ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > ادب و خواطر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ادب و خواطر كيف تصبح سعيدا... منقول يوجد هنا كيف تصبح سعيدا... منقول القصص , الخواطر , الشعر قصائد حب و خواطر عشق و ما يبوح به قلمك

فساتين العيد


 
قديم   #1

براء الود

عضوة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 110335
تاريخ التسجيـل: Apr 2010
مجموع المشاركات: 110 
رصيد النقاط : 0

صورة متحركة وجه بنت كيف تصبح سعيدا... منقول


كيف تصبح سعيدا... منقول

كيف تصبح انسان سعيد :
*

لكي تنعم بهذه الحياة يجب ان تكون متن,؟
حسنا.......!!
** كيف تكون متن ؟؟
هذه عشرة اشياء تساعدك كي تكون انسان متن:

اولا: ادرك كم انت غني
:icon_eek::icon_evil:صدقني مهما قلت انك محدود الدخل فهناك الملاين نعم الملاين من هم اقل منك دخلا وهم يعيشون على حافة الهاوية.

ثانيا: نعمة الصحة
هذه النعمة مغبون فيها الكثير من الناس هناك العديد من البلدان التي يعيش فيها الناس مع الامراض والاوبئة منذ ولادتهم وحتى المات والعديد منهم لا يتجاوز سن 35 سنة.

ثالثا: نعمة الامان
مهما كنت غني او تعيش بصحة وعافية اذا لم تكن تحس بالامان فانك سوف تعيش حياة تعيسة (انظر حال الناس في العراق وفلسطين ولبنان) العيش في سلام وامان هي اكبر نعمة.

رابعا: افتح عينيك على الامورالجيدة في حياتك
نحن دائما نظر الى الامور السيئة في حياتنا ونتجاهل الجيدة منها, اي شئ تمتلكه, ان يكون لك اب ام اخ صديق يخافون عليك ويحرصون على مصلحتك او ابن يضحك في وجهك عندما ترجع هذه الامور تعطي امل بالحياة.

خامسا: سجل لحظات السعادة
سجل كل موقف او لحظة سعيدة تمر بك تحب ان تتذكرها واذا اسودت الدنيا اذهب وتذكر هذه الاشياء لا يحتاج الامر الى فيديو مجرد ورقة سجل فيها واقرئها عند حاجتك اليها, هذه سوف تقويك على تجاوز المصاعب.

سادسا: توجد فائدة من الامور السيئة التي تحدث لك
هذا اصعب شئ, لكن يجب ان تصدق انه يوجد فائدة من الامور السيئة التي تحدث لك, حاول ان تجد الدرس لكي يكون لديك سب دائما حتى تكون متن تقول الحمد لله حصل هذا الان تعلمت ان لا افعل كذا وبهذا تنسى ما حصل.

سابعا: كن متن في كل يوم
لا توجد فائدة من تعديد كيف تكون متن اذا لم تكن متن عين وقت في يومك تذكر فيه الخير والجيد في حياتك حتى لو خمسة دقائق هذا سوف يساعد على اكمال اليوم كله وانت مرتاح وتشعر بالسعادة.

ثامنا: التقي بالناس الايجابين
انت مثل الناس الذين تلتقي بهم, من الصعب ان تكون سعيد ومتن اذا كان حولك اناس يندبون حظهم دائما ويشكون من الزمن والاقدار احط نفسك باناس ايجابين يجدون الامل في احلك الظروف والابتسامة تعرف طريقها الى وجوههم في احزن الاوقات والتزم بهم.

تاسعا: ركز على العطاء
اذا كان هناك العديد من الناس الذين تساعدهم في حياتك فانك سوف تركز على ما عندك لكي تساعد به الاخرين على عكس غيرك الذي يفكر بالاخذ دائما فيركز على ماينقصه فمن الصعب عليه ان يكون مرتاح البال سعيد.

عاشرا: قر ان تكون انسان سعيد ومتن ......... (^_^)


.......

 
قديم   #2

لانا المطيري


رد: كيف تصبح سعيدا... منقول


كيف تصبح سعيدا... منقول

مشكور

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:28 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0