ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم كلمات الغارقة والدموع لمن؟ يوجد هنا كلمات الغارقة والدموع لمن؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

روان 2009

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 105147
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 483 
رصيد النقاط : 0

Exclamation كلمات الغارقة والدموع لمن؟


كلمات الغارقة والدموع لمن؟

كم حسيني بالكلمة بي قلوبنا وفي شفا يفنا يا من فرح أو من حزن ولكن يصعب علينا النطق بها في تلك ألحظه



وفي الغالب يتبعها دموع ونقول هذي دموع الفرح أو دموع نثره علي شي فقدنا وهذا الشي ربما لا يتعوض وربما إحساسنا وشعورنا المندفع نحوي هذا الشي سيطر علي عقولنا وأصبح يتهيأ لنا إنا فقد شي ثمين أو غالي ولا يتعوض ..




والكلمة والدموع الضحكة وعباسة الوجه وأشياء نفعلها وتختلف من شخص إلا شخص ولكن الكلمة والدموع هي المشتركة بين البشر وأحيانا الدموع مع الحيوانات .لتعبر عن ألامها وفقدنا شي غالي والحيوانات اصدق شعور من الإنسان لأنه لأتملك العواطف والرغبات التي تمني النفسي بها فهي متمسكة بي محيط واحد لاتحس بي خداع ولا بي نصب او استغلال بين جنسها ..


وها نحن كم مره بكينا أو تردت الكلمات في نحورنا لم نقدر نعبر عنها لتدفعنا بتلك ألحظه وبعد مدة قد تكون قصيرة أو بعيده يتضح لنا إنا كنا أعطيني ذالك الموقف أكثر من حقه ونضحك ضحكة استهزاء علي أنفسنا ونقول كم كنا الذي اعطينيه اكبر من حجمه ..


وفي المقابل موقف كلما ذكرناه ربما تنهمر الدموع فقد فقدنا غالي يا أب يا أم يا أخي ياعزيز ضحي لنا أو أسعدنا أو إخلاص لنا وكل ما ذكرناه تعلثمني وانهمرت الدموع مثل ماحصل لاحظه فرقه ..


لأنا بني ادم سواء الصالح أو الغير ذالك المجرم القاتل أو السارق الناهب أو المعتدي الغاصب لابد ما يحس بهذا الشعور لأنه شعور كل بني ادم ولكن الإنسان الصالح يحسنه بطعمه النقي وإما غيره فهوي يحسه ولكن بي طعم العلقم لأنه يمزج أفعاله بي تلك ألحظه مع شعوره الإنساني فيتألم ألما لايعلمه إلا الله سبحانه ..


وبي الختام أحب إن أقول هذا لي هدف واحد إنا يجب إن نعطي كل ذا حق حقه فلا نكدر علي احد لي نستمتع وهوا يبكي علي ما فعلنا به نخاف الله ونضعه إمام أعيونا ولا نستعطف احد لأنا مسلمين ولمسلم قوي دايما ..وقد قيل في ما مضى((الشكوى لغير الله مذله))..نعتز بي أنفسنا ونحافظ علي شعورنا وعواطفنا لأنه من أسباب عزة نفسنا وكيانا ..

 
قديم   #2

غادة بنت العز


رد: كلمات الغارقة والدموع لمن؟


كلمات الغارقة والدموع لمن؟

يسعدني اكون اول وحدة ترد على موضوعك



 
قديم   #3

**اسيرة الحب**


رد: كلمات الغارقة والدموع لمن؟


كلمات الغارقة والدموع لمن؟

مشكوره تسلمي ياقلبي

 
قديم   #4

روان 2009


رد: كلمات الغارقة والدموع لمن؟


كلمات الغارقة والدموع لمن؟

مشكورات على الرد
ويعطيكن العافية
وجزاكن الله خيرا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:52 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0