ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه يوجد هنا انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-04-2010, 04:46 PM   #1

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13328
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 12,034 

3554772613415934 انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه


انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه

س


:sdgsdg:

ابتسامة حانية ، نظرة لطيفة ، سلام عابر من تجاه الرجل ، كل ذلك قد يفسره بعض الرجال بشكل خاطئ ، حيث يرون في رقة ومعاملتها اللطيفة دعوة صريحة لتنفيث ما يعن في داخلهم من رغبات مكبوتة

وقد اكتشفت دراسة أن الرجال يسيئون تفسير التصرف اللطيف عند النساء مثل الابتسامة البسيطة وغالباً ما يعتبرونه مؤشراً لممارسة الجنس.

وذكر المسئول عن الدراسة كورين فاريس من قسم علم النفس وعلوم الدماغ في جامعة إنديانا أن الشباب يجدون صعوبة في التفريق بين التي تتصرف بلطف و التي تسعي وراء شيء آخر .

وأوضح فاريس أن ظاهرة الضياع في ترجمة التصرفات موجودة في العالم الحقيقي حيث أفاد 70% من الجامعيات عن قيام شاب بسوء تفسير لطفها معه وظنه أنها تسعي وراء الجنس ، ورأي البعض أن هذا أمر طبيعي لدي الشباب إذ يفسرون أي تصرف لدي النساء بأن له علاقة بالأمور الجنسية.
رغبة الرجال

وأظهرت الدراسة أن الشباب يسيئون تفسير بعض الإشارات الجنسية لدي النساء أيضاً ويظنوها تودداً لطيفاً فحسب ، ولحل هذه المشكلة ، قام فاريس وزملاؤه بمراقبة طريقة التواصل الكلامي بين 280 طالباً جامعياً من الجنسين مع متوسط عمر 20 سنة ، وعرضت أمام الطلاب صور نساء وطلب منهم القول ما إذا كانت الفتاة لطيفة، تهتم بالجنس، أم حزينة أو رافضة وبالإجمال ، تمكن النساء من إعطاء إجابات صحيحة علي الصور التي رأينها أكثر من الرجال ، فعندما كان يتعلق الأمر بحركات لطيفة ، وجد الرجال صعوبة أكثر من النساء في تفسيرها.

والغريب أن الشبان كانوا مرتبكين في تفسير الإشارات الجنسية أيضاً ، ووجد الرجال أيضاً مشكلة في التمييز بين الحزينة والرافضة ، ورجح الباحثون أن السبب وراء كل ذلك هو مدي رغبة الرجال في ممارسة الجنس، وهذا يعود إلي تركيبة جسمهم البيولوجية ونشأتهم أيضاً ، حسب ما ورد بجريدة "القدس العربي" .

وذكر الباحثون أن الرجال والنساء يتنبهون إلي إشارات التصرف لكن الرجال يفسرونها في إطار جنسي أكثر من النساء ، وعلي العكس ، تتمهل النساء قبل تفسير أي حركة بأن لها علاقة بالجنس ، غير أن الباحثين قالوا أنه بدلاً من رؤية العالم بنظارات ملونة جنسياً، يعاني الرجال من ارتباك في النظر فقط.

39 مرة في اليوم
وأكبر دليل على سيطرة الجنس على عقول الرجال هو أنه يزدهر في أحلامهم ، ولا ينتهي حتي عند استيقاظهم من النوم ، وقد أشارت الدراسات إلى أن الرجال يفكرون في الجنس 39 مرة في اليوم .

وأوضحت دراسات أخري أن جميع الرجال، وهذا يعني أكثر من 91 % ، تراودهم خيالات جنسية ، موضحة أن من لديهم خبرات جنسية تراودهم الخيالات أكثر من غيرهم ، وربما يعود ذلك إلى أن لديهم مخزوناً غنياً من المواد التي يمكن أن يأخذوا منها لصياغة خيالاتهم
.

 
قديم 03-04-2010, 04:48 PM   #2

ٱڔۉجــهٌہّツ


رد: انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه


انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه

موب صاحيين بس كله هذا تفكيرهم هههههههههههههههه
مشكوره نرنوووره

 
قديم 03-04-2010, 04:53 PM   #3

•(- •♥رحاب عمرو♥•-)•


رد: انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه


انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه

شكرا حبيبتى

 
قديم 03-04-2010, 04:58 PM   #4

•❀ملوكه عين ماما❀•


رد: انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه


انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه

مشكوره نارنور
والله احنا كده دايما مظلومين

 
قديم 03-04-2010, 05:05 PM   #5

ღ•. ✿ نارنور ✿.• ღ


رد: انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه


انظري كيف يفسر الرجال لطف النساء؟ هههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عزوزي1776709
موب صاحيين بس كله هذا تفكيرهم هههههههههههههههه
مشكوره نرنوووره
هههههههههههه شوفتي تخيلي مثلا قرارات الي في العالم تصنع شو بيكون وراها الدافع ههههههههههه انا انصدمت لما قرات هاد المقال . لا وكمان طول النهار نازلين تقد بالمراة , عقلها شخصيتها هههههههه.

اذا عرف السبب بطل العجب.

منوررررة و يسلمواااااا على الرد و المشاركة .

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:30 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0