ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم جامعتي يوجد هنا جامعتي سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

ياسمين بري

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 97809
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 11,640 
رصيد النقاط : 63

فراشتين متحركات جامعتي


جامعتي

الموضوع اليو حاب اعرفكوا على جامعيتي
جامعة اليرموك هي إحدى الجامعات الأردنية الحكومية (العامة) تقع في مدينة اربد شمال الأردن. تأست الجامعة عام 1976 بأمر ملكي من الملك حسين بن طلال وشهدت الجامعة توسعا كبيرا منذ ذلك الوقت.غير ان انفصال الكليات التطبيقة عنها تحت مسمى جامعة العلوم والتكنولوجيا جعلها متخصة في العلوم البحتة باستثناء كلية الحجاوي للهندسة التطبيقية التي أصبحت تمنح شهادة البكالوريوس في الهندسة التكنولوجية. وهي أول مؤسه للتعليم العالي المعروف عنها بالنهج المبتكر في اداره المؤسات وتنميه الموارد البشريه والسعي الي التفوق في البحث والتدريس في مختلف مجالات الفنون والاداب والعلوم الاجتماعيه.
وتمتع الجامعة بدرجه كبيره من الاستقلال الذاتي. ويديرها مجلس الامناء الذي يتم تعين أعضائه بمرسوم ملكي. واعضاء الكليات في الجامعة هم من الخبراء في المجالات التي يعملوا فيها، وهم من المتفانين، ولا يقتصر طلاب الجامعة على الطلبة الأردنين ولكن هنالك عدد لا بأس به من مختلف الطلبة الوافدون من مختلف البلاد العربية ومن مختلف أنحاء العالم كذلك. الأمر الذي يكسب الجامعة سمة التنوع الفريدة.

ان المهمه الرئيسيه في الجامعة تنضوي تحت ثلاثة محاور، الأول: هو توفير التعليم كنوعيه لجميع طلبة الجامعة في مجالات تخصهم وعلي جميع المستويات. المحور الثاني: هو تشجيع برامج الابحاث التي تؤمن الرفاهية للفرد إضافة لتلك البرامج المتعلقة بالنمو الاقتصادي والتنميه. أما المحور الثالث: فهو المحور الذي يسهم في خدمة المجتمع المحلي والوطني والاقليمي والدولي من خلال تعزيز الإثراء الثقافي وتوفير الفرص التعليميه والتدريبيه لعامه الناس.

ليس من أهداف الجامعة تدريب الطلاب فقط بل الهدف هو أيضا تحقيق تفوقهم الاكاديمي وتعزيز الجوانب الاخلاقيه والروحيه الرفيعه لدى الطلبة.

إن الثقافة العربيه الإسلاميه الغنية في المنطقة تعزز من جهودنا - كذلك - في غرس الكرامه وخصائص السلامه والشرف لدى الطلبة، الأمر الذي يساعد في تقديم مساهمات قيمه في عالم الغد. وادراكا منها لاهميه التعاون والشراكه فقد عقدت الجامعة العديد من الاتفاقيات الاكاديميه مع الجامعات والمؤسات في جميع انحاء العالم.
إن الجامعة ملتزمه في اكتشاف المعرفه والتقنيات الجديده، وتبادل المعلومات، والتحول بشبابنا نحو الأفضل وان تكون الامه قادره علي مواجهه

البلد : الأردن
المدينة : إربد
نوع الجامعة : حكوميه
عدد الطلاب : 30000
نسبة الطلاب الأجانب : 11%

التقسيمات

تتكون الجامعة من 12 كلية رئيسية. وفي الجامعة عمادة لشؤون الطلبة وأخرى للبحث العلمي والدراسات العليا.
كلية الاعلام
كلية الفنون الجميله
كلية الآداب
كلية العلوم
كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية
كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية
كلية الشريعة والعلوم الأسلامية
كلية التربية
كلية التربية الرياضية
كلية القانون
كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب
كلية الآثار والإنثروبولوجيا
جامعة اليرموك هي التي تستضيف مركز التميز في الخدمات المكتبية للجامعت الأردنية الرسمية، وهو مركز تأس عام 2004 لإدارة وتنظيم شبكة المكتبات الجامعية الأردنية الرسمية.

ومن اهم الاقسام المتميزه بعراقتها وقوتها التدريسيه هو قسم التصميم حيث تخرج منه العديد من المصممين العالمين امثال Sofia Alexander وما زال القسم يحتضن نخبه مميزه من الطلاب واعضاء الهيئه التدريسيه ونظرا للاهمي العظيمه لهذا التخص وخصوصا في جامعة اليرموك دشن جلالة الملك عبدالله الثاني شخصيا مركز التصميم الاردني في زيارته الكريمه إلى جامعة اليرموك عام 2008.
== ولا تنسى قوة كلية الحجاوي في التعليم حيث تتميز بوجود اقوى الدكاترة في جميع التخصات وجود عدد من الطلبة المتميزين في جميع الاقسام وخصوصا قسم هندسة الاتصالات مثل اسامة كمال النحلة الحياصات
:11_1_122[1]:

 
قديم   #2

المتمسكة بعقيدتها


رد: جامعتي


جامعتي

ماشاء الله
انشاء الله تفرحي وتخرجي منها بمعدل عالي

 
قديم   #3

احلام شاعرة


رد: جامعتي


جامعتي

مشكوؤوؤوؤوؤوره

 
قديم   #4

هيتاشي


رد: جامعتي


جامعتي

يسلمو

 
قديم   #5

ابرار


رد: جامعتي


جامعتي

مشكورة ياقلبي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:18 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0