ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التجاعيد يوجد هنا دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التجاعيد المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 03-24-2010, 08:19 PM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التجاعيد


دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التجاعيد

حامض الهليوريك أو Acide hyaluronique .. قد يكون اسما صعبا في نطقه أو تذكره، ولكن، (كل أولئك الذين يهتمون بالتجميل وبالطب التجميلي يعرفون أن هذه المادة تستخدم لملء بعض التجاعيد في الوجه).

وترتكز التقنية على حقن المادة لتغمرالجلد حيث توجد التجاعيد، هذه المنتجات نباتية المنشأ قابلة للأمتصاص، يجب تجديد الحقن للحصول علي تأثيردائم.

ويتم الحقن بحقن ابرة في الجلد في قلب المنطقة المجعدة، ويساعد الكولاجين على ملء التجاعيد الموجودة بين الحاجبين وخطي محيط الأنف، حمض الهاليوريك يحسن تجاعيد جبهة لمدة من 3 أشهر إلي 12 شهرا، والتجاعيد بين الحاجبين، وخطي الأنف بفضل أثره الترميمي الطبيعي تماما.

الـ Botox يعيق العضلات المسؤولة عن تجاعيد التعبير من الأنقباض من خلال العمل على التوصيل العصبي، وهو فعال بشكل خاص ضد التجاعيد الأفقية في الجبهة، والتجاعيد بين الحاجبين، الجيوب حول العينين والتجاعيد في زوايا الفم.

وسيلة جيدة لملء لتجاعيد بواسطة حقن حمض hyaluronic
الليزر CO2 يزيل التجاعيد على مستوي الأجفان والجيوب أسفل العينين عن طريق خدش الجلد طبقة طبقة . يعمل الليزر AURA علي عمق أقل ويساعد في إزالة التجاعيد.

يرتكز التقشير علي حرق سطح الجلد لإزالة الخلايا الميتة وتجديد عمل الخلايا، اليوم نجد ف الأسواق الكريمات المقشرة للجلد أو مجددة "للسطح" التاي يمكن استخدامها في المنزل.

يقول الدكتور فرانك اواكيل، جراح تجميل متخصص في جراحات التجميل "أولا عليك معرفة ما طبيعة هذه الحقن بحامض الـ hyaluronic، معرفة الحالات التي يستخدم فيها، المخاطر، والسعر!"

بديل الكولاجين
في البداية كان الكولاجين هو أول منتج يستخدم لملء التجاعيد.

وكان الكولاجين المستخدم من أصل حيواني أو بشري، وبالتالي كان به مشاكل خطيرة وبشكل خاص كان مصدرا للحساسية، وبالتالي بدأت الصناعة تبحث عن منتجات أخري.

وهكذا بدأ اللجوء لأستخدام حامض الـ hyaluronic acid، وهو احد مكونات البشرة الطبيعية لأنه تم عزلة في البداية في رطوبة زجاجية من العين ولديه مستوى مرتفع من حمض الـ uronic.)

ويوجد حامض الـ Hyaluronic أيضا في أجزاء أخرى من الجسم، وهو يساعد على وجه الخصوص علي حماية عمل المفاصل عن طريق زيادة لزوجة السائل الزلالي المفصلي وجعل الغضروف أكثر مرونة.

كيف يصنع حمض الهاليوريك
يتم انتاج حمض الـ Hyaluronic بشكل صناعي بطريقتين :
- يستخرج من عرف الديك: ثم يتم سحقه والمعالجة الكيميائية والتنقية.

- عن طريق الهندسة الوراثية: تنتج خيوط حامض الهليوريك (hyaluronic acid) عن طريق البكتيريا المبرمجة وراثيا.

ماذا يشبه؟
حامض الهاليوريك موجود في شكل سائل أكثر أو أقل مرونة، عندما يكون سائل جدا فإنه يمكن حقنه بسهولة في أي منطقة من ناطق التجاعيد الصغيرة.

المشكلة : يتم امتصاصه بشكل سريع جدا (في غضون أسابيع قليلة).

ولكن حين يكون أكثر سمكا أوأكثر لزوجة، سيكون حقنه صعبا، ولكنه يملء التجاعيد العميقة ويتم امتصاصه بشكل أكثر بطئا (بين ثمانية إلى اثني عشر شهرا).

الآثار الجانبية
على عكس الكولاجين، لحامض الهليوريك آثار جانبية قليلة، فإنه لا يكاد يسبب الحساسية (حتى وإن كان ذلك ممكن دائما، فالحساسية لا يمكن التنبؤ بها)، وفي هذه الحالة من المشاكل، كل شيء قابل للتغيير بعد شهور قليلة.

بعد وقت قصير من الحقن، قد تظهر تورمات موضعية صغيرة (علي شكل كور صغيرة) تختفي تدريجيا.

في أي حالة يستخدم حامض الهاليوريك
يستخدم حمض الهاليوريك لملأ الجلد، في أغلب الأحيان يستخدم لملء التجاعيد في الوجه (الطيات الموجودة حول الفم، وتجاعيد الجبهة بين العينين، وكل التجاعيد الغير مرغوبة).

على مدى السنوات العشر الماضية، حمض يستخدم أيضا لجعل الشفاه تبدو اكثر امتلاءا.

