ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية يوجد هنا سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-02-2010, 04:36 PM   #1

عاشقة سنة رسول الله

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 81187
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 7,472 

قلب جديد سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية


سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية

السر في انجذاب الرجال للجوارب النسائية


هل سألت نفسك يوما لماذا يحب الرجال النساء اللاتي يرتدين الجوارب النسائية الشفافة؟ ما السر من انجذاب الرجال إليها ولماذا يعتبرها الكثيرون جزءا من الإغراء الأنثوي؟

حسنا القليل من الرجال فقط يستطيعون أن ينكروا أن للجوارب النسائية سحر مثير وجذاب. فلا يهم ما ترتديه سواء تنورة أو فستان أو حتى شورت المهم أن يكون ذلك الجورب النسائي الغامض موجودا لتتحول الثياب وصاحبة الثياب إلى قصة مثيرة تتبعها العيون بشغف.

ولكن هذا لا يعني أن الجوارب صنعت لتكون كذلك، فعندما أنتجت الجوارب النسائية لأول مرة، لم يخطر ببال المخترع أنها ستكون مثيرة جنسيا، لأن النساء في ذلك الوقت كن يلبسن فساتين طويلة جدا. وقد يكمن هنا السبب المثير حقا ، ففي ذلك الوقت، كانت تعتبر رؤية أو حتى لمح كاحل أو رجل الفتاة أمرا كبيرا جدا، لذا فقد ارتبط ذلك بمفهوم الإثارة عند الرجال الذين كانوا يتوقون لرؤية ما تخفيه هذه الفساتين ولو كانت مجرد جوارب نسائية.

وعلى الرغم من أن ألبسة اليوم قليلة الحجم لا تترك الكثير للخيال, إلا أنه نظريا التي تحافظ على القليل من الغموض في ثيابها تحظى في أغلب الأحيان بالاهتمام الأعظم من ناحية الرجال أكثر من تلك شبه العارية. مثل راقصات التعري اللاتي يضعن الكثير من الثياب ثم يبدأن بإزالته قطعة قطعة، أو مثل السيدة التي تضع نقابا فهي مثيرة للفضول أكثر من الفتاة التي تكشف وجهها وقد يجدها الرجال مثيرة أكثر منها، لأن البحث عن المجهول ومحاولة معرفة ما بعد الثياب هو ما يثير الرجل حقا، ويزيد من خياله.

وذات الشيء يمكن أن يقال عن الجوارب النسائية. فالجوارب النسائية أو الجوارب البسيطة التي لا تدعو للانتباه كثيرا تثير الفضول عند الرجل ويبدأ بملاحقتها لمعرفة ما تخفيه هذه الجوارب.

ولهذا السبب فلا تزال الجوارب النسائية تلقى رواجا كأداة جاذبة وإثارة جنسية للرجال الذين يعتبرونها جزءا من الثياب الداخلية المثيرة التي يجب أن تستعملها لتكمل جاذبيتها وأنوثتها.


بالإضافة إلى ذلك هناك أسباب عملية أيضا لارتداء الجوارب النسائية المنفصلة عن تلك التقليدية. على خلاف الجوارب التقليدية الثنائية التي يمكن أن تسبّب مشاكل صحية بسبب قلة تهوية، تحمل الجوارب النسائية المنفصلة بحزام رابط، بحيث يدخل الهواء إلى المنطقة ويزوّدها ببيئة صحية. أما السبب الأهم لتفضيل النساء لها فهو أنك يمكنك التخلص منها إذا ثقبت ووضع جورب جديد واحد ولا حاجة لرمي الجوربان معا.


 
قديم 03-03-2010, 10:16 AM   #2

زهرة الياسمين


رد: سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية


سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية


 
قديم 03-03-2010, 07:30 PM   #3

..بيشووو..


رد: سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية


سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية

يسلمو ياعسل ..

في انتظار جديدكـ ..


تقبلي زحلطتي ..

 
قديم 03-03-2010, 08:08 PM   #4

شيمو225


رد: سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية


سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية


 
قديم 03-03-2010, 09:40 PM   #5

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية


سر انجذاب الرجال للجوارب النسائية


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:37 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0