ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم يوجد هنا اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 07-18-2008, 10:31 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

تكسير الكميوتر اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم


اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم

الرجال مليئون بالمفاجئات، وسلوك غرفة النوم ليس استثناءا. وللوصول إلى قعر الأشياء، فقد قام العالم النفساني جورج واينبرغ، مؤلف كتاب "لماذا لا يلتزم الرجال:وإليكن 5 أسرار جنسية قد تساعدكن على فهمه وتصبحن أقرب منه.

الحصول على ما تريدان كلاكما بدون مراوغة"، وهو كتاب يدرس السلوك الذكري في العلاقات الرومانسية بالدخول إلى عالم الرجل والبحث عن الحقائق. وبينما لا نستطيع توضيح كلّ السلوك الذكري، 1. الخوف من أنه سيخذلك -- بشكل حرفي. يحسّ الرجال بضغط كبير من رأيك في أدائهم الجنسي. "في الماضي، لم يكن الرجال يقيّمون أدائهم الجنسي لأنهم لم يفترضوا أنهم بحاجة لرأي النساء. ولكن النساء الغربيات لم يعدن ينتظرن الزواج لممارسة الجنس، بل أصبحن يملكن تجاربهن الخاصة في غرفة النوم. مما شجّع النساء على الانفتاح حول رغباتهن الجنسية ومشاكلهن. وفجأة، زاد الضغط على الرجل، فهو يشعر بالحاجة للقيام بأفضل أداء ليشبع رغبات المرأة. وبالرغم من أنّ المرأة قد تغفر له بضعة اداءات سيّئة، إلا أنه يواجه صعوبة في مسامحة نفسه.
التحذير: إذا كان رجلك يعاني من مشكلة الإثارة أو الحفاظ على الانتصاب، فقد يبدأ بلومك في محاولة لحماية أناه.
حاولا أن ترتاحا وتمتّعا بالجنس، الأمر الذي سيساعد على تخفيف الضغوطات. بكلمة أخرى، لا تأخذي الأمر شخصيا، أو أسوأ، لا تهينه. وأبدا لا تشيري إلى عضوه وتضحكي!
2. يحتاج الرجال للمصادقة للحصول على القوة. الجنس هو مصدر القوّة بالنسبة للرجل والبراهن القاطع بأنه رجل يملك مقومات الذكورة. فالنسبة للرجل، فأن ممارسة الجنس هي وسيلة لإثبات نفسه أمام المرأة . أساسا، يريد رجلك أن يكون البطل الأعظم، وهو يريدك بالتأكيد أن تريه في تلك الصورة دائما. فعندما يرضيك جنسيا، يشعر مثل "سوبرمان". إذا كنت تستمتّعين بالجماع، دعيه يعلم انك سعيدة.
التحذير: لا تشجيع يعني لا إثارة جنسية.
3. لا تكبتي مشاعرك بالسرور والسعادة، أي كلمة أو أي صوت أو أي أنين يعني الكثير له. ولكن هذا لا يعني أن تزيّفي سعادتك. لا تتركيه ينتظر طويلا، فقد يفقد مشاعر الإثارة، إذا كنتما على وشك ممارسة الجنس، أنسي كل شيء وركزي معه. فالرجل يحب أن يشعر أنه مرغوب فيه.
تحذير: إذا كان رجلك يشعر بالاهانة عندما تبدئين بالتحرش به، تخلصي منه.
4. الرجال يتمنّون لو كانوا يملكون أجساما أكثر لياقة أيضا. بالرغم من أن الرجال قد لا يقلقون حول وزنهم تقريبا بنفس قلق النساء، لكنّهم يملكون صورتهم الخاصة.
تحذير: أكثر الرجال يقلقون بشأن حجم قضيبهم، وحالتهم الصحيّة العامّة، وطولهم، والصلع. بكلمة أخرى، هم يتمنّون ممارسة الجنس تحت ضوء القمر في غرفة النوم بقدر مما تتمناه النساء.
5. أكثر الرجال لن يغفروا الخيانة. الرجال الذين تعرضوا للخيانة، خصوصا في غرفة النوم، من المحتمل أن لا يغفروا لشريكاتهم من النساء.
تحذير: الرجال يبحثون عن امرأة يثقون بها. لذا أظهري ولائك ليس فقط بواسطة الكلام، ولكن بالفعل أيضا. عندما تلتزمين في علاقة يجب أن تظهري محبتك ودعمك للشريك أمامه وأمام الزملاء والأصدقاء وأن تدافعي عنه عند الضرورة. هذا الولاء سيجعل الرجل يشعر بالأمان أكثر وسيعطيه الحافز للسماح لنفسه بالانطلاق أكثر في غرفة النوم معك.

 
قديم 07-19-2008, 05:55 AM   #2

جمـــــــانه


رد: اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم


اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم

مشكووووووووره يا عمري الموضوع خيااااااااال تسلم اناملك وال

 
قديم 07-20-2008, 05:11 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم


اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم

شكرلكي مرورك الكريم

 
قديم 07-20-2008, 09:00 PM   #4

زوجة سالم


رد: اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم


اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم

تحياتي و برااااافو موضوع راااااااااااااااائع

 
قديم 06-29-2011, 02:50 AM   #5

فدو أزياء


رد: اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم


اسرار جنسية تزيد من تفاهمكم


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:07 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0