ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة اعرفي شخصيتك من خلال لون شعرك وملمسه يوجد هنا اعرفي شخصيتك من خلال لون شعرك وملمسه هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 03-02-2010, 11:39 AM   #1

نور الأمال

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 95647
تاريخ التسجيـل: Dec 2009
مجموع المشاركات: 861 
رصيد النقاط : 0

اعرفي شخصيتك من خلال لون شعرك وملمسه


اعرفي شخصيتك من خلال لون شعرك وملمسه

حسنا ماذا يقول شعرك عنك؟................انا شعري اسود و ناعم
الشعر الاسود:
صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قويه ومبهره، رومانسية و هادئة، تحب الظهور، عصبيه تغضب من امور بسيطه، وقد تكون حليمه في امور اخرى صعبه، تحب التجديد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها.


الشعر البني الغامق:
أحياناً تجدها انطوائيه واحياناً تجدها اجتماعيه، تحب الاطفال لدرجة تمثيلها لهم. تسعى للشهره بشكل بسيط، خجوله ومندفعه ومتجدده، كثيرا ماتقوم بتغيير لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.


الشعر الكستنائي:
عاطفيه لدرجه كبيرة، انسانه متسرعه في قراراتها مندفعه في حل الامور كلها مهما كان عظمتها، ولكن يشهد لها الجميع بانها طموحه وتحب الاضواء ويهمها الرجل الثري والجميل وتحب الجمال علماً بأنها فوضويه جداً جداً.


الشعر الأشقر بأنواعه:
انسانه متمسكه بجمالها ولكنها لا تثق بنفسها كثيراً وغالباً ما تراها مرتبكه ومنفعله فهي انسانه بيتوتيه وتحب الانطلاق مع كل غريب وعجيب تحب الناس وبعضهن تعتمدن على لون شعرهن لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء.


صاحبة الشعر الكثيف:

هادئه وطموحه ولكن تصادف الكثير من العقبات. ذواقه ومتفائله تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيئ يلم بعثرته واحياناً تكره نفسها من كثافة وغزارة شعرها على الرغم انه اكثر جاذبيه وجمال من الشعر الخفيف.


صاحبة الشعر الخفيف:

تحب البساطه وتسعى للأطفال دائما،ً انسانه تشعر بعدم الإستقرار حتى ولو كانت مستقره، يائسه نوعاً ما تحب، تغيير لون شعرها كثيراً حتى لا ينتبه الآخرين لضعفه تقوم باظهاره بأي شكل من الاشكال، ولكن وعلى الرغم من كل معاناتها منه فهي تعتز به اكثر من صاحبة الشعر الكثيف.


الشعر الناعم:

شخصيه بسيطه متردده في كثير من الاعمال، قليلاً ما تجدها استغلاليه فهي لا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم من انها اجتماعيه بطبعها الا انها خجوله في كثير من الاشياء.


الشعر المتوسط الملمس:

عصبيه ويأتي الامر على حسب الظروف التي تمر بها، فهي انسانه طموحه ولكنها تشعر بالتذبذب وعدم الاستقرار، وعلى الرغم من انها قليلاً ماتشعر بهذا الامر الا انها تكرهه بنفسها وتشعر بأته يعيبها او يؤذيها.


الشعر المجعد:

تملك شخصيه قويه جداً لدرجة التسلط، تشعر احياناً بالملل الناتج عن ارهاقها في ايجاد الشكل المناسب لظهورها. مما يونرها ويوتر المحيطون بها.

الأناقة.........!!!!!!!!
الرقص متعة ورياضة للرشاقة
كيفية تسريح الشعر (2)
التمكير بدون مكر للمحترفين
كيف تختارين اكسسواراتك المناسبة لك
أنواع الشعر وكيفية العناية بها
اختبر نفسك ... هل انت عصبي ام لا؟
ما تعرفي تنسيقي ملابسك ؟ ادخلي
أروع مجموعة لصيف 2010 فقط لل noSymblE3D1C75قت
لتكوني متميزة ومتألقة لهذا العام
2010 أحلى الأزياء هنا
مطعم أزياء للبنات والسيدات أدخلي يلا
أحلى أزياء لأحلى مراهقة بس لعيونكم يا حلوات جديد 2010
احصلي عل شعر حريري.حتدخلي؟
ازياء مايلي سايروس


 
قديم 03-02-2010, 11:52 AM   #2

مسك الروح


رد: اعرفي شخصيتك من خلال لون شعرك وملمسه


اعرفي شخصيتك من خلال لون شعرك وملمسه

اريد المشاركة في موضوع الحمل والولادة و التعرف الى صديقات و المشاركة في الاراء و لكني مبتداة لا اعرف كيف ارجو المساعدة من فضاكم وشكرا

 
قديم 03-02-2010, 12:28 PM   #4

•(- •♥رحاب عمرو♥•-)•


رد: اعرفي شخصيتك من خلال لون شعرك وملمسه


اعرفي شخصيتك من خلال لون شعرك وملمسه

الشعر الاسود:
صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قويه ومبهره، رومانسية و هادئة، تحب الظهور، عصبيه تغضب من امور بسيطه، وقد تكون حليمه في امور اخرى صعبه، تحب التجديد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغير لون شعرها.

الشعر الناعم:

شخصيه بسيطه متردده في كثير من الاعمال، قليلاً ما تجدها استغلاليه فهي لا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم من انها اجتماعيه بطبعها الا انها خجوله في كثير من الاشياء

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:42 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0