ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم لماذا يجدك الآخرون جذابة؟ يوجد هنا لماذا يجدك الآخرون جذابة؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

صورة متحركة وجه بنت لماذا يجدك الآخرون جذابة؟


لماذا يجدك الآخرون جذابة؟

ممنــــــــــــــو ع صـــــــــــــو ر الفنانيـــــــن

في سعينا الدائم للبحث عن رفيق حياتنا أوتؤم روحنا، نجد بأننا كثيرا ما نبقى جالسين بينما تمضي الأخريات برفقة أوسم أو أفضل الرجال. فما السبب يا ترى؟ لا بد أن أحدهم يعتقد بأننا لسنا جذابات كفاية. ليس من الضرورة أن يكون لديك مفاتن بارزة، أو حتى ثياب ملفتة، فالجاذبية تأتي من الداخل وتنعكس على وجهك. وإليك طريقتنا في إظهار سر جاذبيتك الجنسية.




• اعملي على موقفك
أمني بنفسك. من السهل جداً قول ذلك، ولكن من الصعب جداً عمَل ذلك، لكن هذا هو المفتاحُ. الأمر لا يتعلق بكونك متغطرسة، أو ذات أنا كبيرة. بل الأمر يتعلق بكيفية تقديم نفسك للعالم. إذا كنت تشعرين بالثقة بنفسك، وبما تؤمنين به، فسوف تظهر هالة افتراضية حولك تجذب الآخرين لك. أنها ابعد من الثقة المفرطة بالذات، أنها أنت!



• اقضي وقتا ممتعا
تعلمي أن تدخلي إلى أي مكان بابتسامة لطيفة. وإذا استطعت أضحاك الآخرين فلما لا. حافظي على ابتسامتك العذبة، وتبادلي الضحكات مع الآخرين. لقد وجدت العديد من الدراسات بأن الشخصية الضاحكة شخصية جذابة جدا.

• كوني رقيقة
نحن نعيش في عالم قاسي، ولكن لا تنسي جانبك الرقيق. انه موجود، ولا داع للمبالغة به أيضا. تقديم النصائح الحقيقية، والخدمات المعقولة، والتعامل مع الآخرين بلطف كلها تجعلك إنسانة جذابة للطرف الأخر.

• تكلمي عن نفسك
بعض الأشخاص منفتحون والبعض الأخر ليس كذلك. ولكن إذا كنت من أولئك الذين يدخلون إلى أي مكان ويستطيعون بدء محادثة اجتماعية فأنت جذابة، وإلا فيجب أن تتمرني جيدا حتى تكوني بالفعل شخصية جذابة ومحبوبة. المحادثة الاجتماعية البسيطة يمكن أن تعكس مدى ثقتك بنفسك أيضا، بعكس الاختباء خلف النظارة الشمسية السوداء.

• كوني جيدة مع نفسك
إن تناول الأطعمة الصحية، والحفاظ على الرشاقة، والنظافة الشخصية، والاهتمام بالمظهر، والثياب الأنيقة المناسبة، كلها تعني بأنك شخص يهتم بنفسه، وهذا كفيل بجعل الآخرين يهتمون بك. ويرون فيك شخصية جديرة بالإعجاب والانجذاب


التعديل الأخير تم بواسطة @صمت المشاعر@ ; 11-17-2008 الساعة 12:55 AM.
 
قديم   #2

خوخه27


رد: لماذا يجدك الآخرون جذابة؟


لماذا يجدك الآخرون جذابة؟

فعلا كثير من البنات اليومين دول يفتكروا الى الرقه
بينسى انهم بنات

 
قديم   #3

العراقيــــــ شهد ــــــة


رد: لماذا يجدك الآخرون جذابة؟


لماذا يجدك الآخرون جذابة؟

مشكورة ياقلبي
لموضوعك
وكلامك صح

 
قديم   #4

sweed


رد: لماذا يجدك الآخرون جذابة؟


لماذا يجدك الآخرون جذابة؟

مشكوره حبي على الموضوع المفيد
تقبلي مروري

 
قديم   #5

مهجة الفؤاد


رد: لماذا يجدك الآخرون جذابة؟


لماذا يجدك الآخرون جذابة؟

شكرلكم مرروركم الكريم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:52 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0