ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً يوجد هنا د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 04-22-2010, 10:57 PM   #1

ام نورا

من كبار عضوات ازياء

الملف الشخصي
رقم العضوية: 11271
تاريخ التسجيـل: Feb 2008
مجموع المشاركات: 19,552 

قلب جديد د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً


د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً

بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم الجمال هو نعمة من نعم الله
الجمال هو نعمة من نعم الله وهو أول خطوات الارتياح النفسي بالنسبة للرجل و ، وهناك علاقة وطيدة بين الجمال والعلاقة الجنسية ، فبعض الرجال يختارون زوجاتهم على قدر كبير من الجمال أملاً في ان يحظوا بعلاقة زوجية جيدة مع زوجة جميلة .

وحول الجمال والعلاقة الجنسية تذكر د. هبة قطب أستاذ الصحة الجنسية
" أن مقايس جمال تختلف من رجل لأخر ولا يوجد مقايس معينة متفق عليها من قبل الرجال فكل رجل يحد مقايس خاصة به ولاختياره لشريكة حياته .

وقدمت د. هبة قصة امرأة متزوجة من 10 سنوات كانت سعيدة في البداية مع زوجها لكن تبدل حاله الآن معها وبدأ ينساق وراء الجمال الصناعي الموجود في فتيات الفيديو كليب والإعلانات ، وأوضحت أن زوجها لم يعد يحبها وبدأ ينظر إليها نظرات كلها اشمئزاز رغم أنها على قدر لا بأس به من الجمال وهي لا تعرف كيف أن ترضيه .

وأوضحت د. هبة أن هذه وضعت نفسها في إطار اليأس وتركته ينساق وراء فتيات الفضائيات رغم معرفتها أن فتيات الإعلانات والفيديو كليب جمالهن صناعي وغير طبيعي فالاعتياد والتعود على تكرار كل شيء يجعل الرجل ينساق وراء شتي الطرق للتغير والتمتع بكل ما هو جديد ومختلف .

وعن عدم تقبل الرجل لزوجته بعد الزواج وكيفية إبلاغها بما يرضيه أشارت د. هبة إلى أن كل رجل يستطيع أن يغير من زوجته ومن طريقتها وأسلوبها دون أن يتهمها باتهامات سخيفة تقل من شأنها وتحبطها ، موضحة أن أقصي ما يتعرض له الشخص هو النقد خاصة إذا كان نقد سلبي وغير إيجابي ، فالرجل يستطيع أن يخبر زوجته بكل ما يريد لكن بطريقة مناسبة وغير مسيئة ، فمثلاً إذا تغير وزنها بعد الزواج يمكنه أن يلفت نظرها إلى ذلك لكن بطريقة سلسة أي يمدح في إيجابياتها ويضع هذه النقطة السلبية وسط الإيجابيات حتى لا يجرح مشاعرها .


وتؤكد د. هبة أن الجمال بالنسبة للرجل هو العزف على بوابة الشهوات والغرائز فهو المتحكم الأول في غريزة الرجل لذا فهو يسعي وراء الجمال الذي يسعده ويشعل رغبته لذا تنصح كل امرأة بأن تعرف النقاط التي تسعد زوجها وتقوم بتنفيذها حتى إذا كان يريد عملية تجميل أو تغير شيئاً ما فيها في إطار المتاح ، حتى لا يلجأ الرجل إلى سياسة زوجة للإنجاب وزوجة للمتعة .

وتشير د. هبة إلى ضرورة أن لا تتهم زوجها بأنها لا تعجبه أو بها شيء غير جميل وأنه أصبح يشاهد الأفلام والأغاني ليتمتع بالفتيات الجميلات ، لأن هذا الاتهام قد لا يكون ليس له أساس من الصحة وبكثرة تكرارها له تلفت انتباهه إلى أشياء قد لا تكون في ذهنه ، وترجع د. هبة هذه الاتهامات إلى عدم ثقة الزوجة بنفسها وقلة مدح الزوج في زوجته أو انشغاله عنها ، موضحة أن الثقة بالنفس والمدح من أكثر الأساليب التي تنجح العلاقة بين الزوجين لذا لا داعي لأن تنجرف الزوجة وراء مشاعرها الخاطئة وأن يهتم الرجل بزوجته مهما كانت مشاغله .

وتنصح د. هبة كل زوجة تريد أن تكون جميلة في وجه زوجها بضرورة الاهتمام بالنفس وعدم إهمال نفسها في أي وقت من الأوقات كتسريحة الشعر وتغير الون أو وضع الماكياج والتعطر والتزين فكل هذه الأشياء متاحة وبسيطة في يد كل النساء ، مضيفة أن التجد في ارتداء الملابس أمر ضروري ويجب أن تقسم كل زوجة ملابسها إلى ثلاثة أقسام ملابس للبيت وملابس للنوم وملابس للخروج فالتنوع والتجد مطلوب لسعادة الزوج ولنجاح العلاقة الحميمة والحياة الزوجية .

دمتم فى حفظ الله

 
قديم 04-22-2010, 11:15 PM   #2

مغربيه وافتخر


رد: د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً


د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً

شئ طبيعي اذا كنا نحب ازواجنا ان نحب انفسنا

وذلك باهتمامنا بجمالنا نظافة اناقة ومكياجا


مرسي يا قمورة

 
قديم 04-23-2010, 01:23 AM   #3

عاشقة سنة رسول الله


رد: د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً


د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً


 
قديم 04-25-2010, 05:01 PM   #4

البسمة


رد: د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً


د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً

حبيبتي شكرا لك وعلى طرحك لهذا الموضوع المميز

 
قديم 04-25-2010, 08:52 PM   #5

♥ نــــ الهــ ღ ـــدى ـــور♥


رد: د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً


د:هبه قطب :الرجال يختارون الجميلة لأنها ترضيهم جنسياً


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:36 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0