ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات ثلاثة فهود قررت اللعب مع غزالة بدلاً من أكلها يوجد هنا ثلاثة فهود قررت اللعب مع غزالة بدلاً من أكلها روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #1

الامل والتفاؤل

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 101375
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 305 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت ثلاثة فهود قررت اللعب مع غزالة بدلاً من أكلها


ثلاثة فهود قررت اللعب مع غزالة بدلاً من أكلها

حدث في براري كينيا
ثلاثة فهود قررت اللعب مع غزالة بدلاً من أكلها


طاردت ثلاثة فهود في برارى كينيا، قطيعا من الغزلان، وقد تمكن القطيع من الهرب، إلا أصغر غزالة، والتي أصابها الإرهاق، فكانت في انتظار موت محقق، لكن المدهش أن الفهود الثلاثة التي أحاطت بالغزالة قررت اللعب معها بدلاً من أكلها.



ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن مصور الحياة البرية مايكل دينيس هوت، أن الواقعة المذهلة حدثت في براري كينيا في أكتوبر الماضي. يقول هوت: " إن الفهود الثلاثة إخوة تبلغ أعمارهم نحو 18 شهراً ، وفي صبيحة أحد أيام شهر أكتوبر رأينا الفهود، حيث اعتدنا مشاهدتها من آن لآخر، وهذه المرة لم يكن يبدو عليها الجوع، فظلت تتجول بسرعة وأحيانا تتوقف للعب معاً، وفجأة قابلت مجموعة من الغزلان، وبدأت في مطاردتها، وقد فرت الغزلان إلا الصغرى منها والتي سقطت بسهولة". وبعدها حدث المشهد المثير، يقول هوت: " إن الفهود أسقطت الغزالة أرضاً ، ولكن في لحظة واحدة، فقدت الاهتمام بأكلها، وظلت بعدها لمدة 15 دقيقة تلعب مع الغزالة، فتلعق رقبتها وتمرر مخالبها برفق على رأسها، ونحن نقوم بالتصوير في ذهول غير مصدقين ما يحدث".



"والأكثر ذهولاً هو أن الغزالة نفسها بادلتها اللعب واللعق، وفي لحظة مشحونة بالتوتر، مال أحد الفهود الثلاثة على رقبة الغزالة، كأنما قرر عضها، لكن الغزالة جرت مبتعدة، الغريب أن الفهود الثلاثة قررت عدم تتبعها واكتفت بالنظر إليها وهي تفر مبتعدة".



يقول هوت: " إن الفهود تصطاد عادة في وضح النهار، إما في الصباح الباكر أو نحو وقت الظهيرة، وتعتمد على إجهاد الفريسة حتى تسقط من التعب، وبعد أكل الفريسة تميل الفهود للراحة، ويبدو أن الفهود الثلاثة قد قابلت القطيع وهي في حالة شبع بعد أكلة في الصباح الباكر، وهو التفسير الوحيد لما حدث بينها وبين الغزالة".





:0153::0153::0153::0153::0153: :0153::0153::0153:

















تراحم بين مخلوقات لا تتمتع بعقول الإنسانية

ونحن أهل هذه العقول لا نرحم بعضنا بعضاً ... عجباً

 
قديم   #2

وحيده سابقا


رد: ثلاثة فهود قررت اللعب مع غزالة بدلاً من أكلها


ثلاثة فهود قررت اللعب مع غزالة بدلاً من أكلها

اكيد الغزاله دي مراضيه مامتها فربنا سترها عليها

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:22 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0