ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة العناية بالأظافر على الطريقة الفرنسية! يوجد هنا العناية بالأظافر على الطريقة الفرنسية! هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #1

الملكة سولاف

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 23362
تاريخ التسجيـل: Jul 2008
مجموع المشاركات: 2,712 
رصيد النقاط : 0

العناية بالأظافر على الطريقة الفرنسية!


العناية بالأظافر على الطريقة الفرنسية!

 طرق رائعة للعناية بالأظافر الجمال العصري يؤكد أن الإطلالة

طرق رائعة للعناية بالأظافر


الجمال العصري يؤكد أن الإطلالة المتميزة تعني الإهتمام بكل تفاصيل الجمال، من الرأس وحتى القدمين، ولذا إهتم خبراء الجمال بوضع البرامج وطرح المستحضرات التي تعتني بجمال المرأة، لتتألق وتزداد سحراً وجاذبية. يقدم لنا خبراء الجمال برنامجاً متكاملاً، لا يحافظ على جمال شكل اليدين والأظافر فقط، بل يحسن من الحالة الصحية، فتبقى الأيدي ناعمة وطرية، ويحد من ظهور علامات التقدم في العمر.

خطوات العناية

الخطوة الأولى

ترطيب اليدين والأظافر طريقة مثلى للحفاظ على صحة ونعومة اليدين، إلى جانب اتباع نظام تغذية صحي، من خلال تناول أطعمة غنية بفيتامين البيوتين، مثل البيض والصويا بكافة أنواعها، والكبد والتفاح والحمضيات، فهذه الأطعمة تساعد على بريق الأظافر ومرونتها.

الخطوة الثانية

أزيلي الطلاء القديم بإستخدام لفافات من القطن المبلل بمزيل طلاء الأظافر.

الخطوة الثالثة

تخلصي من آثار الطلاء وما يتركه من إصفرار، وذلك بغسلها بمحلول من الليمون والحليب، أعصري ليمونة كاملة في كوب من الحليب وإغمري فيه الأصابع مدة أربع دقائق، ثم إغسليها وجففيها.

الخطوة الرابعة

إستخدمي ورق الصنفرة الخاص بتهذيب الأظافر، ولا تستخدمي المبرد المعدني، حتى لا تتسببي في تشقق الأظافر، وأبردي في إتجاه واحد. فإبدئي من الزاوية إلى الوسط في إتجاه واحد، وإمنحي الظفر الشكل المناسب. فمثلاً إذا كانت قاعدة الظفر بيضاوية، فيلائمك أن تبدو على شكل مربع، وإذا كانت بزوايا حادة، فإجعلي الأظافر على شكل بيضاوي.

الخطوة الخامسة

إغمري أظافرك في الماء الدافئ والصابون لتطرية الحواف، ثم إدفعي الحواف إلى الخلف إلى قاعدة الظفر، بنقرات خفيفة، بعدها إغسلي يديك بالماء.

الخطوة السادسة

ضعي المحلول السائل اللوسيون وأفركي الأظافر، ثم إمسحي الحواف الحادة بمزيل الطلاء بشكل خفيف لتنعيمها.

الخطوة السابعة

قومي بعدها بطلاء طبقة الأساس، كقاعدة لطلاء الأظافر، فهي تحمي وتقوي الظفر، وفي حالة الأظافر الضعيفة ننصحك بإستخدامه يومياً لتقويتها.

الخطوة الثامنة

اليدان الأن أصبحتا جاهزتين لوضع الألوان، إختاري الألوان الفرنسية التي تمنح الأيدي جمالاً وجاذبية، وتضم تشكيلة من الأبيض الشفاف والعاجي والوردي، إضافة إلى الليلكي الفاتح، وفي هذه الخطوة نضع طبقة رقيقة من الطلاء، لأن السميكة تتقشر بسهولة، دعيها مدة دقيقتين حتى تجف تماماً. ثم قومي بوضع اللون المراد وأتركيها حتى تجف، ثم ضعي طبقة أخيرة بإستخدام الطلاء الشفاف السطحي كطبقة نهائية فوق الطلاء. وهكذا تحصلين على أظافر جميلة وطبيعية وصحيحة تبرز صورة جمالك المتكامل.


المتميزة تعني الإهتمام بكل تفاصيل الجمال، من الرأس وحتى القدمين،

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:11 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0