ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟ يوجد هنا هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-14-2008, 12:36 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

قلب جديد هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟


هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟

بد أن سمعت عن ذلك من قبل: "حجم قضيب الرجل يتعلّق بحجم حذائه مباشرة." لقد عاش العديد من الرجال طوال القامة مع أقدام كبيرة، من لاعبي كرة السلة وكرة القدم والطلاب وماتوا وهم متأكدين من هذا الإدّعاء، بأن حجم حذائهم مؤشر على رجولتهم.



أو لربما سمعت بالإدعاء الأخر الذي يقول بأن طول عضو الرجل يساوي المسافة ما بين قاعدة يده، وأصبعه الأوسط, أو لربما سمعت بالإدعاء الأكثر تشويقا والذي يقول بأن طول حجم القضيب يساوي طول أنف الرجل.


البحث حقيقة عن حجم القضيب:



وفقا لمقالة "يمكن تتوقّع طول قضيبك من حجم حذائك " التي نشرت في العام 2002 في طبعة المجلّة البريطانية الدولية لطبّ المسالك البولية ، العلاقة بين طول القضيب وحجم الحذاء ليس لها قاعدة علمية.


هذه دعوة ليبتهج الرجال ذوي الأقدام الصغيرة! لا يجب أن تشتري أحذية كبيرة بعد الآن وتحشوها بالجورب لتبدو قدمك كبيرة. الآن يمكنك أن تمشي بثقة ومعك الدليل القاطع بأن حجم حذائك ليس له صلة بطول قضيبك.


أجرى باحثون من إنجلترا في هذه الدراسة، مقارنة ما بين أطوال أكثر من 100 قضيب لرجل يرتدون أحذية ذات مقاسات مختلفة. هذا وقد ظهرت نتائج مسلّية بعض الشيء، لكن الباحثين عالجوا الدراسة بإخلاص عظيم. وفسّروا حتى "التأثيرات البيئية." (الانكماش)



وفقا للدراسة، " تم أخذ القياسات فورا بعد أن نزع الرجال ملابسهم لتقليل تأثيرات درجة الحرارة." ماذا لو كان كلّ شخص في غرفة تغير

الثياب متفهما لهذه الدرجة؟



يقول دنيس دايلي، أستاذ الرفاهية الاجتماعية، بـأن نتائج دراسة متوسط حجم القضيب كانت صحيحة بينما الأساطير والإدعاءات التي تحيط بحجم القضيب مقارنة مع أحجام أعضاء الجسم الأخرى مجرد أكاذيب.


وأضاف ديلي بأن مصدر هذه القصص الكاذبة يأتي تقريبا من الإحساس الدفين بعدم الأمان الجنسي للذكور.


وفقا لدراسة أجريت عام 2002، ونشرت في مجلّة Psychosomatics فأن طلبة الكليات الأمريكية معرضون للإصابة بمشاكل المظهر الخارجي ضعف نظرائهم الأوروبيين. وكان حجم القضيب أحد المخاوف الأكثر شيوعا بين الطلبة. تقول الدراسة بأن هذه المشاكل يمكن أن تؤدّي إلى الكآبة، والقلق وحتى الاضطراب الاستحواذي الإلزامي.



ومن المحير فعلا لجوء الرجال لمقاسات خاصة بعضو رجولتهم بشكل اعتباطي. أما الإجابة على هذا التساؤل المحير، فهو وجودنا في مجتمع قمعي جنسيا يمنعنا من الحصول على المعلومات الصحيحة الكافية حول الجنس.


فحجم القضيب يعني القليل عندما يتعلق الأمر بالجنس. بكلمة أخرى، حجم القضيب لا يهم كثيرا: إنما الحركة والتنقل هي التي تؤثر فعلا. يقول دايلي بأن 25 بالمائة فقط من النساء يشعرن بهزة الجماع خلال الاتّصال الجنسي. وعدم تأثير الرجال ليس سببه حجم قضيب، بل تقنيات الأداء الجنسية.



على أية حال، قد لا يكون هناك سبب ملموس لهذه الإشاعات، لكن شيء واحد أكيد: الحجم ليس كلّ شيء. بدلا من ذلك القلق حول حجم قضيبك، قم بالانتباه أكثر لأدائك مع الشريكة.

 
قديم 07-14-2008, 05:05 PM   #2

أردنية و افتخر


رد: هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟


هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟

خخ خخخ خخ خخ خخ
لا تعليق ! ! ! !

 
قديم 07-15-2008, 12:04 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟


هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟

شكرلكي مرورك الكريم

 
قديم 07-15-2008, 09:31 PM   #4

أم آلاء


رد: هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟


هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟

شكرا يا غاليه

 
قديم 07-15-2008, 09:50 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟


هل الأقدام الكبيرة تعني عضوا أكبر؟

ميرسي ياحبيبتي ده من ذوقك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:07 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0