ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم علماء برطانيون يتوصلون لصناعه البلاستيك من السكر يوجد هنا علماء برطانيون يتوصلون لصناعه البلاستيك من السكر سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مفاز العراقيه

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 109661
تاريخ التسجيـل: Mar 2010
مجموع المشاركات: 1,113 
رصيد النقاط : 0

علماء برطانيون يتوصلون لصناعه البلاستيك من السكر


علماء برطانيون يتوصلون لصناعه البلاستيك من السكر

توصل علماء من جامعة إمبريال في لندن إلى تحويل السكر المتواجد بشكل جزيئات كبيرة تعرف باسم بوليمر والمتوفر في الأشجار سريعة النمو وفي الأعشاب إلى بلاستيك.

وذكرت صحيفة ديلي تيلغراف البريطانية أن صناعة البلاستيك من السكر ستسهم في التقليل من صناعة البلاستيك من المشتقات النفطية ما يخف من تلوث البيئة، لافتة إلى أن 99 في المئة من الصناعات البلاستيكية تعتمد على الوقود الأحفوري الملوث الأكبر للبيئة.
وقالت الدكتورة شارلوت ويليامز من المجلس البريطاني للعلوم الفيزيائية إن الأشجار والأعشاب المستخدمة في استخراج البوليمر ليست مصدراً للغذاء كما أنها لا تحتاج لمساحات واسعة من الأراضي لزراعتها.
ولفت ويليامز إلى أن صناعة البلاستيك من السكر ستصبح متاحة خلال الخمس سنوات القادمة على أبعد تقدير.




تحياتي

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:08 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0