ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه يوجد هنا عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 04-09-2010, 10:07 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه


عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه

يسم الله الرحمن الرحيم
عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه

يسم الله الرحمن الرحيم عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه

للاستحم متعته التى يسعى إليها كل شخص بعد عناء يوم طويل فى العمل، أو قضاء الإحتياجات الشخصية، حيث يحب الشخص أن يجعل كل عضلة وجزء من أجزاء جسمه تسترخى داخل الحمام.


يفعل الجميع هذا دون وعى للمخاطر الكبيرة التى يعرض صحته لها بقضائه فترات طويلة فى الاستحمام، لذلك قام العلماء بتوضيح هذه المخاطر حتى ينتبه الجميع.


ستائر الحمام من أول وأكبر المخاطر:قام مركز الصحة والبيئة والعدل بتكريس بحثه لمنع الأخطار الصحية البيئية الناتجة عن الخيوط المصنوعة من مواد كيميائية، والذى قدم حديثا تقريرا يعلن أن ستائر الحمام المصنوعة من pvc تحتوى على عد كبير من المواد الكيميائية الخطيرة التى تشمل مركبات عضوية ضارة (VOCs) مثل الphthalates وorganotins.



هذه الستائر الموجودة فى كل مكان تسب تأثيرات مضادة على الجهاز التنفسى والعصبى والتناسلى، كما أن الرائحة المنبعثة من ستائر الحمام هى من علامات الخطورة حيث تمثل هذه الرائحة الأبخرة السامة التى تصدر من تلك الستائر.


وهذه بعض الاكتشافات الجديدة من هذه الدراسة:
1- يصدر حوالى 108 مكون عضوى سام مختلف من خلال الستائر فى الهواء فى فترة 28 يوم.


2- وبعد مرور أسبوع، تم اكتشاف حوالى 40 مكون عضوى فى الهواء،وبعد أسبوعين تم اكتشاف 16 مكون عضوى، وبعد مرور ثلاثة أسابيع تم اكتشاف 11 مكون عضوى، وبعد مرور أربعة أسابيع تم اكتشاف 4 مكونات عضوية.


3- ويعتبر مستوى المكونات العضوية الضارة التى تم قياسها أكبر 16 مرة عن الحدود البيئية المطلوبة لمدة سبعة أيام.


4- وهناك نوع من الستائر يطلق عليه Wal-Mart وهى ستائر تم اختبارها فى نسبة المكونات العضوية الضارة، حيث كانت تلك النسبة مرتفعة جدا لدرجة أن الأجهزة التحليلية تأثرت بتلك المواد الضارة، وتشبعت بها إلى أن تم وقف الاختبارات المعملية حتى لا تتسب فى تلف الأجهزة الموجودة بالمعمل.


5- كما تضيف هذه الدراسة أن الرطوبة المرتفعة ودرجة الحرارة داخل الحمام، تزيد من تركيز الملوثات المتطايرة التى تنتج عن الستائر، والتى تنتشر فى الهواء داخل الحمام وتركز هذه الملوثات أثناء وبعد الحمام.
الحل

اذن عليكي بأن تستخدمى ستائر مصنوعة من النباتات الطبيعية مثل القطن أو الكتان للحما، مع الحرص على تنظيفها وتجفيفها جيدا بشكل منتظم، حتى تقى نفسك من المواد الضارة التى تنتج من الستائر المصنوعة من المواد الصناعية
دمتم فى حفظ الله

 
قديم 04-09-2010, 10:47 PM   #2

مرجانة البحار


رد: عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه


عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه


 
قديم 04-10-2010, 10:30 PM   #3

الوردة الشفافة


رد: عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه


عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه

تسلمي حبيبتي مواضيعك
روعة

 
قديم 04-14-2010, 11:00 PM   #4

ام نورا


رد: عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه


عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه

حبيبتى ملكه القلوب

 
قديم 04-14-2010, 11:00 PM   #5

ام نورا


رد: عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه


عندك ستارة للبانيو طيب ادخلي بسرعه

حبيبتى ضوء القمر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:40 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0