يمكنك أيضا استخدام حامض الهاليوريك لإعادة تشكيل بعض أجزاء الوجه، مثل الأنف : لتعديل حدبة الأنف، لإصلاح الحافة اليمني، أو لإعادة رسم عظام الخد أو الصدغ المحفور.

في هذه المؤشرات، فإن الطبيب التجميلي لايلجأ للأستخدام درجة عالية (سميكة) من الحامض، وسيتم التدخل تحت تخدير موضعي إلى حد كلما كان المنتج كثيفا كلما كان الحقن مؤلما.

ويستخدم الطبيب التخدير الموضعي لملء الأنثناءات الخشنة: حول الفم توجد المنطقة المرتبطة بالأنطباعات العصبية الكبيرة، وبالتالي تكون على درجة عالية من الحساسية.

كم من الوقت يستمر تأثير الحقن ؟
يتم الحقن بشكل سريع جدا، خمس دقائق للأنثناءات الخشنة، ولكن قد يحتاج مفعول التخدير لبعض الوقت.

تستمر التاثير ما بين ثمانية واثني عشر شهرا، يكون الأثرأطول عندما يكون حمض الهاليوريك سميكا.

كم يكلف؟
السعر يتناسب مع كمية المنتج المستخدم، وبالتالي ، فإنه يتكلف حوالى 250 يورو للشفاه، وحوالي 600 يورو لعظام الخد.

ما هي المخاطر؟
مخاطر الحقن بحامض الهاليوريك قليلة، ويمكن أن تحدث عندما يكون المنتج سميكا جدا أو حين يتم الحقن بأيدي تفتقر للخبرة، قد تظهر كرات صغيرة في الجلد، هذا بالطبع يمكن أن يكون شكله غير مرغوب .. ولكن لحسن الحظ كلها حالات استثنائية.

نصيحتنا:
حين تلتقين بالجراح أو طبيب التجميل الخاصة بك، أطلبي منه (لا سيما عندما يتعلق الأمر بأول حقن) استخدام كمية قليلة من المنتج، فإنه من الأفضل العودة في وقت لاحق بعد أسبوعين وتكرار هذه العملية من بدلا من السرعة وظهورتلك الكرات القبيحة.

على أية حال، لا تقلقي: التأثير يتم محوه بعد بضعة أشهر.

من هواختصاصي الحقن بحامض الهاليوريك؟
احذري .. سوف لا تجدين صعوبة في العثور على طبيب لهذا النوع من التدخل، إلا أنه من الأفضل التركيز على طبيب أو جراح تجميل متمرس، ومن الموصى به كذلك اللجوء إلى الطبيب الذي لديه رؤية شاملة لوجهك والذي لديه معرفة جيدة بعلم التشريح.

إن أطباء الأمراض الجلدية وأطباء العيون هم المخول لهم بالحقن بحمض الـ hyaluronic حيث يتم تدريب الأطباء على يد مجموعة م

تخصصة في العلاج الجمالي مثل AFME ، الذين تدربوا لممارسة هذا النوع من العلاج.

نصيحتنا: وفي وقت العلاج، يجب فتح المنتج أمام عينيك.

ليلى (50 عاما)
لماذا طلبتي الحقن بحمض ال hyaluronic ؟
كنت أعاني من وجود انثناءات خشنة واضحة بشكل كبير وأنا أكره ذلك، في الواقع، هناك التجاعيد يمكن تحملها أكثرمن من غيرها، النتوءات الخشنة تذكرني بجدتي .. وهذا الأمر يضايقني كثيرا أن أكون مشابهة لهذا العمر.

تقنية الأداء؟
أولا يقوم الطبيب بعمل تخدير موضعي صغير مثل الذي يستخدمه طبيب أسنان، لأنه بدون تخدير، قد يكون الحقن مؤلما، بعد ذلك لا نشعر بأي شيء.

الحقن يستمر من دقيقتين إلي ثلاث دقائق، إنه سريع جدا، وقد يستغرق وقت أطول قليلا حين يتعلق الأمر بتجاعيد أكثر عمقا.

هل يستمر التأثير لوقت طويل؟
التأثير يستمر إلي ما يقرب من عام، وفقا للطبيب، من ستة إلى ثمانية أشهر، ولكن في حالتي، لقد ستمر المفعول لوقت أطول، قد يعتمد الأمر على عمق التجاعيد، لذلك فمن الأفضل ألا ننتظر آثارا ملحوظة علي الفور.

ملحوظة: يجب ألا ننسى الآثار الجانبية المحتملة لهذا العلاج.


التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 04-03-2012 الساعة 03:24 AM.
 
قديم 04-02-2010, 10:52 PM   #2

الوردة الشفافة


رد: دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التج


دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التجاعيد

يسلمووووااااااااا ياقمر

 
قديم 04-05-2010, 09:08 PM   #3

مرجانة البحار


رد: دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التج


دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التجاعيد


 
قديم 04-06-2010, 12:09 AM   #4

عاشقة الفردوس


رد: دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التج


دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التجاعيد

يسلمو حبيبتى

 
قديم 04-06-2010, 12:22 AM   #5

مرجانة البحار


رد: دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التج


دليل أستعمال حقن حامض الهليوريك للتخلص من التجاعيد


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:41 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0