ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية - ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم يوجد هنا - ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 04-28-2010, 09:16 PM   #1

مرجانة البحار

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 59893
تاريخ التسجيـل: Apr 2009
مجموع المشاركات: 11,188 

- ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم


- ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم

يبذل كثير من الناس جهودهم للحصول على أجسام رشيقة فيطبقون الحميات المختلفة ولكن دون نتيجة وإليكم أهم المفاهيم المغلوطة عن الريجيم



الغلطة الأولى: يجب الإمتناع عن تناول الفواكه لأنها غنية بالسكر والحريرات الغذائية.


إن الفواكه مهمة للصحة لأنها تحتوي على معظم ما يحتاجه جسمنا من الفيتامينات والمعادن لذلك يجب أن تدخل في ضمن نظامنا الغذائي، لكن الإكثار منها يسب زيادة في السكريات والوحدات الغذائية الحرارية فيزداد الوزن على الرغم من أنها سكاكر طبيعية، لذلك يفضل الإعتدال لا الإمتناع.



الغلطة الثانية: لتخفيف الوزن يجب الإمتناع عن شرب الحليب ومشتقاته(الجبنة والبن).


إن تناول الحليب كامل الدسم ومشتقاته غير محبذ في تخفيف الوزن ويمكن الاستعاضة عنه بالحليب الخفيف أو الخالي من الدسم ليساعد في الريجيم، ولا داعي للقل من ناحية المحتويات فهذا النوع غني بالكالسيوم والفوسفور الضرورين لبناء العظام، وينصح الأطباء متبعي الحمية بضرورة تناول الحليب ومشتقاته لأنه يحرض الجسم على حرق الدهون المخزنة.



الغلطة الثالثة: لا يمكن تناول المكسرات أثناء الريجيم.


على الرغم من أن المكسرات تحتوي على وحدات حرارية عالية إلا أن تناول كمية معتدلة من الجوز والوز والفستق تحتوي بنفس الوقت على فوائد للجسم خاصة للقلب لأن دسمها غير مشبع ولأنها غنية بفيتامين e والسيلينيوم الذان يساعدان على التخفيف من الكوليسترول ويعملان عمل مضادات التأكسد ويخفان من خطر السرطان.



الغلطة الرابعة: يجب الأمتناع عن أكل النشويات كالخبز.


على الرغم من أن اتباع هذا النوع من الريجيم يسب هبوطا سريعا بالوزن لكن عند التوقف يرجع ممارسوه كما كانوا بالسابق بل وأكثر وزنا فالأفضل الإعتدال.



الغلطة الخامسة: الشوكولاته تضر بالصحة ويجب الامتناع عنها نهائياً.


على الرغم من أن الشوكولاته تحتوي على وحدات حرارية عالية و لا تحتوي على معادن وفيتامينات هامة إلا أن تناول كمية معتدلة منها تعتبر مفيدة للصحة والجسم فهي تحتوي على مضادات للتأكسد وهذه فائدة للجسم والصحة، وأفضل أنواعها هي السوداء المُّرة وليست الشوكولاته البيضاء أو التي تحتوي على المواد الدسم، ومن فوائد الشوكولاته السوداء المُّرة أنها تساعد على تحسين المزاج وتعطي الشعور بالسعادة.



الغلطة السادسة: الزيت أفضل من السمنة.


إن الزيت مفيد للصحة ويحتوي على مواد دسمة غير مشبعة وتساعد على خفض الكوليسترول السيئ وتحافظ على الكوليسترول الجيد، ولكنه بنفس الوقت يحتوي على وحدات حرارية عالية والأفضل دائما الأعتدال.



الغلطة السابعة: القهوة منحفة.


تحتوي القهوة على مادة الكافين وهي مادة منبهة ومسرعة للقلب وحقيقة الأمر أن القهوة ليست منحفة بل هي تقطع الشهية لفترة قصيرة لا تدوم طويلاً وبعد انتهاء التأثير نشعر بجوع أكثر، كما أنها قد تسب أوجاع بالمعدة.



الغلطة الثامنة: أفضل الريجيم الإمتناع الكلي عن الطعام والأعتماد على السلطة والشوربة.


إن الريجيم المتوازن يجب أن يحتوي على كافة الأطعمة وهذا الريجيم يعتبر من الأنواع القاسية التي تسب أضرار للجسم والصحة لذلك كُل ما شئت باعتدال ولكن مارس الرياضة بانتظام.

 
قديم 07-06-2010, 03:58 PM   #2

عاشقة الاردن


رد: - ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم


- ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم

معلومات مفيدة فعلن مش عارفين شو انسوي كل ناس بحكي شكل
ومش عارفين على مين نرد مشكورة

 
قديم 07-06-2010, 05:22 PM   #3

هيلاري


رد: - ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم


- ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم

شكرا حبيبتي

يسلمو كتير

عنجد روعة

 
قديم 07-08-2010, 10:55 PM   #4

مرجانة البحار


رد: - ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم


- ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم


 
قديم 07-08-2010, 11:09 PM   #5

همس الورود


رد: - ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم


- ثمانية أفكار مغلوطة عن الريجيم


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:14 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0