ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > منتدى اسلامي
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى اسلامي الخوف من العين يعرض المعيون للإصابة بها?? يوجد هنا الخوف من العين يعرض المعيون للإصابة بها?? منتدى اسلامي, قران, خطب الجمعة, اذكار,

فساتين العيد


 
قديم   #1

fulla55

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 104454
تاريخ التسجيـل: Feb 2010
مجموع المشاركات: 61 
رصيد النقاط : 0

Thumbs up الخوف من العين يعرض المعيون للإصابة بها??


الخوف من العين يعرض المعيون للإصابة بها??

:sgsgse:الخوف من العين يعرض المعيون للإصابة بهاإن الذين تسرع إليهم سهام الإصابة بالعين هم أكثر الناس خوفا من العين ، فالمؤمن القوي الإيمان ، من يعتقد أن النفع والضرر من الله ولا قدرة لمخلوق من قدرة الخالق ، فمن توكل على الله حق توكله وتحقق بقوله تعالى : * قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا* وتزود بالأذكار والاستعاذات النبوية ، فإنه لن يصيبه أذى العين بإذن الله . كما أن أكثر الناس عرضة للإصابة بالعين هم الذين وهبهم الله حسنا وجمالا ، وبهاء وكمالا وعلما ومالا . وبالجملة فإن كل ذي نعمة محسود عليها .

نماذج ووقائع للإصابة بالعين :

بقرة تصرع بنظرة عائن :

حكى ... أن رجلا نظر إلى بقرة حلوب ممتلئة الضرع فقال دون أن يدعو بالبركة لها ولصاحبها : لم أر في حياتي مثل هذه البقر قط !! فمرضت البقرة من ساعاتها ، وقد عالجها البيطري فلم يجد نفعا ، بل ازداد حالها سوء وماتت بعد 3 أيام .

عجوز تسقط شجرة عنب بعينها :

وحكى: أن عجوزا شمطاء دخلت بيتا وكانت في باحة البيت شجرة عنب وارفة الظلال ، ممتدة الغصون ، قطوفها دانية ، فنظرت إليها نظرة إعجاب واستحسان دون أن تدعو بالبركة، فما إن خرجت من المنزل حتى شوهد شيئ عجب كالذي يشاهده في أفلام الخيال !!، ف أغصانها الفرعاء ، كانت تسقط غصنا غصنا على الأرض ، كأنها أعجاز نخل خاوية !.

شيخ يقتل صبيا بسهام عينه:
وحكى أحدهم ممن يوثق في دينه: أن طفلا صغيرا لم تتفتح بعد زهرة حياته ، إذ لم يتجاوز 3 من عمره ألبسته أمه لباسا جديدا زاهيا وفاتنا ، فزاده جمالا على جماله، وخرج مع أبيه في زينته ، وكأنه ملك نزل من السماء ، فرآه شيخ طاعن في السن، فأخذ لُبَّه فأعجب بجماله ولباسه الفاتن ، فقال: دون أن يدعو بالبركة: يا له من لباس جميل ! من أين اشتريته !؟ فأغمي على الصبي في الحين ! ونقل إلى المستشفى بين الموت والحياة، وبعد كل التحاليل الطبية، والتصوير الشعاعي، والفحوصات اللازمة، تبين أن الصبي غير مصاب بأي داء ، وأن جسمه سليم ! ولما سمعت بخبره، ذهبت إلى المستشفى ورقيته بالقرآن الكريم، ففتح عينيه وبكى ، وبعد ساعتين انتقل إلى رحمة الله تعالى !.

شخص أعجب بنفسه فمات بعينه:

ذات مرة كان رجل كثير الإصابة بالعين (عائنا) إذا نظر إلى عنقود عنب أو إنسان أعجبه، أو أي شيء آخر سقط لوقته وخر على وجهه مغشيا أو هالكا !! وكم من أناس أصابهم الضر والأذى من عينه ... فحدث أحدهم صديقه أنه سعيد له الضرر على نفسه ؟ ! فاشترى له بزة جديدة فاخرة، وكان العائن فقيرا ، فأهداها إليه: وقال له: عليك أن تقبل الهدية، فإن الرسول صلى الله عليه وسلم قد قبلها، فأخذها شاكرا، ولبسها لوقته، وقال له من أهداها إليه: تعال أنظر إليها في المرآة ، كم هي جميلة ورائعة ومناسبة لك !! فنظر العائن في المرآة قلم يتماسك قواه من إعجابه بشخصه، وعان نفسه، وسقط لساعته على الأرض ميتا !!.

عائن يحطم صخرة صماء ويقتل شخصا بعينه:

ذكر ثلاثة أشخاص في جبل العرب بسورية: اثنين منهما يصيبان بالعين، فحاول أحد العائنين أن يصيب العائن الآخر بعينه فلم يستطع ! فتوجه بنظرته نحو صخرة تقابله فحطمها، وتبعثرت أشلاؤها هنا وهناك !! وقال الثالث ، الذي لا يصيب بالعين مندهشا من فعلته: ما هذه العين ؟ فنظر إليه العائن فسقط ميتا دون حراك !!!

شاب انجليزي يحطم الزجاج ويلين المعادن بعينه:

نشرت صحيفة " ديلي ميرو" أن شابا غريب الأطوار، بدأت قصته، عندما كان لا يزال في الثانية عشرة من عمره، وكان جالسا، ذات صباح على مقعد في إحدى الحدائق العامة، فرأى فتى في مثل عمره يركب دراجة حمراء جديدة، يروح ويجيئ بها أمامه في زهو !! فأعجبته الدراجة ... تابعها ببصره ... تمنى في أعماقه لو أن عنده مثلها ...ركز عليها عينيه، فإذا هي بأجزائها تنثني ، كأنها في حبال طرية، حتى تحولت الدراجة إلى كتلة متشابكة .. أما الفتى الذي كان يركبها فقد وقف غير بعيد عنها ينظر إليها في ذهول:!!وبعد سلسلة طويلة من الفحوصات والاختبارات التي أجروها على هذا الشاب الغريب الأطوار بمختلف أجهزة القياس والتصوير ، تبين أنه يملك قدرة على إرسال إشعاعات غريبة من عينيه حين يريد ويكون لها من اللهب الشديد من أثر ... فيلين المعدن ويحطم الزجاج.
??

 
قديم   #2

اغلى حبيبة


رد: الخوف من العين يعرض المعيون للإصابة بها??


الخوف من العين يعرض المعيون للإصابة بها??

لاحول ولاقوة الا بالله
الله يكيفينا شرها

 
قديم   #3

اغلى حبيبة


رد: الخوف من العين يعرض المعيون للإصابة بها??


الخوف من العين يعرض المعيون للإصابة بها??

مشكوره قلبي

 
قديم   #4

fulla55


رد: الخوف من العين يعرض المعيون للإصابة بها??


الخوف من العين يعرض المعيون للإصابة بها??

مشكور اختي اغلى حبيبه على مرورك بموضوعي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:22 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0