع جيد مع أهل الفتاة. كلما تأخرت كلما بدوت غير جاد في العلاقة. وشيء أخر لك، إذا ساد صمت مزعج أثناء المقابلة، ألتزم الصمت أنت أيضا ولا تحاول كسره بنكتة لأن أول شيء ستقوله غالبا ما سيكون سخيفا. اترك لهما صدارة الحديث واستمتع بهدوء اللحظة.


• خاطب والديها باحترام بصفة السّيد والسّيدة أو ما لم يطلبوا منك استعمال أسمائهم الأولى. وحتى عند ذلك لا تتجاوز الأدب معهم وإياك أن تنادي عليهم بأسمائهم المختصرة أو تخترع أسماء من عندك. لا تخشى الحديث معهم حول الأمور العامة، مثل القطع الفنية في البيت، مدح المشروبات والأطعمة البيتية التي قدمت لك. قد لا تشعر بالارتياح في البداية، وكذلك هما قد يجدان صعوبة في تقبلك وقد يبدو أنهما يبحثان عن أسباب انجذاب ابنتهما لك.




• عامل ابنتهما باحترام في جميع الأوقات. لا تجلس في سيارتك وتزمّر لها لتخرج لك عندما تصل المنزل. بدلا من ذلك اذهب إلى الباب وأمّا دقّ الجرس أو الباب. لا تناديها بصوت مرتفع أو تنظر إليها بطريقة عاطفية أمامهم، احتفظ بالرومانسية لوقت أخر عندما يرضى عنك أهلها. ولا تنسى أن تجلب معك الزهور، الشوكولا، سلة فاكهة، أو يمكنك أن تكون جنتلمان، وترسلها قبلك بعدة دقائق مع خدمة التوصيل مع بطاقة رقيقة للزوجين.


• كن نفسك وإنما أكثر أدبا ولباقة. لا تبالغ في سلوكك وتصرّف بطريقة ودّية. أنت تعرف الخطأ من الصواب، وتعرف بأن رشف الشاي لا يأتي عادة مع صوت صفير مزعج، وبأن المناديل موجودة للعطس والسعال، وأن الجلوس بظهر مستقيم يعني رجلا ثابتا ومسيطرا على الوضع.


• أغلق جهاز التلفون النقال أو حولها إلى النمط الصامت خلال المقابلة، أنت لا تريد أن يظن الأهل أن هناك شيئا أخر أهم من مقابلتهم.

وأخيرا لا تقل كل شيء عندك، واترك شيئا للأيام القادمة، وبالطبع، ما تخجل منه ويزعج الآخرين لا داع لذكره أبدا.

 
قديم 06-29-2011, 02:01 AM   #2

فدو أزياء


رد: كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها؟


كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها؟


 
قديم 06-29-2011, 04:12 AM   #3

كوكب الشرق2


رد: كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها؟


كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها؟


 
قديم 06-29-2011, 09:38 AM   #4

**اسيرة الحب**


رد: كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها؟


كيف تكسب ود أهل الفتاة التي تحبها؟

مشكورة يا الغالية

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:21 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0