ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين يوجد هنا فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

خريف ممطر

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 79447
تاريخ التسجيـل: Sep 2009
مجموع المشاركات: 2,312 
رصيد النقاط : 0

Post فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين


فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين

السلام عليكم


فضيحة
أول زواج* بين فتاتين عربيتين* رسميا*!!

إنهارت المجتمعات العربية إلي حد كبير،* وبلغت العولمة أقصي حدودها وأت ثمارها المرجوة*.. كان أهم وأنضج هذه الثمار زواج فتاتين عربيتين علي يد قاض كويتي في الكويت العاصمة*!! الأكثر إثارة أن أهل الفتاتين رحبوا بالزواج الميمون وشجعوا القاضي علي إتمام الإجراءات،* معتمدين علي أن إحدي الفتاتين تحمل أوراقا* رسمية تؤكد أنها ذكر*! القاضي الكويتي وافق علي تزويج الفتاتين وإحداهما من جنسية عربية*..

في سابقة تشهدها البلاد لأول مرة،* وقالت صحيفة كويتية إن قاضي التوثيقات الشرعية في مجمع المحاكم فوجئ بوقوف فتاتين أمامه تطلبان الزواج،* وذلك بعد أن سأل من هو العريس لترد إحداهما*: 'أنا هو*'،* وازداد القاضي تعجبا* وسيطر عليه الذهول بعدما طلب إلي الفتاة إثبات هويتها ليجد من تقف أمامه رجلا* في الأوراق المثبوتة وامرأة علي الطبيعة*.. وأوضحت صحيفة* 'الراي*' الكويتية أن الذهول سيطر علي كل من تواجد في قاعة المحكمة،* خصوصا* بعدما كانت الفتاتان التان تنويان الزواج قد لفتا أنظار كل من لمحهما في مجمع المحاكم بسب* 'تبرجهما*'.
وعندما طلب القاضي من* 'العريس*' إحضار الشهود،* أجاب بصوت ناعم*: 'والدي خارج القاعة وهو بانتظار الدخول ليوقع علي زواجي كشاهد*'،* ومن باب التأكد،* سأل القاضي الرجل الذي كان قد أتي به* 'الزوج*' علي أنه والده وسأله*: 'أيهما ابنك؟ وما إثباتك علي ذلك؟*'
فأشار* 'الوالد*' بسبابة يده إلي* 'العريس*' وقال*: 'هذي ولدي،* وأنا موافق علي زواجه من هذه الفتاة*' ثم أبرز بطاقته المدنية لتطابق مع بطاقة ابنه علي أنه ذكر رغم اختلاف معالمه عن الذكورة،* وفقا* للصحيفة*.
وختمت الصحيفة تقريرها بأنه وفق القانون تم الزواج وسط فرحة عمت أرجاء القاعة،* وسري خبر زفاف* 'الفتاتين*' في أروقة مجمع المحاكم،* وبحسب القانون فإن* 'العريس*' سيحصل علي أرض وقرض و* آلاف دينار* 'الدينار يعادل *،* دولار تقريبا*' هدية حكومية،* بينما زوجته العراقية سيمهد الطريق أمامها للحصول علي الجنسية*.



ملطوش

 
قديم   #2

مرجانة البحار


رد: فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين


فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين

لا حول ولا قوة إلا باله
قمة الانحطاط والبعد عن الدين ..
أسأل الله العظيم أن لا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منّا ..
مشكورة أختي عالموضوع

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد: فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين


فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين

قمة الانحطاط والبعد عن الدين ..
صادقه واله



مشكوره

 
قديم   #4

مــــلاكـ


Exclamation رد: فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين


فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين

لاحول و لا قوة الا باله
الله يهدي كل ضال يارب

 
قديم   #5

هيتاشي


رد: فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين


فضيحة اول زواج بين فتاتين عربيتين

أسأل الله العظيم أن لا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منّا ..

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:02 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0